al jazeera Apres les toilets, maintenant c'est le tour des gorges et les caves!!

Discussion dans 'Videos' créé par names21, 21 Juin 2007.

1. names21

names21 Visiteur

J'aime reçus:
    0
  2. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    Re : al jazeera Apres les toilets, maintenant c'est le tour des gorges et les caves!!

Had ljazeera 3ay9ou 3la lmaghrib bzaf !!! nsawh 3likoum chouia [38h]

3. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57
    Re : al jazeera Apres les toilets, maintenant c'est le tour des gorges et les caves!!

3iy9ou 3lina yemchiw ychoufo f9atar nit chouha li 3endhom o yniykou 3lina rah machi lmeghreb bo7do li kayen [21h] wa ha lwil, ach bghaw 3endna ze3ma? bghawna nzido l9eddam hado kay3ayrou blfen

4. ???anonyme???

???anonyme??? Visiteur

J'aime reçus:
    18
    Re : al jazeera Apres les toilets, maintenant c'est le tour des gorges et les caves!!

[27h] 3la ma kay ban ils nous siblent c .... !!! [03m]
    mai keskils chercheeeent ???!!!!! [21h]

apres tt c notre faute 7itach mkhaline lihom mnin ychedona
    l3asr l7ajri awe c tro ! w mazal c pa tt rah ya des region lah yster w safi

3acha lwataaan !!!

5. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164
    Re : al jazeera Apres les toilets, maintenant c'est le tour des gorges et les ca

c'est plutot AVANT
    ça date d'il y'a longtemps ce reportage, quoique la situation n'a pas changé

6. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309

je confirme [22h]

7. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    Re : al jazeera Apres les toilets, maintenant c'est le tour des gorges et les ca

daba rah feljazira 3andhoum wa7ed l2khbar mkhesinha ghir lelmeghrib alors il ne faudrait pas s'affoler meni tchoufo b7al had les reportages [17h]
    en plus ila makheftch nekdeb rah had la video DP f site [21h]

8. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99

meziane i fad7ou le maroc 3la achno fihe ... kan tssena b farigh sabr achno radi i goul rachid nini !!! mais ajiw dakchi ze3ma ma kaynch f douwal l khalij o missra o al jaza2ir o .... ghir 7na

9. ???anonyme???

???anonyme??? Visiteur

J'aime reçus:
    18

wé justemen rah f mesra kay sekno fel ma9aber ama les otre rah ba9in fel khyam !!! alors ...

10. youssef0511

youssef0511 Visiteur

J'aime reçus:
    2

Je confirme aussi ... ils nous siblent pas , c est la realité . Ils passent aussi des reportages sur d autres pays arabes, chouha tahouma ! [22h]

11. Adil-Amsterdam

Adil-Amsterdam Touriste

J'aime reçus:
    3

Allah ***** Alwatan ****** Almalik

12. planlos

planlos Visiteur

J'aime reçus:
    2

kdim bazaf chato hadi chi 1 an aw ktar [33h]

13. Lila80

Lila80 Visiteur

J'aime reçus:
    2

kheliwhoum ywerih chnou kayen , rahoum en plus mataykedbouch alina oula taytiy7ou 3lina lbatel , ou chouf tchouf wach chi 7ed aydir chi7aja bach nsedou alihoum lbab li 7elinah

14. joedoublet

joedoublet Visiteur

J'aime reçus:
    4

al jazerah c juste le media ki expose ces choses la .au fait un ki est ne et grandi et avoir une famille dns cette grotte c d l ignorance , ma stafedtii wallou 3echti fe el qahra et daba kay3ishou fiha wladek . la cause de ca c le sousdevelopment humain. hada c pas un probleme de pauverete mais c cel du l homme marocain"il/elle" ki sait pas gerer sa vie et de minimiser les degats ( ma3andakch matzawwajch matwladch). la philantropie ne va pas resoudre ces problemes sociaux.
    so dont blame al jazerah or government but they need to blame themselve .

15. Adil-Amsterdam

Adil-Amsterdam Touriste

J'aime reçus:
    3

[02c] Nafss lfikra lli dairha 7ta ana fi rassi, lmohim b7aal haad naass i7emdo llah, wi choufo khoothom fi Soudaan o Somaal o Ithiopia, a weddi bnaadem 3amro makaikoon 7amed Llah dima na9saaaah chi7aja. Tfouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

