BOOOM : Steven Gerrard au BARCA :D

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 28 Décembre 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85

    قننننننبلة مدووووية : قلب ليفربول النابض [ ستيفن جيرارد ] مستقبله في برشلونة

    مايسترو خط وسط ليفربول [ ستيفن جيرارد ] ارتبط مع " برشلونة " هذا الموسم بعد خروج " ليفربول " من دوري الأبطال .. و الفرص الضئيلة للفوز بــ " الدوري الإنجليزي الممتاز " ..

    ليس كل شيء .. بل " الريدز " مهدد لعدم التأهل لدوري الابطال الموسم المقبل .. و هذا ما قام بتحميس " جيرارد " للتحدث حول عروض قديمة و مناقشة مستقبله مع " ليفربول " ..

    " الصحف البريطانية " تحدثوا عن اهتمام " برشلونة " و " ريال مدريد " و حريصون للحصول على خذماته .. و أكيد " مسؤولي الأنفليد رود " لن يقبلوا خروجه إلا إن تم تعزيز الفريق في " الصيف المقبل " ..

    الوضع مماثل بالسنبة لـ " جيرارد " و " فيرناندو توريس " .. فهم يتلقوا عروض كبيرة على المستوى الإقتصادي .. و يريدون معرفة نوايا النادي بشكل واضح في عام 2010 إن كانوا سيعززوا الفريق في الميريكاتو الشيتوي .. أو في الصيف المقبلة ستكون تعزيزات صفقات مضمونة ..

    " قائد ليفربول " تعب من عدة مواسم و فريقه لا يقوم بـ " استثمارات كبيرة " ... و كان قد رد سابقاً على " تشيلسي " أنه سيبقى في نادي حياته .. بعد مفاوضات خيالية ..

    في حال حصل على عرض جيد .. فيمكنه أن يكون في صفوف " نادي برشلونة " بعيداً عن الأنفليد رود .. و بعد " كاس العالم " إن لم يتحرك الفريق الأحمر لجلب اللاعبين ووجوه جديدة ..

    كل شيء بيد " رافاييل بينيتيز " و زملائه .. فإن خرجوا من الحالة السيئة ووصلوا لـ أولى 4 مراكز بالدوري .. هذا يعني سيضمنون مركز في دوري الأبطال 2010/2011 ..


    Source : Forcabarca.com
     
  2. Faith

    Faith Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    30 Septembre 2006
    Messages:
    5249
    J'aime reçus:
    359
    Localité:
    CasaVerde

    Tle3 takol chfenj nzel chkoune galha lik!!!!

    je pense pas Guerard ydirha!!!
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.