BBC : ليفربـول سيواجه عقوبة خصم 9 نقـاط

Discussion dans 'Angleterre' créé par Caesar, 8 Octobre 2010.

  1. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    علِمت أن ليفربـول من المُرجح أن يتعرض لعقوبة خصم 9 نقاط اذا شركته الأم الكوب القابضة تحولت تحت الاشراف الاداري الأسبوع القادم . قوانين الدوري تذكر أن الخصم قد يُطبّق اذا كان تعثر الشركة الأم ناتجاً عن مجلس ادارة النادي , مصادر تشير الى أن المالكين توم هيكس و جورج جيليت سيجدا صعوبة في اثبات أن ادارتهما للنادي لم تؤثر على شركة الكوب القابضة .

    ليفربـول قد يتحول تحت الاشراف الاداري اذا لم يتم بيع النادي قبل 15 أكتوبر . اذا نجح هيكس و جيليت في التصدّي لصفقة بيع النادي بـ 300 مليون باوند لمجموعة NESV فان شركة الكوب القابضة ستوضع تحت الاشراف الاداري من بنك
    RBS
    بسبب دين الـ 280 مليون باوند .

    مجلس ادارة البريميرليغ الممثل بالرئيس التنفيذي ريتشارد سكودامور و رئيس البريميرليغ السير ديف ريتشاردز وسكرتير الدوري مايك فوستر سيقرّروا بعدها ان كانوا سينفذوا عقوبة خصم النقاط , في البداية اعتقِد أن النادي سيتجنب عقوبة الخصم لكن النادي يواجه الآن امكانية حقيقية لحدوث ذلك اذا تأخر بيع النادي
    لمجموعة NESV .


    Source: forum.kooora.com
    Traduction: MAS85
     
  2. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    dakchi li na9ess hhhhhhhhhh
     
  3. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    أكدت صحيفة "The Guardian"
    أن نادي ليفربول الإنجليزي بات مهددا بالتعرض لعقوبة خصم 9 نقاط من رصيده بالدوري الممتاز في حال عدم تسديد ديونه المتراكمة للبنك الملكي الاسكتلندي.

    وكشف الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد سكودامور أن العقوبة ستطبق في حال لم تسدد الإدارة المالكة 237 مليون جنيه إسترليني للبنك الاسكتلندي قبل يوم الجمعة المقبل الموافق 15 أكتوبر.

    وتشكل هذه العقوبة كارثة فعلية ستعصف بنادي ليفربول الذي يحتل الآن المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من سبع مباريات خاضها في المسابقة وفي حال تطبيق العقوبة سيتذيل ليفربول جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط تحت الصفر.

    وفي حال عدم تسديد الديون قبل الموعد المحدد، ستنتقل ملكية نادي ليفربول للبنك الملكي الاسكتلندي الذي بدوره سيعرض ليفربول للبيع وحينها سيكون أقرب المشترين هو الأميركي جون هنري برغم أنه سيكون في موقف حرج حينها كون النادي فقد رصيده من النقاط كاملا متذيلا الترتيب.



    via kooora
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    6pts we ghadi yhayedoulihom 9pts

    ghadi tkoun awel equipe 3endha -3 <D

    Anass tbare3 lel equipe dyalek bach matebkich 3liha men be3d <D
     
  5. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    ehhhhhhhhhh fin yamek à Liverpool yamat Dalglish, Ian Roch, ozid o zid
    anass khay madirech fi balek
     

Partager cette page