artضربة موجعة جدا ل

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 29 Décembre 2005.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    دبي الرياضيه تنقل كأس العالم 2010

    كشف مدير قناة دبي الرياضيه الأستاذ أحمد الشيخ سراً يذاع لأول مرة وهو تقديم طيران الإمارات رسمياً بطلب رعاية كل من مونديال 2010 و2014، وتم الاتفاق في العقد بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني رئيس طيران الإمارات على أنه يحق لقناة دبي الرياضية نقل المباريات في كلا الحدثين، وفي حال إذا حصلت شركة أخرى على حقوق البث التلفزيوني للحدثين يتضمن العقد حق قناة دبي في البث.
    وتمت الإشارة خلال الإجابة إلى أن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يصل إلى دبي قريباً لمقابلة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وإتمام بعض الترتيبات الخاصة بالإعلان عن هذا الحدث الكبير الخاص باستمرار رعاية طيران الإمارات للمونديال.
    كما زف مدير القناه بشرى سارة الى عشاق كرة القدم بخصوص دورة كأس الخليج الثامنة عشرة التي سوف تنظمها الامارات العام المقبل. فقد اعلن بأن كلاً من قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين تملكان حقوق نقل مباريات الدورة لكن هذه الحقوق ليست حصرية حتى الآن بما يعني امكانية حصول اطراف أخرى على حقوق النقل خاصة وهناك اسعار موضوعة بهذا الشأن تسمح لكل القنوات بحق النقل اذا وافقت عليها.​

     

Partager cette page