Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 28 Janvier 2006.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    اتسع نطاق التنديد العربي والإسلامي الرسمي والشعبي بالدانمارك على خلفية نشر صحيفة دانماركية رسوما كاريكاتيرية تسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم. في وقت أظهر استطلاع للرأي نشر في كوبنهاغن أن غالبية الدانماركيين لا يشعرون بأن على حكومتهم ووسائل إعلامهم أن تعتذر للمسلمين.

    فقد أعربت منظمة المؤتمر الإسلامي اليوم عن "خيبتها" من رد فعل الحكومة الدانماركية. وقال أمينها العام أكمل الدين إحسان أوغلي إنه شعر بالإحباط وخيبة الأمل لفتور همة السلطات الدانماركية وقصور رد فعلها على الرسوم التي تسيء لنبي الإسلام، داعيا من قام بالإساءة إلى تقديم اعتذار واضح جلي لـ1.3 مليار مسلم.

    ونددت إيران بالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للإسلام وقال وزير الخارجية منوشهر متقي إنه وجه رسالتين إلى كل من وزير خارجيتي الدانمارك والنرويج اعترض فيهما على هذه الإهانة باسم الأمة الإسلامية الإيرانية.

    وأضاف "نأمل ألا نتعرض لإهانات مماثلة سخيفة وتثير الغضب من جانب رسامين مرتزقة, لقد جرحوا أكثر من مليار مسلم".   

    استدعاء سفراء

    البرلمان الكويتي طالب بإجراءات عقابية ضد الدانمارك (الفرنسية)
    من جانبها نددت الكويت بشدة بالإساءة البالغة التي قامت بها صحيفة دانماركية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. وقال مصدر في وزارة الخارجية الكويتية إن هذه الإساءة تعتبر أحد أشكال العنصرية البغيضة التي جرت الويلات على المجتمع الدولي بأسره.

    وأشار إلى أن الكويت باشرت على الفور بإجراءات استدعاء السفير الدانماركي لديها المقيم في الرياض للتعبير له على احتجاجها.
     
    وقد تظاهر مئات الكويتيين أمام مبنى السفارة الدانماركية في الكويت احتجاجا على الإساءات التي رددتها الصحافة الدانماركية ضد الرسول الكريم. وطالب المتظاهرون بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الدانمارك، كما دعوا إلى مقاطعة المنتجات الدانماركية.

    وفي مؤتمر بمجلس الأمة الكويتي حضره العديد من النواب ندد رئيس المجلس جاسم الخرافي بموقف الإعلام الدانماركي من الرسول عليه الصلاة والسلام، ووقع النواب بيانا يدعو إلى اتخاذ إجراءات عقابية ضد الدانمارك.

    وفي عمان استدعت وزارة الخارجية الأردنية القنصل الفخري للدانمارك بالأردن للاحتجاج على ما نشرته صحيفة دانماركية من إساءة للرسول صلى الله عليه وسلم.

    وقالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية إن سفير الدانمارك لدى سوريا وهو أيضا معتمد لدى الأردن سيصل غدا إلى عمان، كما احتج البرلمان الأردني بشدة على هذه الرسوم.

    وفي صنعاء أدان مجلس النواب اليمني بشدة ما نشرته صحيفة دانماركية باعتباره يتنافى و "قدسية الأديان والرموز الدينية" ودعا الأمم المتحدة وهيئات حقوق الإنسان إلى القيام بدورها في التصدي "للترويج للكراهية" وحث الحكومات العربية والإسلامية على مطالبة الحكومة الدانماركية بالاعتذار.

    وتعالت الاحتجاجات من باكستان ومصر والسعودية ورافقتها في بعض الأحيان تهديدات بالانتقام من رسامي الكاريكاتير والصحيفة التي نشرته.

