Bizarre Ce Qui Ce passe Au maroc

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Zwin-Bla-7louf, 26 Avril 2008.

1. Zwin-Bla-7louf

Zwin-Bla-7louf Visiteur

J'aime reçus:
    7
    J'ai Lu dans un Article Sur internet la mort de plus de 60 Personne acause une incendie a Casablanca...et j'etai meme pas au courant....et je me surpri la Que Nos 2 Chaine Entrain de divisé une Soiré De musique !! Cha3bi et ché po Quoi d'autre...Vous pense Que c'est fai expré ? wach had nass Maky7soch Bli kay7so bih les autres ? nas msakn matou w houma mdouwzin liyya l 3ayta f 2m w naghmawatay f RTM. had l9anawat ghir tydbzo w safi makaynsh la 7tiram lmacha3ir nas la walou... Wach chfto Kif Kant l'incendie ? wa ach darO les pompiers ?
    لا حول ولاقوة الا بالله
    الله يعزز الجزيرة والله يخلي لينا الجزيرة

2. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196
    Awdi Lah Yerheme L Mate ; O Yesebere L3a2illate Dyalhoum ; Emma Systeme Rah Mate Shhale Hadi !!!!

3. yubaking

yubaking Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Oui en effet, hier j'en ai entendu parler. j'ai allumé la télé et je me suis mis sur les deux chaines nationales, et ils étaient entrain de diffuser des soirées musicales...mais c'est quoi ces chaines de merde que nous avons ? finalement c'est sur France24 que j'ai pu avoir les détails...!!!!

4. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    dak chi daz f les infos chafto ana f 2m 9bal ma tabda sahra o chafto aussi f ljazira
    nass kano kay darbo f l camera o kay 3ayro donc ma radich y9adro yssawro dak chi o ydéfisiw bnadam kay 3ayr f dawla
    ama bach ydiro sahra o karita 7assla hadak chi walfnah f ida3at b7al hadou o biensur nas tfarjo f sahra o kayn li 3ajbo l7al

les pompier jaw m3atline hadi awal 7aja o mni jaw ma l9awch lma 7ta jit lydec bach tssara7 l9wadass o ma l9awch mnine ydokhlo hit lbab massdoud o ma kaynch mnin ydouzo nass l dakhel
    nass dyal tama dakhlo o jabdo ba3d l3omal walakine ma 9adrouch ydiro ktar man had chi
    iwa allah yr7am ljami3

5. yubaking

yubaking Visiteur

J'aime reçus:
    2
    lahi r7eme ljami3 amine.
    mais est ce que tu trouves normal, que les deux chaines ne fassent pas un spécial et arreter toutes les diffusions pour couvrir l'évènement ? nasse kay3ayrou, il faut diffuser ça, montrer leur colère, parler avec des officiels sur place, les interviewer...la télé n'est pas faite pour montrer des gens contents seulement et qui acclament l'état. dans ce genre de cas, il faut de l'information brute, du direct...

6. contestedkouki

contestedkouki Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Allah yr7am jami3 man mat w ywsa3 3lihoum w yghfér lihoum w jami3 amwat lmouslimine

7. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    wach a khouya 3amrak chafti chi wa7ad kay 3ayr rasso f la télé?
    hadouk ida3at dyal dawla donc ma tssnach manhom y3ayro dawla
    nhar ywaliw ida3at 7ora li 3andha missda9ya dik sa3a radi tchouf b7al had chi ama daba allah ghaleb li bghaw ywariwh lina rah ka nchoufouh ou li ma bghawch rah ka nssam3o bih man 3and nass o safi

8. yubaking

yubaking Visiteur

J'aime reçus:
    2
    oui sur ce point tu as bien raison. mais c'est révoltant...:mad::mad:

9. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    Allah yer7em mawtana ajma3ine. vraimant c est terrible.

10. Abz

Abz Rebel Membre du personnel

J'aime reçus:
    54
    ana mab9ach b7al hadchi kaisdamni !! dakchi wlla 3adi.

Ghir fhad la semaine llakhra matou jouj dial nnas me9toulin 7dana dc kifach ghatjini hadi 3jeb ?!!!

11. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    parce que systéme hbal
    tlaf w tbahdal
    w l'avenir jbal
    w l'ascenseur w7al
    w7al f la cave
    c'est grave

tu ne parles pas par hasard d la fille qui a été égorgée f sbata ? !!! Allah yr7am ljami3

12. atlasabdel

atlasabdel Visiteur

J'aime reçus:
    47
    machi her ida3at dyalna.
    choufou her LBC et compagnie 7arb f lobnan 6al9in Star Ac et ma jawara8a.

safi on a plus de coeur, tellement kan sam3ou 3ira9 afgha nistan pakistan zid zid
    walla had chi 3adi.

7asbona lah wa ni3ma lwakil

13. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    la tv 2m ola premiére il faut les zapper et vite fait, voici la preuve de leurs solidariré avec les citoyens ils s'enfoutent de nous c'est honteux........
    allah yarham amwatana .

Partager cette page