Aie aie la conduite!

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par Soltana, 25 Août 2008.

1. Soltana

Soltana Visiteur

J'aime reçus:
    9
    Bonjour tt le monde,

voila je vous expose un probleme qui me laisse pas le choix de trancher, je ss titulaire d'un permis de conduite y'a au moins 5 ans:p et le hic depuis que j'ai eu mon permis je n'ai jamais conduit!!!!!!!!!!!!!!! mais il y'a 1 mois mnt j'ai commence à conduire de temps en temps ça va je me debrouille:) depuis quelques jours j'ai eu l'envie de m'offrir une petite voiture. A votre avis j'opte pour une WW ou une occasion?!

merci de repondre

Salut

2. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181
    ewa tout dépend des moyens que tu possèdes. Pour l'occasion, il faut un connaisseur pour vérifier le moteur, l'essieu et bien sûr lle chassis de la voiture si jamais elle n'a pas été accidentée.
    Mais, si tu as du flouz, une voiture neuve t'épargne beaucoup de frais.
    bessaha o raha[06c]

3. Soltana

Soltana Visiteur

J'aime reçus:
    9
    le fait d'etre debutante ça ne va pas bouziee la ww:confused:

4. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    si tu conduis encore mal, que ça soit la neuve ou l'occasion, c'est la même chose. Mais si tu n'es pas encore sûre de maîtriser la conduite, vaut mieux "essayer" une voiture d'occasion... ça revient, après tout, moins cher.[06c]

5. Soltana

Soltana Visiteur

J'aime reçus:
    9
  6. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    Mais de rien. [06c]

7. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    khoudi une seconde main si possible, mais tkoun ba9a n9ia et économique (genre une Golf).

Comme ca tu apprendra au fur et à mesure et tes dépenses seront limitées.

ou allah i7fad en cas d'accrochage, le prix de réparation sera moindre aussi. ou inchalah quand tu maitrisera bien ta voiture et que tu commenceras à te débrouiller en cas de probleme, dik sa3at inchalah opte pour une WW.

8. Soltana

Soltana Visiteur

J'aime reçus:
    9
    une 206?:rolleyes:

9. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    206 pas mal 3liha ou bzaf :eek:

mais bon, j'ai toujours un petit penchant pour les allemandes [19h]

10. benguerir

benguerir Accro

J'aime reçus:
    148
    kent wa7ed nhar sayeg m3a dawra wa m3a dawra a3ibad allah kanelqa tomobila waqfa darba wa7ed l7lilif wa 3ibad allah m3a lverage waqfa had sayda khrajt fiha [03c] 7bast li 7bast o waaaaaaalo BOMMMMMMM khsar liya lcapo dial tomobil ol goddam wana mafqouuuuuuuus o hiya katebki sauvé le sauvé le o kat chayyar 3la l7allouf oh le pauver sauvé le

wa sauviwni ana [03c] ana li mcha liya lcapot dial tomobil o khsar liya lgoddam kamel o hiya ma3la balhach :mad:

PS: fkhatrek hadi a zine [22h]

11. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    sir a bengrir allah i3tik chi R4 9dima 9idama zamane ou nji nda7 3lik koul sba7 ou nta katdfa3 fiha oula katskhane fiha b mejmar [24h]

12. benguerir

benguerir Accro

J'aime reçus:
    148
    3rafti kan tfakkar dak déco kan mout bda7k [40h]

kan qallab 3la voiture had liyam ;) jté pas dis ca ;)

13. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    Khoud lik chi Golf 4 7am bak [03c]

wakha nji nt3alam fiha chouia

14. benguerir

benguerir Accro

J'aime reçus:
    148
    banet liya wa7da mais lpieces maghdich ikoun moujoud je vais prendre une voiture francaise

15. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    +1
    ila khditi une voiture neuf o alah y7eder salama en cas d'accrochage! ngoulo par exemple t8eress lik lparabol, lgolf takhdi liha ghir jaja b 30 dh o trekbiha liha
    206 ghadi ykhessek au moins 500 dh :eek:
    chefti ghit lpicanto, lparabol dyalha dayer 1300 dh :eek:

16. ikossan

ikossan Accro

J'aime reçus:
    65
    1300dh!! rah les asiatiques kolhom a évité, pare-prise b taman dial une autre voiture.
    bhal daba nti mazal yallah ta premiere voiture opte pour une d'occasion modèle ne dépassant pas les 10ans de circulation

17. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    genre une fiat uno

18. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    a wddi cha7la ma 3andich m3a dak speed dyal khoud lik scooter tla9 fih yddik w khoud lik trotinette tal9i fiha rejlik w khoudi lik mdamma dyal nno9ra tal9i fiha karchek ...

khoudi lik a khti une caisse ww w tfatt7i liya m3a rassek f jjdid tant que t'as les moyens, ttakhdi chi 9ar9acha occasion ghadi t3addfak f ssougan w f romobilat , w nti diriya bayna 3lik zwiwna w drayfa w machi dyal tkarfiss ! wa llay7addar ssalama tchri chi barwita twalli msa7ba m3a ga3 lmikanissyanat dyal dawwarkoum ... w nti wjhak machi wjah tkarfiss m3a lmikanissyanat !

tbda tti7 lik l7dida en panne w dda7ki fik chmayt , ma nbghihach lkhti , 3andek bach tchri jdid chri jdid , w bchwiya 3lik f tor9an , w sougi blmhal , wila knti f casa , ra wlla wakha yji yssoug fiha Shumakheir ya 7tta yfarchakh lmmha lparabolat w les feus rouges w parchokat !

w ila bghiti nassi7a mn 3andi ba3di lik mn 206 w ba3di mn l peugeot en general , khoudi lik imma Honda Jazz , sinon ila jatek ghalya khoudi lik la I10 dyal w surtout surtout surtout wayyaaaaaaaaaaak w l pikanto , raha ghi 9bar sghir w darou lih rwayd , wllah ma tomobil ma 10 dryal khar9oum !

19. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    nari 3al nassa2i7 kidayrine..daba 8ade derrya khass8a dictionnaire bache tef8ame les mots techniques..oumandonche ghada tel9a lme3na dyal khar9oum..7tta fe google..
    khouya noure rak temma..

20. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    a wddi a khouya l3ziz alabarik ra bach nkharraj douk lma3ani ljayacha w n3abbar 3la cho3or dyali kaykhassni n3ti l7ourriya lfommi , ma kayn ghir jib ya fom ou goul ! amma ila bghatni nzawa9 liha lhadra , ra ma ghanfoutch liha : NON NON L'OCCASION , OUI OUI LA TOMOBILA NOUVELLE AN lol

Partager cette page