    مقاطعة بضائع

    العديد من المؤسسات التجارية أعلنت مقاطعة المنتجات الدانماركية (الفرنسية)
    وقد بدأت في السعودية منذ حوالي أسبوع حملة شعبية واسعة لمقاطعة البضائع الدانماركية استخدمت فيها شبكة الإنترنت والهواتف الجوالة وتجاوبت شركات سعودية ورجال أعمال مع هذه المقاطعة التي تأتي احتجاجا على قيام صحيفة دانماركية بنشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.


    ونفت الدانمارك أن تكون السلطات السعودية وراء مقاطعة السعوديين للمنتجات الدانماركية. وكانت السعودية قد استدعت سفيرها في كوبنهاغن إثر نشر صحيفة "جيلاندز بوست" في أيلول/سبتمبر الماضي 12 رسما تسيء إلى النبي عليه السلام وتلصق به تهم الإرهاب.

    وقد أعادت صحيفة "مغازينات" النرويجية نشر الرسوم قبل 18 يوما بدعوى الحق في "حرية التعبير" مما أثار ردة فعل عنيفة وسط الأوساط الإسلامية داخل النرويج وخارجها.

    تعنت دانماركي
    وإزاء المطالب العربية والإسلامية بالاعتذار قال رئيس الوزراء الدانماركي أندرس فوغ راسموسن إنه "لا يقدر ولا يرغب في التدخل في شؤون وسائل الإعلام" وإرغام الصحيفة  على تقديم اعتذارات إلى المسلمين لأنها أساءت إلى دينهم. وأكد على "احترام مبدأ حرية التعبير" و"قواعد الديمقراطية الدانماركية".

    يأتي هذا فيما أظهر استطلاع للرأي نشر اليوم أن غالبية الدانماركيين لا يشعرون بأن على حكومتهم ووسائل إعلامهم أن تعتذر للمسلمين. وقال 79% ممن شملهم الاستطلاع إن رئيس الوزراء يجب ألا يعتذر نيابة عن الدانمارك بينما قال 18% إن عليه الاعتذار.

    ومن ناحية أخرى قال 62% إنه لا يتعين على الصحيفة تقديم اعتذار بينما قال 31% إن عليها أن تعتذر. 

    المصدر: الجزيرة + وكالات


    [​IMG]
    p.s: wach f maghrib k2inn chi 2i7tijaj ola n3ass......!!!!
     
  2. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    moi jetais choqué quand jai vu 79% de la population ne veulent pas que le 1ere ministre presente ses excuses c'est vraiment scondaleux !! en plus on veut pas de leur exucuse c'est vraiment trop tard le mal est deja fait ! ce que on demande maintenant entant que peuple musulman c'est couper tt lien economique avec le danmark! voila et que les produits danois resentent chez eux il faut plus quils trainement dans grands surfaces!!
     
  3. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي لل

    wach kayn chi 7ad idabbar lina 3la la listes dyal les produits danois , je sais kayn bezzaf dyal les produits alimentaires surtout les produits laitiers , mais mankrahch whi wa7ed idabbar lina 3la liste des produits danois et norvegiens lli kaynin f le marché marocain , on doit les boycotter et c'est la moindre chose qu'on peut faire ...
    et merci d'avance !
     
  4. NoUnOuS

    NoUnOuS Prepare to Die x____x

    J'aime reçus:
    33
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    khay nour ga3 les produits li kay bdaw avec 57 rahom d'origine danwa

    hak chouf

    [​IMG]
     
