a khouti fllah wa7ed l consultation

Discussion dans 'Support informatique' créé par sofayto, 25 Juin 2007.

1. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57
    salam, mon lap top s'eteind soudainement apres quelque temps de l'allumer, et une lumiere rouge clignote. apparament il se surchaufe. each momkin chi 7ed y9oul li fin kayen le probleme.?  :(

2. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    Re : a khouti fllah wa7ed l consultation

dik la lumiére rouge machi dyal la mise en veille [17h]

3. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375

ana kan3raf ila kaytfa lpc bou7dou donc le ventilateur

4. ikossan

ikossan Accro

J'aime reçus:
    65

keyn bezaf dial l'asbab a khti:
    - problemme de recharge de la baterie
    - batterie vielle qui ne dure pas longtemp ( sans alimantation externe)
    - problemme de ventilation ( ventilateur defectueuse, ou manque d'aération) ce qui pouse a une surchauffe excessive du processeur.
    - trojan ou virus.

essay de demarer ton pc par une CD bootable ( ou disquette system) et trvaille sous dos pour un bout de temps, le tems que ton pc met dans votre cas pour s'etaindre fois deux, tu dois mettre des applications dos qui fons travailler le processeur ou le disk dure pour simuler une consomation de puissance et aussi une activité du processeur.

5. bill_collector

bill_collector Visiteur

J'aime reçus:
    0
    : a khouti fllah wa7ed l consultation

chouf yakma kat tkoun mkhadmo bel battery o kat t9ada lik... la79ach ila 9arbat t'9ada kay dir laptop automatikma standby, alors chargi chwiya ...

sinon, wach kat sme3 l'ventilateur khaddam marra marra ???
    ila skhan bezzaf i9dar idir bou7do standby 3awtani, alors chouf wach ventilateur khaddam o ma m bouchich bel ghabra ola chi 7aja b7al hakak ...

6. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57

lmochkil diyal l baterie je crois le ventilateur hadak. kansem3o kheddam. daba chno lma3moul wach kayen chi 7al? ha lwil diyal lap top f 3emro 3am safi
    dak do l7mer machi diyal la mise en veille li annaho kaykoun zre9 f dik l7ala. merci pour tout

7. aminounou

aminounou Visiteur Membre du personnel

J'aime reçus:
    16

@Ninã : Rah j'avais le meme blem dans mon PC , je pense le ventilo hadak , kayene 3 cas :

1- khassou ghir netoyage ila kane makhnou9 ( b7al le cas diali ) , comment on procède -> ta hia fiha deux cas : [22h]

1-1 - Ila kane le ventilo en surface ( za3ma accessible bla ma t7oulli le PC kamel ) c facile ghir 7ouli le capot dialou en général 3 vis, il ya un petit connecteur à débrancher ( sorte de petite nappe ) , w apres ara bara3 sechoir bach ykhwa man l2awsakh ( khass tdoure lfarfara dialou manni tkouni ntetwayi ).

1-2 - Ila kane le ventilo non accessible directement , nafss la procédure 1-1 mais khassek t7oulli le PC kamel, ila katza3mi tant mieu sinon rah la7bab hnaya 3tahoum lah pour le faire choufi chi wa7ed 9rib lik w maygoulch lik la, ana moujoud F Paris si je peux rendre service avec plaisir .

2- La pate thermique galet bye bye , mab9atch katdiffusi les informations, khassha tbadal ma3a naffs les hypothèses li f awalan kabira [22h] et elle ne coupe pas bcp en général.

3- Le ventilo kamel gal ciao khassu ytbadal kamel c pas non plus tres cher,ma3a moura3at dourouf awalan kabira

4- Moralité : Matb9ayech t7atti le PC fou9 NAMOUSSIYA [17h]

8. bill_collector

bill_collector Visiteur

J'aime reçus:
    0

ila kan l'mouchkil dial la batterie 3andek 3 dial ikhtiyarat :

1- chri bateire jdida
    2- repari l'baterie li 3andek (kay 7loha o kay beddlo les batterie li l'dakhel we7din jdad)
    3- nssa la batterie o khadmo ghir b'daw (b7ali ana, kat di lia la batterie ghie 20 min, alors dimakhadam ghir b'daw;-))

9. bill_collector

bill_collector Visiteur

J'aime reçus:
    0

1 tipp l'3ando laptop jdid...

khadem laptop a9al ma youmkin bel battrie o daw f wa9t wa7ed (men ghir ila kenti kat chargie fiha) -> ila kenti khaddam b'daw 7ayed la battrie

o dima khalli l'battrie ta t'9areb t'khwa 3ad chargiha !!!

hadchi bach l'mada dial l'7ayat dial l'battariyah dialt laptop dialek itwal ;-)

10. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57

merci pour tes conseils frero :D rebbi ykhellik wa howa le ventilater est accesible mais maz3emtch n7el dakchi. ghadi nchouf chi 7ed ytell 3lih ila kant chi 7aja khfifa bien sinon rah mazal en garantie o nchouf m3ahom ysawbouh  [07h]

autre chose , rah je crois pas l batterie, la79ach lpc kayskhen

o makan7ttouch fou9 le lit [22h]

11. aminounou

aminounou Visiteur Membre du personnel

J'aime reçus:
    16

@ khti ninã : Mni goulti dabda kayskhone rah c sur le ventilo ( b7al mon problème dial ch7al hadi ), GHIR ZA3MI w CHAR7IH [22h]

Rah Quand j'ai ouvert mon ventilo pour le netoyer , l9it fih wa7d tarf dial lghobra wlla b7al l ponge w houa alli kane 7abess le ventilo --------> ghir kayskhoune , lventilo makayreagich -----------> KAYTFA

PS: Rah namoussiya hia li katdirha [22h]

12. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57

merci encore, rebbi ykhellit o ytewwel 3emrek. [06c] daba nchouf kifach ndir. [22h]

Partager cette page