alah ikhalikom jawbounii......

Discussion dans 'Discussion générale' créé par klar007, 25 Juillet 2005.

1. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : alah ikhalikom jawbounii......

assa3ada : hiya smiyet wa7ed l quartier kayn f fes ( 7ay ssa3ada ) , kayn wa7ed khayna temma kaydir sandwitch b 6i7al ... chkoun njib lih chi rba3 [17h]

2. monalisa

monalisa Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : alah ikhalikom jawbounii......

LE bonheur, comme tout le monde l'a dit est très relatif!
    Mais je crois k si certaines conditions sont présentes, on pourra parler de bonheur:
    Je cite:
    La bonne santé, assez d'argent, une famille, des gens qui nous aiment, la paix ds l'ame, un boulot sympa...
    QQun qui a tout ca, ou tout simplement qq peu de ca, peut s'estimer heureux :) awla?
    C vrai ky 'a la galère des études, de la vie, des enfants sûrment après, ms tout ca contribue à savourer d'autres moments autant que moments de bonheur!
    Sinon, s'il n'yavait pas de pbs, la vie serait bien monotone, et on ne sentriais peut être pas qu'on nage ds le pur bonheur! C très relatif!

3. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    nournat : fekkartini bdik l7ay!!!! ch7al men marra tsarit fih m3a mes cousins mi kanou ba9in f fas!!!

4. Sultan Rachidovic

Sultan Rachidovic Visiteur

J'aime reçus:
    0

sa3ada??

pour moi..

- 7oub Allah ou Rasoul : awwel manba3 dial sa3ada.. annak t7ab Allah ou ts3a bach terdih ghadi ykhellik dima insane mzyane = insan sa3id

- l9ana3a : ila 9ne3ti blli 3endek ghadi tkoune as3ad insan 3la wjeh l'ard.. howa mzyane l'insane ykoune tamo7 "ambitieux" walakine makhassoch ykoun "jachi3" ou ybda y9elleb 3la rrial finn'ma kane..

- l'amour : annak tkoune t7ebb nass (mratek, 3a2iltek, waldek, 7babek) ou 7ta howa y7ebbouk.. ou tkoune dima 7ass b'had l7oub.. hadi men akbar masadir sa3ada..

- le serieux : ila kenti sérieux ghadi tkoune mhenni rassek men bezaaaaaaaf dial lmachakil.. 7it ghadi tkoune franc, direct, 3endek ghir wjeh wa7ed, makaynch lkdoub.. donc dima ghadi tkoune f'3youne nass safi ou n9i ou hadi sa3ada kbira ila galou 3lik "insan n9i ou mzyane"

allah yjibna f'swab

5. LeRouge

LeRouge Citoyen

J'aime reçus:
    62

Dido : safi wlidi 9affarti8a 8adou les symptomes dylal chi darri masta3ad l zwaj [06c]
    Ka wla ma ka ? ;-) man Site walla la ba3da ? [17h]

6. Sultan Rachidovic

Sultan Rachidovic Visiteur

J'aime reçus:
    0

wallah a baba ila baghi.. hana kan9elleb!! fl7a9i9a banou liya chi blanate houna wa hounalik walakine khassni ndir enquête.. [17h]

Partager cette page