  5. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي لل

    ana l9it smiyat dialhom khass tsawar dial les mark bach yat3arfo mazyen


    DANISH PRODUCTS 1)Chewing gum (علكة وسكاكر و شوكلاتة و عصيرات) : Gumlink Company under a lot of trade names such as: . STIMOROL . Dirol . Cadbury chocolate . Lion chocolate bar . Schweppes Beverage . 7UP Beverage . Canada Dry Beverage . Halls . Snapple Juice . Fertin Pharma 2) Beef Meat (لحوم باردة معلبة) : Danish Crown. Under trade name: 3) Emulsifiers, stabilizers, flavorings, sweeteners (نكهات و محليات) : Danisco 4) Non alcoholic Beer( شراب شعير) : Carlsberg. 5) Milk, cheese, butter and milk powder( أجبان) : Arla Foods Company under several trade names such as: ·Three Cows brand cheese جبنة البقرات الثلاث ·Lurpak butterزبدة لورباك ·Puck cheeseجبنة كاسات بوك ·DANO powder milk.حليب مجفف دانو 6) Medicine( أدوية) : Lundbeck, Novo Nordisk, Coloplast, Oticon 7) Electronics and Technology : TDC, GN Store Nord, Bang & Olufsen; Nielsen & Nielsen, Grundfos 8) Toys( ألعاب) : The famous bard Lego 9) Porcelain, glass and silver Products (صناعات خزفية و فضية) : Royal Scandinavia 10) Lightings and lamps (لمبات و اضاءة) : Louis Poulsen 11) Agriculture ( زراعة) : Cheminova 12) Hotel(فنادق) : Radisson SAS ملاحظة: نيدو و أنكور ليسا منتوجات دانمركية
     
  6. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي لل

    merci nounours merci flaytox
    ya rbbi lli bgha ymass l'Islam b makrouh , bayan lina fih jabaroutek lyoum 9bal mn ghadda , llahomma yaaaaaaaaa rabb !
     
  7. linvite

    linvite L'âme de samurai!!

    J'aime reçus:
    135
    Points:
    63
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    amr dial allah soubhanahou wa ta3ala, kayefdeh l7a9idine wal monafi9ine.

    koulla kayban 3la 7a9i9tou , walakine bla y3eyiw rasshoum

    لأن الله متم نوره و لو كره الكافرون
     
  8. darma101

    darma101 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    merci frère prions dieu pour que tout le maroc evite ces produits
     
  9. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    merci lmes gars ca fait plaisir de voir une tele reaction de votre part sa montre que la maroc et les marocains vont bien !! hamdoulilah il faut qu'on fasse quelle que chose !! au moin eviter c produits
    wallaho almou3ine
     
  10. NoUnOuS

    NoUnOuS Prepare to Die x____x

    J'aime reçus:
    33
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي لل

    special wladbladi sans pub
    [​IMG]
     
  11. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    نشرت شركة آرلا الدانماركية للأغذية إعلانات في الصحف الصادرة في منطقة الشرق الأوسط تدعو إلى وقف مقاطعة الدول الإسلامية لمنتجاتها.

    وقالت الشركة التي تعد واحدة من كبرى الشركات الأوروبية لمنتجات الألبان إنها تواجه ضغوطا من قبل المستهلكين لاتخاذ موقف ضد قيام صحيفة دانماركية بنشر رسوم كاريكاتورية مسيئة إلى شخصية نبي الإسلام.

    واعترفت المتحدثة باسم الشركة بأن نحو 300 مؤسسة أو شركة في الدول العربية والإسلامية قاطعت منتجات (آرلا) من بينها الجبن والزبدة والحليب.

    وتشهد السعودية منذ أسبوع حملة شعبية واسعة لمقاطعة البضائع الدانماركية احتجاجا على ما نشرته الصحيفة الذي أثار غضب المسلمين في أنحاء العالم. وتحصل السعودية على ثلثي منتجات آرلا في الشرق الأوسط بمبيعات تصل إلى 396 مليون دولار.

    وأعلنت عدة شركات توزيع وبيع المواد الغذائية في السعودية أنها قررت سحب المنتجات الدانماركية من مراكز التسوق التي تمتلكها ووقف بيعها أو استيرادها. ومن هذه الشركات "بنده" و"السدحان" و"العثيم" و"التميمي" و"باسمح"، وتمتلك هذه الشركات المئات من مراكز البيع الكبيرة (أسواق مركزية) في معظم المدن السعودية.

