bla ma ndiro le3ker 3la lekhnouna !!!!!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par hindoshka, 13 Avril 2007.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : bla ma ndiro le3ker 3la lekhnouna !!!!!

@imanaa: ghadi ndir b lwassiya dyalek o ghadi ndir association dyal mokafa7at l2infijarat [22h]
    ana fqett l2amal f had leblad o ma beqqit baghi waaaalo baghi ghir tiqar o men hna 3tabroni ta ana khaliya na2ima [22h] (machi l l2infijar) khaliya dyal n7el [17h]

2. imanaa

imanaa Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : bla ma ndiro le3ker 3la lekhnouna !!!!!

J'espere que ya une minorité de gens ki pensen comm toi paske sinn le maroc é dans une grande m**** ! Si on ne croi pa en notre pays qui le fera à notre place ?? Ra dakchi bach zaydine alina lé pays developé koi ke leur pays fasse il son toujours derrière lui entrain de vanter ses meriter é hnaya matan3rfou rir lé critiques w les insultes envers notre pays !!! et vous voulez qun jour il se developpe ...
    Encore une fois cé pathetique ...

3. safaa4001

safaa4001 safaa4001

J'aime reçus:
    3

Je suis du même avis de si saykouk, rah illi machafch chi haja ou 3ach fiha mayekderch yehkem, siri 3afak jibi dwira fi chi aryane choufi 3ibad allah ki 3aychine et ghouli liya wache ila kenti fi blasethoum matsekhtich 3la lwad3iya, achnou ykhelli à ton avis un jeune yferge3 rassou w houwa 3andou 18 ans et en plus houwa et son frère sauf ila makanech safi malka mayedar fi denya, peut être baghine ytirou intibah nass bache ychoufou min jiht khouthoum

@ fleur bleu: rah les psy machi ghir ji w sir lihoum, koun kanou ykedrou yemciw 3and les psy kourahoum bakine hayiiine; malkaw mayaklou,malkaw illi yesme3 lihoum et peut etre hadouk illi sem3ou lihoum pour une fois werrawhoum trik mkanch khasshoum yemchiw fiha, peut etre koun sem3at lihoum bladhoum kan lwad3 tbedel [07h]

4. imanaa

imanaa Visiteur

J'aime reçus:
    0

Je suis dacor kil ya bcp de mauvaises conditions il ya la misère lincomprehension ...etc walakine hadouk li kaybghiw yssdou a3inihoum ala hadchi w ykraw bach ywslou anahoum maybkawch f had lwad3ya ra il le fon é ya bcp dexemple de gens ki vivai mais vraimen de rien et qui sont arrivé a faire quelque chose de leur vie !!! Donc fau arreter un peu de justifier cé actes terosristes pasque quoiquil en soi daprès la religion que eu meme defenden il non aucun droit de se doner la mort !!! Meme si oui il enduren des choses trè dificiles et des gens pretenden les aider et les ecouter en les menan ver la route du terorisime mé ils on aussi leur part de responsabilité car chacun de nous a un cervo avec lequel il peu reflechir et faire sé propres choix !!!!
    En gros : oui le Maroc doit changer ecouter ses jeunes les aider mais ce né pa en se faisan exploser que ca va changé koi k ce soi en notre situation ! il fau pluto reflechir a dotre moyens plus pacifiques !

5. safaa4001

safaa4001 safaa4001

J'aime reçus:
    3

tu sais qu'au Maroc oullah oumakanou 3andek leflouss ila kriti, rah wakha kaynine des écoles publiques mais raha ghir smiya...en tt et pour tt khass koulla wahed ychouf hdah ghadi yelka chi wahed mehtaj une aide ye3tiha lihe manebkawch ananiyine
    illa 3tana allah hna d'autres non et manjiwch et nebdaw nghoulou c leurs fautes...

6. imanaa

imanaa Visiteur

J'aime reçus:
    0

d'après toi mlle safaa hadouk li kaytfrg3ou ba c pa leur faute iwa franchemen la je veu meme plus continuer de discuter ac toi paske tu defen lindefendable ! meme lislam condamne ca é toi tu le justifie le probleme c que cé sur dé bases vraimen pa logiques
    é pui chouf li bgha ykra ra kaykra fau pa dire nimporte quoii ! moi je suis a l'ISCAE et je paye 0 dhs et ma3ya des gens vraimen mafhalhoumch w ghir mdarbine ma3 zman bach ykraw w ykhrjou men had la situation ! ama c trè facile de laisser tomber et de dire ah c la faute d Maroc c la faute de la misère ...etc
    Soi un tt pti peu rationnelle stp ra ocune persone qui reflechi un peu ne chercheré a justifier les actes barbares et cons dun teroriste ! Et sinn si tu croi kil on raison o moin trouve des arguments valables ;-)

