assti3dada -maroc,tunise,wa kinya ssatal3ab 3lla wara9att can2006

Discussion dans 'Maroc' créé par toub9al, 27 Août 2005.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    استعدادا لمباراتهما أمام كينيا وبوتسوانا : منتخب تونس يستعد في هولندا وأسود الأطلس يعسكرون بالرباط ( 8/26/2005 )

    اشتد التنافس في المجموعة الخامسة الافريقية المؤهلة لمونديال المانيا ونهائيات كأس امم افريقيا بمصر 2006 واذا كانت الصورة واضحة بالنسبة للترشح الى المرحلة النهائية لكأس امم افريقيا بصفة كبيرة حيث فاز منتخبا تونس والمغرب ببطاقتين من ثلاثة تخول لاصحابها العبور الى بلد الفراعنة فإن الغموض لايزال يكتنف مسألة الترشح الى مونديال المانيا 2006 ولو ان التنافس قد انحصر بين منتخبي تونس والمغرب.
    والاكيد ان الامور ستتضح اكثر في المرحلتين المتبقيتين بل قد تكون المباراة الاخيرة التي ستجمع بين تونس والمغرب يوم 7 اكتوبر المقبل على استاد ملعب رادس بمثابة المباراة الحاسمة والمصيرية لمعرفة المتأهل الى مونديال 2006· وبالنسبة للبطاقة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا بمصر فانها محل تنافس شديد بين منتخبي غينيا وكينيا. واستعددا لهذه المباريات المهمة ضبط كل منتخب برنامج تحضيرات خاصة به لتكون نتائجه في المستوى المؤمل.
    المنتخب التونسي الذي يعلق امالا كبيرة على مباراته المقبلة امام كينيا يوم 3 سبتمبر في انتظار المنافسة الشديدة امام المغرب يوم 7 اكتوبر 2005 سيؤدي معسكرا في العاصمة الهولندية امستردام وينتظر ان ينطلق هذا المعسكر يوم الاحد 28 غشت الجاري بمشاركة كل اللاعبين المحترفين بأوروبا ومباشرة من امستردام يتحول المنتخب التونسي في الاول من سبتمبر المقبل الى نيروبي وذلك طبقا لتوصيات الجهاز الفني تحسبا لتأثيرات عامل الارتفاع حيث يجب الا تتعدى اقامة المنتخب التونسي في العاصمة الكينية نيروبي 36 ساعة.
    من جهته ادى المنتخب المغربي بمدينة روان الفرنسية مباراة ودية امام نظيره التوغولي وقد انتهت المباراة لفائدة التوغوليين بهدف دون مقابل سجله مهاجم نادي روان الفرنسي مايكل دقباي وقد ظهر المنتخب المغربي بوجه محتشم للغاية حيث غاب التجانس بين اللاعبين الذين تعددت هفواتهم وقد كانت السيطرة في اغلب فترات الشوط الاول وبداية الشوط الثاني للمنتخب التوغولي وقد اعتمد مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي على تشكيل متألف من لاعبين محترفين لكن الاداء كان مهزوزا ومحيرا. وبالنسبة لمنتخب توغو الذي يدربه النيجيري ستيفانكينثي فإن اداءه كان جيدا واكد حسن استعداده في التصفيات المؤهلة لمونديال المانيا وكأس امم افريقيا.
    وقد استدعى المدرب بادو الزاكي 24 لاعبا لمباراة بوتسوانا والتي ستقام بالرباط يوم السبت 3 شتنبر المقبل.

     
  2. kazou

    kazou YA MOUSSAHILE

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    walmaghrib li dayza braw oula karhou [:Z] [:Z] [:Z] [:Z]
     
  3. AcHaRa

    AcHaRa Gnaoui

    J'aime reçus:
    41
    Points:
    48
    Re : assti3dada -maroc,tunise,wa kinya ssatal3ab 3lla wara9att can2006

    wana wellah ta chadani lkhel3a
     
  4. santakrouz

    santakrouz Touriste

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    16
    Re : assti3dada -maroc,tunise,wa kinya ssatal3ab 3lla wara9att can2006

    llah ider lifih lkher, tta chi takahonat makayna tmma, ma3ndna mangolo, ra motafarijin, b9et ana ra 7al fmmi, llah ister mn had lmatch dyal samedi b3da, chmakh mala3bech o waddo tahowa, sara7a 2006 mabantch liya tmma.
     
  5. fhidou

    fhidou Citoyen

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    38
    Re : assti3dada -maroc,tunise,wa kinya ssatal3ab 3lla wara9att can2006

    Wach a 3ibadllah hadouk lli ghadin idirou mo3askar tadribi f Holanda w 7na baraka 3lina gha l ma3moura ma3moura ma3moura ay match dial lmghrib kiderreb fl ma3mora twansa khassrin 3lihom zbabel dial lflous wakha ykounou maki3arfoch ila3bo ghadi koun l moral doialhom tale3
    Bon ma3andi mangol makhsnach nkounou mtcha2min bzzaf w nd3iw m3a lmountakhab dialna 7it wakha hakkak ra i9dar it2ahel yarbbi tsahel 3lih goulou AMIN.
     

Partager cette page