    وقد امتدت دعوات المقاطعة إلى الكويت واليمن وموريتانيا والأردن. فقد بدأ نحو 50 مركز تسوق في الكويت مقاطعة المنتجات الدانماركية، في حين دعا رئيس البرلمان الكويتي جاسم الخرافي إلى مقاطعة اقتصادية للدانمارك لردع أي محاولة لسلوك مشابه في المستقبل. كما دعا عدد من أئمة المساجد المواطنين إلى مقاطعة البضائع الدانماركية.

    وكانت صحيفة "غيلاندز بوستن" الدانماركية نشرت في 30 سبتمبر/ أيلول 12 رسما كاريكاتوريا أثارت غضب المسلمين في الدانمارك والخارج خاصة أن النبي محمد يظهر في واحدة منها معتمرا عمامة على شكل قنبلة. وقامت صحيفة "مغازينات"


    النرويجية في 10 يناير/ كانون الثاني الماضي بإعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية بدعوى "حرية التعبير".

    المصدر: وكالات
     
  12. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    ha wa7d lista dyal chi montajjatt walakin ma3arfch wach mojouda lmaroc ola llaa :MARJJAN,ASWA9 SLAMM
    .......:AL MOHIM nido marroff .......
    [img width=481 height=800]http://img97.imageshack.us/img97/6883/f3f3143cp.gif[/img]
    [​IMG]
     
  13. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    chokran khay tob9al 3la had lma3loumat
     
  14. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    khoya flaytox lla chokr 3lla wajib rah kolwa7d moslim momkin 2i7ass bl7agraa 3lla hadchii lli t2idiro fina had nass al koffar.
    p.s: a9ll 7ajja momkin ndiro hiya al mo9a6a3aa dyal had al mawad o rah walabada tkon mojodaa f al 2asswa9 al maghribiya....o nfahmoo walidina 3llach o kifachh.
     
  15. samitamisami

    samitamisami Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي لل

    la 7awla wala 9wata ila bilah ,had l5anzir dyale danmarkiyine tahouma t7alhoum lfoum 9ab7 laah wajouhahoum
     
  16. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    كوبنهاغن- وكالات

    أعرب وزير الخارجية الدنماركي بير ستيغ موللر عن "قلقه العميق" الاثنين 30-1-2006م من تفاقم الأزمة الناجمة عن الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد التي نشرتها في سبتمبر/أيلول الماضي صحيفة دنماركية.

      وتواجه الدنمارك احتجاجات واسعة في البلدان الإسلامية وخصوصا في الشرق الأوسط حيث تتعرض منتجاتها لحملة مقاطعة من المستهلكين وتحديدا في السعودية والكويت.

      وقالت استريد غاد نيلسن مديرة الاتصالات في مؤسسة "ارلا فودز" التي تبلغ مبيعاتها حوالي ثلاثة مليارات كورون دنماركي (402 مليون يورو) في الشرق الأوسط سنويا, منها مليارا كورون في السعودية, "ان اثنين من باعة ارلا فودز ليسا دنماركيين تعرضا للمضايقة اليوم الأحد في مكة, وهذا ما يقلقنا". وأضافت "أن صادراتنا بلغت نقطة الصفر عمليا إلى هذه المنطقة".

      وقال وزير الخارجية الدنماركي في بيان إن الحكومة الدنماركية "تدين بشدة هذه الاعتداءات وكذلك حرق الأعلام الدنماركية في العالم العربي (في الضفة الغربية), وتنتظر من حكومات هذه البلدان أن تفعل الشيء نفسه".

      وأضاف موللر أن هذه التصرفات "تثير القلق", لأن الدنمارك "تقيم علاقات جيدة مع العالم العربي واضطلعت بدور ايجابي على الصعيد الدولي في عملية السلام في الشرق الأوسط ولتشجيع حوار التفاهم" مع هذه البلدان.