7. safaa4001

safaa4001 safaa4001

J'aime reçus:
    3

je défend spas leurs causes, je défend leurs situations, kayen fark kbire alala entre les 2 et oui c pas leurs fautes hit weslou lhadik lhala , 3amrek sme3ti chi wahed kra fi lyautey tferge3, ils sont tous issu de gens pauvres, ça laisse à mediter, il ya u prob il faut le régler, , et ne me fais pas croire ke l'iscae makatkhessri fiha hetta ryal, ça serais impensable. rah koulna krina et 3arfine ke les dépenses ta3 lekraya machi aye wahedyekder 3lihoum, wahed kayerbe7 35 dhs et 3andou 6 gosses, je pense pas wache koulhoum ghadi yekraw peut etre 1 ou 2 kamline non.
    et ne me faites pas dire ce ke je n'ai pas dit, j'ai jamais justifié ce ke l'islam a défendu..tuer d'autres gens et se tuer soi meme c haram personne ne peut ni dire ni justifier le contraire à lalala

et koulla wahed 3andou wejhat nadar kaydafe3 3liha

8. tyr_aruba

tyr_aruba Accro

J'aime reçus:
    140

9taltouna ra bal mawadi3 wbal hadra wana khassni wana bari w3lach lakhor taychad wana matanchadch.........
    au lieu de fair des topic pour trouver les raison de ce phenomene tres etrange comme vous lavez joliment di faites ba3da des topic ou on donne des solutions hit les raison ra dari dial 5ans radi ygoulhoumlik ....
    si vs trouvez que les associations ne font pas leur travail ou bien n'existent méme pas alors dirou ntouma chi association wariwna hanat yadikoum
    l3ib wal 3ar ila briti dir chi assiciation wchi wazir galik la tu na pa le droi la c autre chose
    chnou radi ydiflina wla radi ytrayar ila hdarna 3la les salaires dial wozara za3ma radi yna9ssou lihoum ..
    makayna tachi hja li ta3ti lha9 lwahad ytfarga3 wakha maya9talch nass
    wach dik lame ba3da dialou wla lah 3tahalou amana ......?
    chi wahad li tfarga3 = chi wahad matay2amanch balah
    makyn ladorouf la houm yahzanoun

lhassoul lhadra bazaf skat hssan [07h]

9. joedoublet

joedoublet Visiteur

J'aime reçus:
    4

si klk un n est paas bon avec les  etudes alors il y a les metiers (mecaniquie electric, ) ke rapporte bcp d argent
    il faut etre optimistic et ambitieux (posiive en general)
    mais k on en a des gens ki vivent gratuit pour des annees ( pas d loyer ni de factures d elec ou d eaux ) en meme temp il demande des foyers et bp de chose sns rien fair . ca c l injustice pour les autres kipayent tt (la classe moyenne)

10. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0

tu ve dire par les *** la merde [22h]
    lmohim nhar n7ess annani meghribi besse7 ghadi nfekker ndir chi 7aja l had leblad !! 7na ghir ra3aya dyal sa7ib ljalala ya3ni 7na ma3ezzz ma medkorinch ta mowatinine f dostour

o ay balad demoqrati may mkench 2izid lqoddam sans critiques, o khass tkoune mo3arada b janib l7okoma ... 7na bladna a khti khayba bezzaf : lfawariq kbiiiiiiiira o li chbe3 ma bghach 2ikhelli ji3ane 2iyakol !!!!

rah shui tt à fais d'accord fach vous dites ke bnadem khasso yet7errek wi qelleb !! mais rah fine ma mchiti kayen lma7soubiya 50% dyal nass li kheddamine rahom kheddamine b coup de piston o ma tgoulich liya nti un jour ma dekhelch lik chi 7eddd ;-)

l7okoma dalima o dawha f rossshom o wladhom o nsaw cha3b ji3ane ... wach 3arfa nti billa 3abbas lfassi dar rajel bento ambassade dyal lmaghrib f fransa
    mrat l2ach3ari khdat projet dyal dar taqafa f marrakech l société dyalha b zbabel leflousss
    weld Fet7 lah o ne3lo khda fowto lih projet f casa fach tkherej architecte
    l'autoroute chadinha les société dyal si Karim GHellab
    les sociétés dyal si dwiri chaddine l'entetien dyal les 5 étoils

