Ayman Al-Zawahiri attaque Obama

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 14 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    Le N.2 d'al-Qaida, Ayman Al-Zawahiri, a dénoncé la politique du président Barack Obama pour le Proche-Orient, qualifiée de "nouvel épisode dans la campagne croisée et sioniste", et des dirigeants arabes qui selon lui soutiennent Israël, dans un message audio mis en ligne aujourd'hui.

    "La politique d'Obama n'est qu'un nouvel épisode dans la campagne croisée et sioniste destinée à nous asservir, nous humilier, occuper nos terres, spolier nos richesses et combattre notre religion", dit Zawahiri dans l'enregistrement sonore mis en ligne sur un site internet islamiste.

    L'adjoint d'Oussama ben Laden critique vivement les dirigeants arabes du Moyen-Orient, citant notamment les présidents palestinien Mahmoud Abbas et égyptien Hosni Moubarak ainsi que les rois Abdallah d'Arabie saoudite et Abdallah II de Jordanie, les dirigeants des deux seuls pays arabes à avoir signé un accord de paix avec l'Etat hébreu.



    http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...LWWW00497-le-n2-d-al-quaida-attaque-obama.php
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    الظواهري يدين سياسة أوباما في الشرق الأوسط


    دان الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري الاثنين سياسة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الشرق الأوسط، معتبرا انها حلقة جديدة في حملة الصليبيين والصهاينة لاستعبادنا.
    وقال الظواهري في رسالة صوتية تم بثها على الانترنت الاثنين إن سياسة أوباما ليست الا حلقة جديدة في حملة الصليبيين والصهاينة لاستعبادنا واذلالنا واحتلال أرضنا وسرقة ثرواتنا ومحاربة ديننا.

    كما دان الصهاينة العرب الذين ينفذون تعليمات أوباما التي كشفت للمسلمين في فلسطين وفي كل مكان مخططه الحقيقي الداعم لاسرائيل والمغلف بالابتسامات ودعوات الاحترام والتفاهم والتعاون.

    وتساءل: ماذا قدم لنا أوباما لحد الآن الا مزيدا من الضغوط والحصار والتضييق؟.

    وينتقد الظواهري باستمرار القادة العرب في الشرق الأوسط وخصوصا الرئيسين المصري والفلسطيني حسني مبارك ومحمود عباس وملكي السعودية والاردن عبد الله بن عبد العزيز وعبد الله الثاني.

    وحمل الظواهري على محمود عباس خصوصا. وقال: لماذا هذا الاصرار على حكومة الوحدة الوطنية؟ لماذا قبل به رئيسا شرعيا لسلطة أوسلو؟ ولماذا القبول بحكومة تحت رئاسته؟ ولماذا تم تفويضه على التفاوض باسم الفلسطينيين؟.

    وتابع: لماذا الإصرار على الوحدة الوطنية مع من سيخنق الجهاد ويطارد المجاهدين في غزة كما خنق الجهاد وطارد المجاهدين في الضفة الغربية.

    وقال: نسعى في جهاد اليهود بكل ما نستطيع بل وفي جهاد كل من يعينهم وخاصة من الأمريكان والغربيين.

    وتعود آخر رسالة صوتية للظواهري إلى الأول من كانون الاول/ ديسمبر عندما اشاد بثلاثة اندونيسيين اعدموا في التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر اثر ادانتهم بالتورط في اعتداءات بالي التي أسفرت عن مقتل 202 شخص في 2002.


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...0%C7%E1%C3%E6%D3%D8&storytitleb=&storytitlec=
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme
    الظواهري يشن هجوما لاذعا على أوباما

    [​IMG]

    كابول : شن الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري الاثنين هجوماً ضاريا على سياسة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن الشرق الأوسط ، معتبرا أنها حلقة جديدة في حملة الصليبيين والصهاينة لاستعباد المسلمين.

    وقال الظواهري في رسالة صوتية تم بثها على الإنترنت :" إن سياسة أوباما ليست إلا حلقة جديدة في حملة الصليبيين والصهاينة لاستعبادنا وإذلالنا واحتلال أرضنا وسرقة ثرواتنا ومحاربة ديننا".

    وأضاف " بعض الزعماء العرب ينفذون تعليمات أوباما التي كشفت للمسلمين في فلسطين وفي كل مكان مخططه الحقيقي الداعم لإسرائيل والمغلف بالابتسامات ودعوات الاحترام والتفاهم والتعاون".

    وتساءل الظواهرى " ماذا قدم لنا أوباما لحد الآن إلا مزيدا من الضغوط والحصار والتضييق؟ ، وتحدث عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قائلا :" لماذا هذا الاصرار على حكومة الوحدة الوطنية؟ لماذا قبل به رئيسا شرعيا لسلطة أوسلو؟ ولماذا القبول بحكومة تحت رئاسته؟ ولماذا تم تفويضه على التفاوض باسم الفلسطينيين؟".

    وتابع " لماذا الإصرار على الوحدة الوطنية مع من سيخنق الجهاد ويطارد المجاهدين في غزة كما خنق الجهاد وطارد المجاهدين في الضفة الغربية".

    جدير بالذكر أن آخر رسالة صوتية للظواهري تعود إلى الأول من ديسمبر/كانون الاول عندما اشاد بثلاثة اندونيسيين اعدموا في التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني اثر ادانتهم بالتورط في اعتداءات بالي التي أسفرت عن مقتل 202 أشخاص في 2002.



    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=327303&pg=2
     
  4. L9ant

    L9ant Accro

    Inscrit:
    28 Novembre 2004
    Messages:
    8533
    J'aime reçus:
    167
    Localité:
    Rabat
    Dawahiri gha 7mar !
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.