      وسيطلع الوزير الدنماركي غدا الاثنين نظراءه في الاتحاد الأوروبي ببروكسل على ملابسات المسألة, وستقرر الحكومة في ضوء هذه المحادثات مع الاتحاد الأوروبي الاتصالات اللاحقة التي ستجريها للخروج من هذه الأزمة.

      وشملت مقاطعة المنتجات الدنماركية ماركات أخرى مثل نوفونورديسك (ادوية) وغرندفوس (مضخات), كما ذكر اتحاد الصناعات الدنماركية.

    وقد امتدت حملة المقاطعة للبضائع الدنماركية يوم أمس إلى العديد من البلاد الإسلامية الأخرى غير السعودية والكويت والأراضي الفلسطينية، حيث أعلن أمين اللجنة الشعبية العامة (رئيس الحكومة) الليبية شكري غانم أمس أن بلاده قررت إغلاق سفارتها في كوبنهاغن فيما عبر الليبيون عن استيائهم مما نشرته الصحف الدنماركية بالدعوة إلى مقاطعة شراء وبيع البضائع والمنتجات الدنماركية.

    وكذلك دعا متظاهرون في اليمن إلى مقاطعة البضائع الدنماركية والنرويجية على السواء لحين الاعتذار عن نشر الرسوم المسيئة للرسول (صلى الله عليه وسلم).

    أما في الإمارات فقد ندد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتي محمد بن نخيرة الظاهري بالرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد, معتبرا أنها "تطرف ثقافي" وليست حرية تعبير كما جاء في تبرير كوبنهاغن.

    وتعهد وزير الخارجية الإيراني منوشهر متقي أن تتابع بلاده عبر منظمة المؤتمر الإسلامي تتعهد متابعة "معاداة الإسلام" في الدانمارك مؤكدا أن مقترحات "قيد الطرح والإعداد النهائي حاليا للمصادقة على قرارات في الأمم المتحدة للحيلولة دون التعرض للمقدسات الإسلامية".

    وحده الرئيس الأفغاني حميد كرزاي الذي زار الدنمارك أمس الأحد عبر في كوبنهاغن عن "رضاه كرجل مسلم" عن التفسيرات التي قدمتها الدنمارك حول نشر رسوم كاريكاتورية تظهر النبي محمد, ملاحظا أن الصحافة حرة في اتخاذ قراراتها.

      وناقش كرزاي الذي قام بزيارة عمل لكوبنهاغن استمرت 24 ساعة, مع رئيس الوزراء الدنماركي اندرز فوغ راسموسن موجة الاستياء في العالم الإسلامي اثر نشر 12 رسما كاريكاتوريا للنبي محمد في صحيفة دنماركية في 30 سبتمبر/ ايلول الفائت.

      وقال الرئيس الأفغاني أمام الصحافيين "شرح لي رئيس الوزراء موقف الدنمارك الذي أجد انه مرض كرجل مسلم, الواقع أن الصحافة حرة في الدنمارك كما في أفغانستان, ولا نستطيع مراقبة ما تقوم به". لكنه تمنى على وسائل الإعلام في كل أنحاء العالم أن تكون "أكثر احتراما ومسؤولية حيال الثقافة والدين ووجهات النظر".

      وكرر رئيس الوزراء الدنماركي أمس موقفه من قضية الرسوم المسيئة وقال "الحكومة لا يمكن أن تؤثر في أي حال على وسائل الإعلام, ولا يمكن تحميلها مسؤولية ما تكتبه صحف مستقلة, كما لا يمكن تحميل الدنمارك كأمة".

