almontakhab almaghribi ..quel avenir ?!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par casawia94, 18 Novembre 2009.

1. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    salam wb

comme tout le monde le sais , notre equipe national est devenu si faible !! pourquoi a votre avis ? est-ce une question d'entraineur ? de joueurs ? ou de quoi exactement ..!!
    avant 10 ans , Notre equipe était une des plus fortes equipes de foot ..alors qu'est ce qui s'est passé ??

a vos claviers wb !!

1 personne aime cela.
  2. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    ana men 3adeti melli kaykoun chi prob kanfaddel 3ewad man 9aleb 3la les causes kan9alleb 3la des solutions ou les causes tal men ba3d ou nel9ahom nel9ahom

avant 11 ans fe 1998 bach nkouno akter de9a

kanet 3anedna equipe la plupart dyaleha mehtarfa berra comme aujourd'hui mais la seule diffèrence annahom kebro hna illa wahed li hoaw mustapha hadji mais hakkak kan kaymout 3la blado ou t3allem dak el hob dyal e blad men les autres joueurs bassir hadda chiba chippo Naybet hadrioui ghareb had les 2 el akherin ki ont aidé notre equipe a marequé le but contre Gana pour se qualifier yaaaaaah kanetfaker dik ellahda wellah ila l7em dyal kaytbourech mais el hamdoulillah dans tous cas

kanou les joueurs kaydirou jehdehom kamel bach ya reet ghir y3ayeto lihom lel mountakhab amma daba wellina kanrebghbouhom bach yjiw ychawehouna

l'entraîneur a été henry le même fe can 2008 et alors ?? jerraw 3lih 3la wed annaho gual l veritée guallihom ntouma ma3anedkoumech el 3a9leya dyal annakom tetawero koura ou baghyin les champions

alors la seule solution a moi howa anna el jame3a yetdakhel fiha le roi be nefso we dk sa3at ghadi tcheufo el fer9

3. dima_bella

dima_bella rose épanouie

J'aime reçus:
    277
    3laa8 7na 3andna mountakhab !?? [17h]

1 personne aime cela.
  4. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    katehdar 3la el mountakhab dyal bessah fe 1998 mais fe 2006 le maroc mab9ach kayel3ab koura guallek dar 3e9lo ou bgha yeddiha fe 9rayto [24h]

5. karamelita

karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

J'aime reçus:
    330
    mal9iti a khti fach tfakrina 3la sba7 :mad:

6. dima_bella

dima_bella rose épanouie

J'aime reçus:
    277
    la ila 9raw chkon ychayach !! chkon yadrab tassa !! chkon ychad bant man had janb o bant man janb lakhorr !! [17h]

raha 14 h GMT ( 15h en france )

1 personne aime cela.
  7. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    wa hadak howa domaine dyal 9rayethom rah kaye9raw ta7rameyat 3assriya <D

8. bouga

bouga Touriste

J'aime reçus:
    24
    awedi,soual machi houa almontakhab al maghribi quel avenir? sinon, almaghrib,quel avenir? rah l7aja li matechbeh moulaha 7ram

9. karamelita

karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

J'aime reçus:
    330
    iwa rah mazaaaaaal sba7 <p

10. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    zakaria : wach 7na anb9aw dayrin l2amal f les anciens joueurs , rah il faut progresser un peu , c vré had l3aba makay7mlouch lmaghrib , 7it makikhlsshomch mzyan , par contre les autres pays li kil3bo m3ahom m8allyin fihom ..donc kima glti ,khassna des solutions immediatement sinon , ghadi y7iydo lfoot ga3 men lmaghrib !!

bella : ah kan 3andna montakhab :d

karam : htal imta anb9aw saktin w nassyin lmawdou3??

bouga : wé t'as tt a fai raison , mercii !

11. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    [24h] gullek makankhaleshoumech mezyan

wa rah le mountakhab dyalena kayetkhalles kter men dyal l'argentine li be3d el marrat howa ou le Brèsil kaykhalleso lihom ghir l'avion ou l'hotel ou kayla3bo hsen menna

hna rah kaykhalleso lihom fou9 dakechi ou les primes li makaychedhoumech wezir fe la france

kaykhalesou lihom le cabaret ou les pu** li ywansouhom ou cheikhat li ynachetouhom ou nti ma fekhbarek walo

12. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    wili wili wiliiiiiiiii [36h]
    wa be ssif maykhssrooooooo [36h] la 7awlaaaaaaa [36h]

koun daw wladbladi yl3bou kon rb7na [22h]

13. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    wayyih koun 3tawena gha les primes li weslat le hta le 100millions fe can 2004 lel wahed ou bla maykhallesouna le chehar ga3 wellah hta neteahelo au moins le can 2010 li ghadi yechehad ghiyab cheikhat el atlas <D

14. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367

awili 3la 100 millions , wa kaygolo lfa9r f lmaghrib , homa kikhssro lflouss ghir f chikhat ou l9ssarat [36h][36h]
    3a9lia dial [38h][36h][36h]

15. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    iwa 3e9ti daba lach mamtaferinouch ??

16. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    rah machi ghi le foot li fih mochkil ... les jeux olympiques ... hand .. basket .. tennis .. lmohim sport kamlo wla mda3da3 .. wach drari li kay darbo jwanat fel 9nati o fost les colleges o les lycées o dmagh 3andhom khawi alahoma men chi titiza olla chi trayaf ....ach ghadi tal3i manhom .. ???!!!
    kano des jeunes li mchaw b3id o charfo lblad... mais daba kabro o mab9ach badil

17. Princesse des Sages

Princesse des Sages Accro

J'aime reçus:
    219
    --------------> ila l7addidd :)

18. Shashan

Shashan I Don't Give Up.

J'aime reçus:
    81
    Ma3andiiCh ana m3a lmontakhab [27h]

19. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    la mauvaise gestion voilà !!

le sport est le reflet de toute une société , regardez un peu les espaces ou on peut pratiquer du sport ils s'amoindrissent avec le temps ou dans les meilleurs cas c'est insuffisant dans les années 80 les jeunes pratiquaient du sport dans leur temps libre maintenant ils fument du chicha boivent de l'alcool ou sniffe de la colle ! on a délaissé nos jeunes notre vraie richesse et on fait appelle a des gens qui sont née a des milliers de Km du pays !

je comprend rien le football fait générer plein d'argent ailleurs et même au Maroc pourquoi on voit pas le sport en tant qu'investissement qui pourra ramener de l'argent au pays ?

bref y a pas que le football qui a pris un coup dur mais le sport en général et la culture en général

20. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    un article paru

Partager cette page