al7okm dati fi rif wa ssouss wa l atlas

Discussion dans 'Scooooop' créé par titouf, 5 Mai 2008.

1. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104

nn 3endek fikra ghalate ala had l 9adia dial koula blassa t giré rassha <D
    l marikan ...talian......kamline ghadine bhad system ou mashi ma3niatha anna l flous li dakhlo l jiha kayeb9aw fiha nn mé l ahdafe lawla dialha hiya yesawbo l menta9a li kadkhel fihom
    ou benni mellal raha nwawer chouf nawahi dialha ou rak wald temma rak 3aref li kayen <D

2. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    fin iamk a ba driss :(

3. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104
    akhouya rak mshiti b3iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiide ana magaltche l 3aksse kayen l fa9re c vrai mé hna kanhadro ala tanimia dial l blad fache kathder aliha chno l 3adle hiya koula jiha tawsalha la part dialha amma hadik dial wakha casa ou rbat kayekhdo koulchi ou ba9i fihom l fa9re hadak hadra bouhdha ou hanta galtiha l beldan li dima fel hssab ou fihom l fa9re ou nas 3ayecha f chkeeeeeeeel fama balek hadouk li manssyine :mad:sire akhoua ba3ad drab doura f zawyate chiekh jwayeh benni melal wla sire l imzouren f rife hda l houciema wla sire ..... drabe doura ou chouf b3inek

ha li kangoulo fihe daba
    http://www.wladbladi.com/forum/showthread.php?t=54543

4. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    daba mni ka tgoul lflouss ka takhodhom casa o rabat rak ka ta3ti ma3loumat ghalta
    hit hada machi wa9i3
    ma kaynch madahir tanmia f lmaghrib o ma zadna ta khatwa l9odam walou ga3
    ya3ni blad kolha 3yana machi jiha 3yana o jiha 3aycha f na3im
    had chi li bghit ngoul lik a khouya
    hit hadak chi li kay 9assiwh nass f chlou7 kay 9assiwh nass f l3robyat ya3ni ma kaynach tafri9a o kolchi mkarfass ma kaynch lacch radi yji wa7ad ybda ybki o ygoul 7na chlou7 mhamchine donc ndiro l7okm dati o nwaliw bikhir

5. youssefrnlo

youssefrnlo Bannis

J'aime reçus:
    16
    je suis d'accord avec toi, par principe, psk il a le droit de dire ce qu'il veut, mais aussi parce que si on le fait taire par force, on va le faire passer par une victime, de l'oppression.... alors que il faut lui faire face par la parole, l'argumentation, et je pense pas que l'on manque d'argument pour l'interdiction de son parti.... deja c'est un parti raciste, le nom est raciste, il perdra rien s'il change le nom !!! après que dans son programme il soit orienté et plus concerné par la situation dans des regions précise du maroc, ça y'a pas de souci......

psk je m'imagine pas moi arabe, adhérer à un parti, amazigh par son nom, c'est juste absurde....., c'est comme si on faisait en france, ou aux USA un parti negre, ou un parti pour les noirs,... si t'es pas noir ben ça serait aberrant d'y adhérer !!!!

mais toute mesure prise par le gouvernement, contre ce monsieur ou contre son parti, doit être fondée sur notre loi, sans abu, dans le cadre de la démocratie...
    l'oppression et la violence n'est plus tolérable, ni par les marocains, ni par personne dans le monde....

Partager cette page