      وكرر أيضا "إدانته لأي تصريح أو عمل يهدف إلى استفزاز مجموعة بسبب دينها أو انتمائها الاتني", مذكرا بان صحيفة "جيلاندز بوستن" عبرت الجمعة عن أسفها في مقال افتتاحي وأوضحت أن نيتها لم تكن الإساءة إلى المسلمين.

    alarabiya.net
     
  17. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    llah machoff had l7ass lkappa ra2iss dyal kaboul -afghanistan-:
    وقال الرئيس الأفغاني أمام الصحافيين "شرح لي رئيس الوزراء موقف الدنمارك الذي أجد انه مرض كرجل مسلم, الواقع أن الصحافة حرة في الدنمارك كما في أفغانستان, ولا نستطيع مراقبة ما تقوم به
    وحده الرئيس الأفغاني حميد كرزاي الذي زار الدنمارك أمس الأحد عبر في كوبنهاغن عن "رضاه كرجل مسلم" عن التفسيرات التي قدمتها الدنمارك حول نشر رسوم كاريكاتورية تظهر النبي محمد, ملاحظا أن الصحافة حرة في اتخاذ قراراتها
     
  18. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي ل&#1604

    fnadarii ha al wa9i33 o al 7a9i9a ..........kifmaa 9riit fwa7d lmona9ach 3lla had al moudou3:
    فنحن لسنا بإزاء قضية نشر وحق رأي وتعبير كما يدعي البعض هناك ممن تم استطلاع رأيهم من شرائح المجتمع الدانماركي، القضية في حقيقتها أكبر من ذلك، إنها قضية يتداخل فيها العداء للإسلام والعنصرية تجاه المسلمين. أما الصحيفة التي نشرت سخافاتها فليست صحيفة درجة ثانية أو ثالثة في كوبنهاغن وليست صحيفة فضائح مسائية، إنها الصحيفة الناطقة باسم الحزب الحاكم هناك وعليه فالصورة قد تبدو الآن أكثر وضوحاً! لتتضح الصورة أكثر، فإن المعلومات المتوفرة لدي في السياق نفسه، تقول إن ملكة الدانمارك الملكة مارجريت الثانية قد قامت منتصف العام الماضي 2005 بنشر كتاب مذكراتها الشخصية تحت عنوان «مارجريت» حررته الكاتبة «انيليس بستروب» دعت من خلاله الملكة إلى ضرورة التصدي للإسلام. وبأن يأخذ الدانماركيون التحدي الذي يمثله الإسلام على محمل الجد، إن كان ذلك التحدي على المستوى العام في الدانمارك أو المستوى العالمي، فقد تهاون الدانماركيون كثيراً كما جاء في الكتاب حيال تفاقم الظاهرة الإسلامية على اعتبارهم شعباً مسالماً وأيضاً خاملاً وكسولاً!! إذاً فالقضية ليست وليدة الصدفة، وليست مجرد فقاعة فجرتها صحيفة «جيلاندز بوستن» بشكل غير مقصود، إنها ظاهرة ذات جذور في الفكر الديني للحزب الحاكم في الدانمارك والذي تتبع له الصحيفة. كما أنه حجر زاوية في فكر ملكة الدانمارك نفسها، بدلالة الكتاب الذي ورد خبر......................................................................................................................................................................
     
  19. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
  20. Couscous-M1

    Couscous-M1 Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    Re : اتساع التنديد بكوبنهاغن ورفض دانماركي لل

    Almochkil..lihaadihi addajja...laa yakmono fi assowar al 12 allati nacharathaa aljariida Jullands-posten..li2anna haadihi assowar nochirat 9abla 4 ach8or.walam yata7arraka almoslmiin bi ayyi idaana..walaakinna almochkila alladii ay9ada haadihi addajja min jadiid howa nachron likitaabin 6obi3a ilaa ta9riiban 160.000 6ab3a wa tamma tawzii3aho 3alaa almaktabaat wa almadaariss majjaana..wa madamouno alkitaab kolloh yosii2o ila al2islaam..hadafoho takriih addanmarkiyiin lil2islaam wa almoslimiin..
     

Partager cette page