Ps: 7achakom a WB-BB ra rir taal3o lia demm o safi

16. roytahir

roytahir Visiteur

J'aime reçus:
    0

drari je connais had le truque
    chaftou mais el jazira 7arfate el maodou3
    fal magreb kanou rou7al bakri kay3ichou fi had lablaysse et awladhoum wartouhoum et awlad awladhoum
    hadouk ali kayhadrou fi le reportage kaddaba 7ite nassae dyale el kahfe kaygoulou haddi takaftna oubrina an7afdou 3liha
    ki walou atkoune el jazira dawrate am3ahoum ou akbar dalille 3la hadchi ali kangoule choufou reportage mezzyane el kouhouf ankiya amjayra oumakaynche azzbale tamak a7dahoum
    aktar man hadchi dawla akbale abrate ta3tihoum adyour mais le mouchkila kayne ali amjawaje akta man amra et 3andou 2 dyale el kouhoufe gallik anaya 3andi 2 dyale el kouhoufe ya3ni kassini 2 adyour oula 3andi 4 dyale la3yalate kassini 4 dyour iwa adwi am3ahoum da7k safi et dawla maradyache takbale
    aji nite had jazira wa7ad el marra darou reportage 3la el manajem en australie alli annasse kaychriwhom tamak wi saknou fihom et el jazira galte 3lihom fikra ajdida wa jamila lissakane chakrathoum ouhadrate 3lihoum mezziane
    anchoufou qatar haddouk nasse dyale sa7ra dyalhoum fine 3aychine asslane agyatane et el kouhouf
    iwa wa baraka man lakdoube ya el jazira kassna andirou un site internet anjam3ou fih el asswate ounssaktou el jazira et andirou une compagne dadhoum et dad qatar ounwariw el 3alam el 7akika kamla

17. Adil-Amsterdam

Adil-Amsterdam Touriste

J'aime reçus:
    3

@ roytahir hadik l9adia dial tedwira radi tkoun dakhla fi l9adia 100%, 7int kaiti7o 3lihom 7mir o ma9ariin 7ta zefta.

Ps: Choukran 3la haad les infos ;-)

18. eldorado

eldorado Visiteur

J'aime reçus:
    1

merci taher ....

voila quelque infos de plus :

Et là, on revient à la question: à quoi rime cette campagne orchestrée par Cheikh Hamad Ben Khalifa Al-Thani? Quand ce dernier avait renversé son père, le Maroc avait manifesté son opposition pour de tels actes. Feu SM Hassan II, qui était un homme de principes, avait dit non à ce coup d’État contraire à la légalité internationale. La position marocaine n’a pas été du goût du nouvel émir putschiste du Qatar qui avait soif de prendre les rênes d’un pays riche avec son pétrole.
    Un pays où les droits de l’homme sont tout le temps bafoués et où l’esclavagisme existe toujours. Un membre de la famille de l’émir a été inculpé dernièrement à Genève de séquestration contre une domestique éthiopienne. La pauvre fille a raconté être régulièrement battue et contrainte à travailler sans relâche pour un salaire de misère.
    Comme cette petite Éthiopienne, ceux qui ne sont pas de souche qatarie subissent toutes les humiliations et toutes les atrocités inhumaines. Les défenseurs des droits de l’Homme ont toujours le cœur gros en évoquant la situation effroyable des naturalisés. Et bizarrement, la chaîne de télévision Al-Jazira, qui se porte comme le porte-parole des opprimés du monde arabe, n’a jamais osé présenter à ses millions de téléspectateurs une seule émission sur la politique controversée du Qatar vis-à-vis de ses frères arabes et les souffrances des populations de ce pays trop riche. Faiçal El kacem et Sami Hadad n’oseraient pas mordre la main de leurs maîtres. En tout cas, pas tant qu’ils sont sur Al-Jazira.

source maroc hebdo
    vous pouvez comprendre la haine et l 'hypocrisie de cette chaine

19. Adil-Amsterdam

Adil-Amsterdam Touriste

J'aime reçus:
    3

Chokran @ eldorado 3la haad lmawdoo3 zwiin, o kandonn binna kolwa7ed radi i9raah illa o radi istafed menno chwia, baach i3raf bianna haadik l2ida3a dial walo rah mmaliha rir kheddamin kaisiriw fi sbaabet dial siadhom, amma Bladna ra l7amdollah bezzaaf 3lihom wakha 7na 3la 9add l7aal, walakin mosta9balna inchaellah radi koun zahir o mofarri7, 7int ila jiti t9aren binna obin ba3d dowal fi ifr9ia illa o radi nchofo bianna lfar9 chaaaaaasi3 jiddan, o l 7amdolillah 3ala kolli 7aal, o Llahi 7fed blaadna le3ziza men l3iin lli msallta 3liha men kol 9ont fi haad lkora l2ardia, wa in kaan haadchi yadollo 3ala chai2an, fa2innama yadollo illa 3ala l7osd wa lrira wa lba7t 3ani sfa3 wast bilaad rada lel9oddam fi masirat haad lmalik chaab wa ttamou7 likolli ma ya3oodo bilkhair 3ala haad l2omma charifa

Ps: o sem7o lia ila tawelt 3likom chwia, raah haadchi kaitalle3 lia dem wellah [38h] [38h]

Partager cette page