.... o ziiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiid o ziiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiid

rah hado homa li ykhafo 3la lmaghrib amma 7na wellah ta mberztinhom f had leblad

o nzidek a khti wa7ed l7aja bach n résumé lik ::: qui aime bien chatie bien [06c]

11. joedoublet

joedoublet Visiteur

J'aime reçus:
    4

t as dis tt et l important un ki gagne 35 dhs et a 6 gosses ou e la raison? pour koi les autres ou les gouvernemnt doivent regler ca. si on aide ces gens la ca se reglera jamais .
    le probleme des pauvres marocains le pere fait bcp de gosses pour k ils travaillent pour son  interet . irresponsable

12. imanaa

imanaa Visiteur

J'aime reçus:
    0

Sakr merci bcp pour ton intervention !!!! Enfin quelkun qui sui mon raisonnemen !!!!!! je me senté si seule dans ce forum  :D

13. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0

2ah 2ila chi association dyal nachat rah 2iwafqo o 2ila chi association li tzeyerhom wellah la 7lemti biha ... homa bghaw b7al chi asspciation dyal tachji3 taswit chabab

o 3arfet nta be3da ch7al khassek f had leblad bach dir association :D???? wellah ta te7maq 3ad dirha khassek chi 2ans o nta ka tejme3 f lowraq

14. imanaa

imanaa Visiteur

J'aime reçus:
    0

sikouk chui tout a fait dacor que notre pays est très corrompu et les gran cadres dialou houma li chadine koulchi mé bon ca c un sujet a part !!!!! de toute facon on é marocain on reste marocain et moi en tt k je sui fière de letre et je feré tout pr essayé de contribuer a son developemen é si chacun de nous fé un peu deffor ca peu toujours aider !!!

15. tyr_aruba

tyr_aruba Accro

J'aime reçus:
    140

iwa a khouya si tu penses que 2ans c bcp pour fair klk chose d util pour ton payé là c un vrai probléme a khouyaa.....
    dak l3iba dial claké les doigts wla tih 3la chi misbah sihri et tt devien comme tu le souhaite de jour au lendemain ra kaynin ra f les contes de fée ama lwa9i3 2ans c méme tres peu w3ad ra comme tu es marocain c sure rak zadti fih wahad chwiya

lmouhim tt ce ke je voulé dire moi c que depui tjrs on parles des probléme et jamais des solutions :(
    wlah ydir lkhir wsafi hada makan

alah awdi ana ri machaftakch ama koura goultlihoum tu as raison wmankhalikch bouhdak.. [20h]

16. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0

a khouya ntoma soqkom ????!!!!! wa ydir ta 70 weld malkom ntoma !!!! hadi machi hedra
    wé je dis ça :: le gouvernement doit veiller sur le peuple et surtt les pauvres parcek c'est son devoir
    3lah lach 3endna montakhabine o 7okom ??? bach yetsowro f telfaza?????
    7na dawla 3endna tarawat donk ga3 les marocains ont droit f had les richessess [36h] ... mais kayen chir wa7ed loubi li mseyter 3la kolchi !!! o hadchi khella bnadem yekfer 3la lwad3iya

17. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0

hadchi howa kolchi f had lmachakil a khti
    kayen wa7ed loubi mseyter o mkhelli cha3b b7al l7out kay lou7 lihom fertita b fertita [33h]

rah 2ila bghaw iweqqfo had nazif dyal chabab khassshom isal7o men lfouqqq wi bdaw b rassshom o li khwen chi 7aja ireddha [33h]

18. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0

a khouya ma kayen la 2ans la 10 ans 7it je sens étrangé f had lebladd
    ana 7aaaattt sla7 f had leblad o raha ghadya ghir b lbaraka dyal lah ... ana kent baghi ke un jour wlidati may weslouch 3la had lwaqi3 !!! mais lah ikteb lihom chi 2ard khra 7ssen men hna [06c]
    2ard lah wassi3a

19. tyr_aruba

tyr_aruba Accro

J'aime reçus:
    140

iwa lah yssahal 3lik wa3liya wa3la jami3 lmaghariba wal mousslimin a khay sikouk
    wakha ila mchiti khassna n9albou 3la chi sikouk khar mai bon lah yssahal

20. hindoshka

hindoshka Visiteur

J'aime reçus:
    0

[22h]
    dir lben o kesksou o ha nta sne3ti sekkouk akhor

khouya ana be3da wellah ta shui huper péssimiste 3la l'avenir de notre pays ... bladna b7al chi kadre dyal chi taswira waaaaaaaaqfa l7araka [33h]
    chouf daba ha homa ma bdaw kay bano ta qerrbo les éléctions tani 2idouzo les éléctions wellah la baqi bane chi meskhout

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page