Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 28 Janvier 2006.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    المهدي بإذن الل daba bnadem hada ya9rra la vrai vie dial arrasoul sala allaho 3alayhi wa ssalam, oy9ad yadkhlo f l'islame inchaellah, iwa chaftou...


    3assa an takrahou chay2an wa houwa khayron lakoum...
     
  2. sataik

    sataik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    les occidentaux sont confiants de leurs valeurs même si c eux qui les ont conçues et ce n'est pas le boycotte qui va leur changer d'avis ou de principes. Ils ne sont pas comme nous qui sommes capables de changer et trahir gratuitment nos principes et nos valeurs alors qu'à l'inverse d'eux les nôtres sont divins.
    Mais nous tt ce qu'on peut faire c de boycotter, de s'entredéchirer alors que nous sommes une seule communauté, d'imiter le modèle occidental alors qu'il ne marchera jamais ar pour nous, de laisser les autres communautés se moquer de nous et de se foutre de nos principes et de notre religion que nous même nous lui donnons pas son vrai dû.
    mes frère je ne cesse de le répèter, le problème c nous et si nous nous chnageons pas et ne cherchons pas notre gloire en islam, rien ne marchera et Dieu jamais Il nous aidera.
     
  3. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
  4. natxo

    natxo Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    المنتج صورتة المنتج صورته

    حليب نيدو
    زبدة لورباك

    حليب دانو
    سمن لور باك

    جبنة البقرات الثلاث
    جبنة بوك

    حلويات كندر
    منتجات شركةArla

    دهانات سيبكو الشركة العربية الدنماركية للبويات (دايروب)

    العاب شركة ليجو
    شركه دنمركيه للمضخات
    نظارات Lindberg الدنماركية عصير سن توب ، سن كويك ، سن كولا
    عصائر ومنتجات KDD
    شركة دانفوس Danfoss

    جل للشعر
    جبنة موزاريللا

    رغوة وشامبو
    عناية بالقدم

    صابون وكريمات تفتيح البشرة
    مزيل العرق

    مبرد للقدم
    سبراي بخاخ

    جل للشعر ملمع شفاه شازاد


    مكياج
    اداوت تجميل
    هذه بعض المنتجات الدنماركيه قاطعها نصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    ساهم معنا في الذب عن عرض نبينا صلى الله عليه وسلم بنشرك لهذه الورقه
    لا تنسونا من صالح دعائكم
     
  5. amifou

    amifou Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    le Danmark utilise la liberté d'expression pr nuire a l'islam en nom de notre saint prophète MOHAMED salla lah 3alaihi wa salam , hors cette liberté d'expression existe mais ne peut en aucun cas toucher aux religions ce qui fait que leurs pretexte est nulle , et si l'on s'amusait ns aussi a insulté et caricaturé leurs saints , croyez moi il feront un scandale énorme et tte l'union européenne sera avec eux donc svp évitez leurs produits malheuresement on ne peut faire que ça ."inama al a3malou biniyate ou inama lkouli imrriii ma nawa " Mais allah youmhil wala youhmil daba yssalette 3lihoum chi marde ma3amerhoum chafouh .
     
  6. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    كوبنهاغن - رويترز

    أدت مقاطعة ملايين المسلمين للبضائع الدنماركية إلى تراجع بنسبة 85% في صادرات منتجات الالبان الدنماركية، في أول تأثير ملموس لأزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد عليه السلام.

    ووفقاً لمكتب الاحصاءات الوطني الدنماركي، انخفضت صادرات منتجات الالبان مثل الحليب والزبد والجبن، الى نحو 21مليون دولار في فبراير الماضي، بعد أن حققت نحو 138 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.

    وتوقع كبير الاقتصاديين في مؤسسة نايكريديت ماركتس جاكوب جونبسون أن تكلف المقاطعة الدنمارك خسارة "نحو 10% من إجمالي المبيعات المقدرة لهذا العام"، مشيراً إلى ان هذه الأرقام "تتيح تقييم تداعيات مقاطعة البلدان المسلمة للبضائع الدنماركية لأول مرة".

    وقالت "أرلا"، وهي شركة دنمركية سويدية تعاونية لمنتجات الالبان، أن أنشطتها في السعودية، وهي من أكبر أسواقها التصديرية، هوت بنحو 80% منذ مطلع فبراير 2006.

