aider cette fille SVP

Discussion dans 'Problèmes des membres' créé par assif, 30 Octobre 2006.

1. assif

assif Visiteur

J'aime reçus:
    8
    slt wlad bladi

lyoum l9it wa7ed contact fel msn diali kont dahkalto ch7al hadi, c une fille de 11 ans, melli dkhalt m3aha fel la descution mabghatch tjawebni, kant katba fel message perso dialha : "j'ai le droit de se suicider personne ne pe m'arreter" , fach 9olt liha 3lach brgiti tanta7ri 9alt lia belli chi wa7ed kant katbghih fel msn "khatir" -kimma 9alet- makat3arfouch fsorto, 3ndha m3ah chi mochkol omabghatch t9olli chno lmochkil.
    li zad tena balla howa ana chi wa7ed men la famille dialha nta7er, dakchi li chajja3ha 3la had mossiba,..
    fach 9olt liha wach nti musulmane 9alt li lae hia catholique. et elle va suicider!!!! [21h]

mal'heuresement ma3reftch ne9na3ha okanchek wa9ila blokatni, okanfakker nseft liha chi email bach ne9ne3ha.

allah ikhallikom lli 3ando chi tari9a bach n9an3oha i9olhali et je jure l'histoir et vraie, ollah.

merci wlad bladi ;-)

2. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173
    Re : aider cette fille SVP

donne son msn stp par mp

3. hind

hind Citoyen

J'aime reçus:
    20
    Re : aider cette fille SVP

tu peux faire confiance a joulaybib je t'assure donne lui son msn !!
    il va l'aider surement!!
    vite avant de quelque chose du mal lui arrive

4. lyriss

lyriss Visiteur

J'aime reçus:
    1

je suis la moi aussi joulaybib si tu a besoin d;aide..

5. adil_boch

adil_boch همس اليل

J'aime reçus:
    1

ana wma3raftch kifach khasha tgoulak chno howa lmouchkil dyalha 3ad bach ymkalak tsa3dha wzaydon kokant msalma t9ad tnsa7a bkhoutorat lmaw9if libghat dir mn jiha dinya wfinalement akhouya dir ti9a bkhouya جليبيــــب howa rzin w3ando lhikma 3lina hna wlah ydir chi tawil lkhir.

6. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

@assif ta interet a revenir tres vite pour envoyer par Mp l'adress e-mail de cette fille au personne interessé, quoi que c'est assez difficile de convaincre sans contacte visuel mais bon espérons que ca marchera!!
    avoir 11ans chaté puis aimé un "fantome" au point de penser au suicide, ca c'est fort, je sais que c'est pas dans le bon contexte mais il me viens a l'esprit les paroles d'une chanson qui dit : "ce qui ne me tue pas me rend forte" j'espère que cette gamine ne vas pas tester sa bravour d'une tel facon!

7. assif

assif Visiteur

J'aime reçus:
    8

j'ai envoyer l email à جليبيب

et merci pour vs tous mes amis

Partager cette page