7tta layen had sda3 ??!!

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par L9ant, 19 Mai 2006.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Kimma cheftou, sda3 wlla kaynod b7al ssalamou 3alikoum ! 3lach ?

à mon avis, Deux raisons primoridiales :

1 - Bnadem ma kay7taremch l'autre ! kayddakhellou f 7yatou ! kayji un membre kay7ett un sujet, kayji w7dakhour kaygoullou hada sujet 3yan w kayteye7 b la qualité dial site, w tatechbek !

2 - Les HS (3awtani ghanejbedhoum :p), wa7d kayji kay7ett sujet, kayji w7dakhour kaybda ycherre9 w ygherreb, moul sujet kayk3a, soit kaymchi b7alou, soit kaythazz m3a moul l HS ! w tatechbek 3awtani !

alors si c'est le cas, analysons la chose :

1 - kimma kangoul dima, Au nom de la liberté d'expression, tout le monde a droit de poster comme bon lui semble, pourvu que ce soit en corcordance avec la Charte du site ! donc c'est pas la peine de venir et dire que "7chouma b7al had les sujets ykounou f ssite !" car c'est un jugement personnel et donc c'est l'exclusion de l'autre ! w hadi kansemmiha 7gra ! si tu n'aimes pas le sujet : t'as que deux options :

i - ou bien tu critiques (refutes ou apportes un avis contredisant) les arguments avancés par l'auteur du sujet controversé !
      ii - tu fais demi-tour w temchi t9ra chi 7aja w7dakhra ! y a plein de choses à lire dans ce forum !

Bien sûr, tu peux lancer un sujet où l'on peut discuter des choses qu'on peut apporter pour améliorer la qualité des sujets et ce, sans qu'elles soient contaignantes (car la qualité est un terme très subjectif qui est intrinsèque à tout un chacun)

Donc LLah ykhellikoum, chacun respecte les opinions des autres sans attaques personnelles ni utilisation des **** ni 7chyan lhdra ! simple comme bonjour !

2 - iori m'a attiré l'attention sur le fait que les gens d'outre-mers viennent ici pour se défouler car faute de vivre le qutidien marocain in situ, ils considèrent le site comme un lopin de terre du maroc ! et ça y a pas de plus ligitime ! ghir w kan se défouler n'est pas nécessairement dévier du sujet de base avec une HS qui casse toute l'harmonie et la continuité naturelle de la discussion ! Certes, certains HS sont drôles (un terme assez vague je l'avoue) et donnent un air de décontraction (de toute façon, ce site est un protail de divertissement) mais quand on abuse de ces HS sous prétexte que les gens rient quand ils lisent lesdites réponses ! on commence a en avoir marre de toujours lire un sujet qui n'aboutit qu'à un "3ssir" entre un groupe restreint, ainsi, les nouveaux lecteurs se perdent dans cette jungle des HS, et (c'est mon cas) ne sont pas toujours à leurs goûts !! ce qui fait que certains s'abstiennent, d'autres entrent dans le jeu et ça casse tout !

Bien sûr, les HS ne sont pas interdits ni par la charte, ni par les principes fondamentaux de la liberté d'expression, donc vous pouvez poster des HS à votre guise, mais mettez vous en tête que vous n'êtes pas seuls dans ce forum et que certains apprécient moins ces dérapages ! alors vaut mieux fournir plus d'effort dans la rédaction des réponses (ou au moins répondre en relation avec le sujet de base) à défaut, limiter leur quantité ! et comme vous le savez, il existe des sujets conçus spécialement à cette fin : parking dyal s7ab l'HORS SUJET, RASS EDDERB ...

baraka wlla nzid ??

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : 7tta layen had sda3 ??!!

a jemmi had sujet 3iyan w kaytaya7 b la qualité dial site w ghatchbek lol

goul liy a khay l9ant tfarrajti f dak listi3rad l3asskari lli dar f rbat ??? kijak dakchi ?

3. wild

wild Visiteur

J'aime reçus:
    9
    Re : 7tta layen had sda3 ??!!

ana taybaliya gaa3 les membres yetfelaw binathom marahch kayen sda3 wlala...wla qualite ta3 les sujet bessa7 ay wa7ed maydirch sujet felmosstawa rah massale7ch hadak sujet ...ya3ni makhassch net9al9ou men ba3dna ;-)

4. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

ana bghite na3raf 7aja wa7eda howa anakom mi kane site yallah bda o khawi kantou ghir baghine o machta9ine chi 7ed yji ya3sser fih wakha ylou7 ghir klima 3awja o yamchi o daba baghine tjariw 3la lbachar
    wa lilahi fi khal9ihi cho2oune hada makane

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

chkoun lli gal lik had lhadra a khay dj ??? chkoun kdeb 3lik ???

a khouya ma 3ammar chi wa7ed hna kan mchta9in iji chi wa7ed ilou7 ghi klima 3awja w imchi , jamais a khay ! ma tbdach tkhayal w ttaya9 rassek !

knna a khouya l7olm dyalna houwa yjiw des membres lli kay7tarmou ryousshoum awwalan , taniyan , kay3arfou lma3na dyal l3ssir , w tkoun 9lila fihoum l7moudiya , bach ndirou jaw dyal lfichta avec respect , machi tkharmiz l7amed !
    je ne te vise pas a khay et je ne vise personne , ana kangoul lik ghir ce qu on voulait ... enfin ce que je voulait personellement pour ce forum !

6. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

@nounat dak chi li sma3te ewa hda 3liya rah imkane kanou kay kadbou 3liya mnine njite kante ghir nab9a
    daba makhssarna walou ntouma dirou liste li mabaghinouch yab9a yadkhol le site dialkom o 3algouha o dik sa3a li ja do9 3likom danbou 3la rassou o man hom ana

7. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

wa daba gha goullia mennin jebti had lhdra ??? njriw 3la bnadem ga3 !!

sara7a ma krehtch njri 3la ga3 nnass lli kayssebbou w kay3ayrou w ykhessrou lhdra w ma kay7tarmouch la charte w ma kay7tarmouch rass8oum w lkhrin !!

amma l7moudia hadik hdra w7dakhra : men 7e99ek tlou7 3sir 7amed walakin ma tnssach annahou m3a lwe9t fach ghatel9a gha l7moudia ttanta ghaywelli yjik 7amed !! w dik ssa3a fekkha ya men we77eltiha !

khay abdel kayballia tu joues le rôle de la victime (sma7lia ila kount ghalet) kat7awl tgoul annaka b7al hakka w khassna n9eblou 3lik comme tel ! et c'est le cas tout le monde doit accepter l'autre comme il est ! mais fekker chwia flkhrin ttahouma !!

8. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

hna fin kayn lkhata2 , le site ma dyal tta wa7ed a khouyya drafat , w hna fin kayn makman lkhata2 , nhar le membre kayfham blli site rah dyalou , kywalli galbou 3lih , mais tant qu il se prend toujours pour un passager w site machi dyalou ra dyal mmalih , temma kaywalli 7amed !

9. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

wa chttiw ha lli ma bghinach !! banaw iori ! 3lach ??? 3la wedd had stoonat !!!

10. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

@l9ant daba warinii had les H.S li 9ahrinak o kay jiwk 7amdine

@nournat daba golina ghir la liste li bghitou tab9a bach site ywali dialna

wallah cé decevan mé iori tbana 3la wad 7achayane lhadra li kat gal 3lina

11. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

w imta a khouya l'administration peut utiliser l'option du bann , tta yban demm ? personne ne peux dire que le pseudo iori ne merite pas le ban ! meme toi a khouya l9ant le leader de la lutte contre l9am3 tu ne pout pas le dire )))

@ Dj abdel , de quel liste tu parles a sa7bi !
    ana ntlab mnnak wajjad liya une liste dyal les membres lli baghin ib9aw f had site w i7tarmou la charte dyalou w y7tarmou les autres membres , dik sa3a n9dar n3tik une liste dyal les membres lli nbghihoum ikhwiw siktour ! w bla manssakhsskhek , c'est simple , ay membre ma baghich ib9a f had site tout en respectant sa charte et respectant les autres membres , nbghih itir !

12. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

kouya rah ghir bghiti t3tini khdma !! 7ell ayyi sujet fih kter men 20 replies w tbara3lia m3a rassek !!

13. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

un grand P S 3afakoum ! rah je parle en tant que membre f had lforum l3aziz , pas plus !

14. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

@l9ant ana man nhar jite o ana kan3raf people bladi fiha ghir la3ssir o lhadra khawya ila kane dak chi ghalate 3tini chii sujet serieu kan t7ate ch7al hadi

@nournat ana kay bane liya kolchi ma7taram la charte ghir 7achayane lhadra kay 9oj ba3d lkhaterate o kay nowad sada33

15. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

koun kan a khouya koulchi kay7taram la charte w kay7taram les autres , ma ghatkounch 7achyan lhadra lli kat9ojj ! 7achyan lhadra lli kat9ojj kat7dar fach kayghib l2i7tiram !

16. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

7achayane lhadra kayne mi kaynine nass li 7adine ghir lakhwa lkhawi machi les H.S wa inama lhadra fe nass lokhrine o madakhlinch sou9 rasshom o 3atinha ghir t7anziz fe 3ibad allah

17. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

khouya je n'ai pas à juger un membre s'il doit être banni ou pas, ça rentre pas dans mes prérogatives ! juste chose dont je suis sûr à 100% c'est que si iori aurait pris soin d'appliquer les consignes que j'ai citées auparavant, il serait toujours parmi nous à l'instant où j'écris ces lignes !!

18. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

chouf a khouya abdel rah mlli kaddour 7achyan lhadra , koulchi kaywalli fautif , le respect a khouya rah ça s'impose , je ne demande jamais a ce que l'on me respecte , j'impose mon respect ! reste a savoir comment l'imposer !

a 100% d'accord ! ça fait mal de ne plus voir u pseudo parmis nous , peut etre la personne restera toujours , mais chaque pseudo a un charme qu'on veut pas le perdre ! ewa llah ihdina jmi3 !

19. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

@nournat respect chkoune li galak k'il y un mank de respect ana kangoulikom ghir kay chi bnadem fih hadik lablya dial tno3ir bayne hada o lakhor o 3ziz 3liha yajbad wlad nass o fe la7date ta3assoub tatkhroj kalma taycha

20. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

zwina had chkoun gal lek kayn un mank de respect kayn ghi 7achyan lhadra w lma3your !

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page