    وقالت الشركة التي تهيمن على صادرات منتجات الالبان الدنمركية، ان بعض متاجر التجزئة السعودية الاكبر وافقت على اعادة عرض منتجاتها بعد أن أطلقت حملة اعلامية لاعادة كسب ثقة المستهلكين. لكن منافسيها زادوا مبيعاتهم خلال المقاطعة.

    من جهته، اعتبر المتحدث باسم مجلس صناعة الالبان الدنمركي كيلد وينذر راسموسن أن "الطريق لا يزال طويلاً" أمام عودة المنتجات للأسواق، متوقعاً أن يقل مستوى المبيعات بشكل كبير عن العام الماضي. وأشار راسموسن إلى أن "العودة إلى المتاجر شيء، واستقبال المستهلكين للمنتجات شيء آخر".

    وعلى الرغم من خطورة عواقب المقاطعة لشركة "أرلا"، والعديد من شركات منتجات الالبان الاصغر، إلا أن جاكوبسن استبعد أن تؤثر الاحتجاجات على الاقتصاد الدنماركي ككل، إذ شهد نمواً بنسبة 3.3% على أساس سنوي في الربع الأخير من العام 2005.

    واستدرك بالقول: "لكن مقاطعة منتجات "ارلا" استمرت طيلة مارس وتمت الدعوة الى وقفها هذا الشهر فقط. أعتقد أن الميزان التجاري في مارس سيظهر تراجعا مشابها في صادرات منتجات الالبان".

    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/04/10/22744.htm
     
  7. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    تسعى الدنمارك التى اضرت قضية الرسوم الكاريكاتورية للنبى الكريم محمد"ص" بسمعتها إلى تلميع وتحسين صورتها من خلال مهرجان ثقافى كبير بعنوان "صور من الشرق الأوسط" سينظم خلال الصيف فى تسع مدن دنماركية.

    وقال مايكل ايرفينغ ينسن المسوول عن المشروع أن هذا المشروع الذى تم التخطيط والإعداد له منذ 2004 بعد مهرجانات صور من إفريقيا و صور من العالم و صور من آسيا اتخذ بعدا جديدا ويكتسى أهمية خاصة نظرا لأزمة الرسوم الكاريكاتورية.

    وسينظم المهرجان بمشاركة حوالى 400 من الكتاب والراقصين والموسيقيين والممثلين والنحاتين والمثقفين من الشرق الأوسط والأدنى وشمال إفريقيا سيقجمون أعمالهم من 12 اب/اغسطس الى 20 ايلول/سبتمبر فى كوبنهاغن وثمانى مدن اخري.

    ويخشى المنظمون أن يمتنع كثيرون عن المشاركة فى المهرجان بسبب الاحتجاجات العنيفة التى تلت نشر الرسوم الكاريكاتورية فى ايلول/سبتمبر الماضى فى صحيفة يلاندس بوستن .

    وقال ينسن أن ثلاثة فنانين فقط رفضوا المشاركة فى المهرجان بسبب هذه الأزمة معبرا عن ارتياحه لتنظيم الموتمر لمكافحة سوء فهم العالم الإسلامى والأحكام المسبقة التى تطلق عليه.

    ويشمل المهرجان الذى ستموله السلطات الحكومية عروضا لمغنى الراى الجزائرى الشاب مامى وفرق مسرحية مثل الدراويش من دمشق وفرقة طنجة للألعاب البهلوانية والمغنى ياسمين ليفى من اسرائيل.

    كما سيعرض فيلم الجنة الآن للمخرج الفلسطينى هانى ابو اسعد بينما سيشارك فى المهرجان الكاتب المصرى صنع الله إبراهيم

    http://www.alarabonline.org/index.a...04\441.htm&dismode=x&ts=04/06/2006 01:52:57 م
     
  8. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    Re : Akhir l akhbar 3an ma wa9a3a f danemark

    نسيــــــــــــــــت يا رسول الله
    نسيــــــــــــــــــــــت إساءتك يا أكرم الخلق على الله
    و كعادتنا
    انهمكنا في شهوات الدنيا
    و عدنـــــــــــا إلى سباتنا
    و كسلنا
    و نتننا
    و تركنــــــــــــــــــا سنتك
    كـــــــــــــــــانت حملة مناصرتك مولدا لا غير
    لله المشتكــــــــــــــى
    الله المستعـــــــــــــان
    الله المستعـــــــــــــــــــــــــــــان
    رب قد طـــــــــــــــال ليل الظالمين
     

Partager cette page