briwat o vermicelli

Discussion dans 'Cuisine' créé par nikita, 7 Avril 2008.

1. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    paquet sghira dyal ch3riya dyal chinoi (vermicelli )<D
    4 dyal khizou ma7kok khder
    1/2 kilo kefta

dc sal9i vermicelli felma tayb o 9at3icha balm9ss !!o safiha mazyan o kobbi 3liha lma bard ; apres khodi kefta o diri fiha lbzar o skinjbir ; toma ; mal7a ; ma3dnos ; o diriha fcasrole m3a chwiya dyal zebda +o diriha fo9 lbouta o sautiha bchwiya .

khoudi vermicell o nzido 3liha khizo ma7kok o rbta dyal ma3dnous m9ata3 o chwiya dyal na3na3 m9ata3 ossi <Do zidi apres kefta mcharmla li dernaha o khalti kolchii b 2 bidat mtrbinn belbatteur

apres ghadi t3amri briwatttt o labnitat ki3arfo kifach ysaybo briwat nan ?!:)
    Pliage des briouats :

Couper les feuilles à pastilla en deux. Prendre 1/2 feuille dans le sens de la longueur, rabattre les côtés vers le centre pour obtenir une bande rectangulaire, placer 1 c à s du mélange à l'une des extrémités,, puis replier ou rouler pour former un triangle, un rectangle ou un cylindre en veillant à bien enfermer la farce. Coller l'extrémité à l'oeuf. Au moment de servir, les frire en les plongeant dans l'huile très chaude, les retirer à l'écumoire lorsqu'ils sont bien dorés, les égoutter et placer sur papier absorbant.
    On les sert chaudes disposées en couronne autour d'une soucoupe de sucre glace et de cannelle, sur le plat de service.ola fromage li 7ab lkhatar
    o bsa7tkom

2. AyAt AllAh

AyAt AllAh Visiteur

J'aime reçus:
    72
    allah i3tik sehha.merci nikita

ps: wach bsse7 fiha n3na3:confused:

3. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196
    ze3ma s3dati o safai [06c] Merci nikita , dakshi louzzz même si moi je préfère les pastillas ac le vermicelle ,

4. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    kayna n3am ass [17h]
    l7al9a l9adima ndiroha lik azmani sg33 <D

de ghien lamita et wiiii fiha na3naaa3 o kiji ghzaaaaaaaaaaaal :)

Partager cette page