Calcio | 2007/2008 l

Discussion dans 'Italie' créé par oisis73, 24 Août 2007.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    بعد انقضاء موسم فضائح.. جماهير إيطاليا تتطلع للاثارة بالموسم الجديد بالدوري
    [​IMG]

    تعلق الجماهير الايطالية آمالا كبيرة مع انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم غدا السبت حيث تتطلع جماهير الكرة في البلاد لمشاهدة موسم مثير بعد انقضاء آثار فضيحة التلاعب في نتائج المباريات التي هزت ساحة الكرة الايطالية وغيرت سيناريو أحداثها المعتاد قبل عام مضى.

    وستبدأ فرق آيه سي ميلان بطل أوروبا وفيورنتينا ولاتسيو وريجينا التي وقعت عليها عقوبات متباينة من خصم النقاط في بداية الموسم الماضي لدورها في الفضيحة الشهيرة مشوارها هذا الموسم متساوية مع ال20 فريقا الاخرين بدوري الاضواء الايطالي وبينهم يوفنتوس وجنوة ونابولي الصاعدان من الدرجة الثانية.

    ويعود يوفنتوس إلى دوري الدرجة الاولى بعدما قضى العام الماضي بدوري الدرجة الثانية الايطالي للمرة الاولى في تاريخه بعد إدانة مسئوليه بالتلاعب في نتائج المباريات على مدار الموسمين السابقين.

    وبدا الفريق المجدد ليوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد كلاوديو رانييري سقيما في بعض الاحيان خلال فترة الاعداد للموسم الجديد. ولكن رئيس النادي جيوفاني كوبولي جيلي أكد للجماهير أن الفريق في مرحلة النمو حاليا مع وجود العديد من الوجوه الجديدة والشابة بين صفوفه.

    وقال جيلي "سيجدون التوازن المناسب للفريق في مباراتهم الاولى (غدا السبت) أمام ليفورنو برغم أن فريقنا يجب بناؤه تدريجيا .. عندما يلعب فريقنا بكل قوته سيصبح فريقا جيدا في كل قطاعاته: الدفاع وخط الوسط والهجوم".

    وأعلن يوفنتوس الذي أحرز 27 لقبا بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي برغم تجريده من لقبيه الاخيرين بالمسابقة خلال الفضيحة نفسها أن هدفه لهذا الموسم سيكون حجز مكان بمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2008/2009 ما يعني احتلال الفريق لاحد المراكز الاربعة الاولى مع نهاية الموسم.

    ولكن قليلا فقط هم من يصدقون أن يوفنتوس ستكون طموحاته متواضعة إلى هذا الحد بهذا الموسم وعلى رأسهم حامل اللقب إنتر ميلان الذي منح لقب الدوري الايطالي عام 2006 من قبل المحكمة الرياضية بإيطاليا بعد تجريد يوفنتوس منه ثم نجح (إنتر) في الحفاظ على لقبه بجدارة في الموسم الماضي.

    وأصبحت مهمة إنتر حاليا هي إسكات المنتقدين الذين اتهموه بأنه لم يتكبد مشقة كبيرة في إحراز اللقب الموسم الماضي في ظل غياب يوفنتوس الذي اقتنص منه إنتر نجميه زلاتان إبراهيموفيتش وباتريك فييرا وفي ظل عقوبة خصم النقاط التي كانت موقعة على ميلان.

    وقال روبرتو مانشيني مدرب إنتر "سيكون يوفنتوس متواجدا. وسينافس على لقب الدوري معنا .. ربما سيواجهون أوقات صعبة في البداية بعدما أجروا تغييرات عديدة بين صفوفهم ولكنهم قادرون على المنافسة. وقد تكون عدم مشاركتهم (بالبطولات الاوروبية) ميزة إضافية بالنسبة لهم".

    ويأتي ميلان خلف جاره إنتر بفارق ضئيل في تبؤات الفوز بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم خاصة بعد إحرازه لقبه السابع ببطولة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الماضي الذي عانى خلاله ميلان من عقوبة خصم النقاط وتعدد حالات الاصابة بين صفوفه.

    كما تضم قائمة المرشحين لاحراز اللقب نادي العاصمة آيه إس روما صاحب المركز الثاني بالموسم الماضي برغم أن الفارق بينه وبين البطل إنتر كان 22 نقطة. ولكن روما كان الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز على إنتر في الدوري المحلي بالموسم الماضي وهو ما نجح روما في تكراره مرة أخرى في بطولة كأس إيطاليا التي أحرز لقبها ثم في بطولة كأس السوبر الايطالية.

    أما بالنسبة للاتسيو وفيورنتينا وباليرمو وإمبولي وأتالانتا وسامبدوريا فقد ظهروا جميعا بمستوى جيد في الموسم الماضي وقد يسببون مشاكل كبيرة بالنسبة للفرق الكبرى بينما يسعون جميعا للفوز بالاماكن الايطالية ببطولتي كأس الاتحاد الاوروبي ودوري الابطال.

    ولكن للاسف لم يتغير الكثير فيما يتعلق بظاهرة العنف بالملاعب الايطالية. وجاءت الانباء السيئة من مدينة جنوة حيث لن يسمح لجماهير ميلان بحضور مباراة فريقها الاولى بالموسم على استاد "لويجي فيراريس".

    وتخشى السلطات من نشوب اشتباكات بين مثيري الشغب من الفريقين بعدما هدد مشجعو جنوة المتعصبون بالانتقام لمقتل مشجع من فريقهم قبل 12 عاما أثناء مباراة مع ميلان.

    كما يتوقع أن تكون الاجواء متوترة خلال لقاءات كلاسيكية أخرى بالدوري الايطالي على مدار الموسم. بينما يمكن لاستادات أودينيزي وكاتانيا أن تفتح أبوابها للجماهير في وقت لاحق من الموسم بعد أن تنطبق عليها مواصفات السلامة التي تم وضعها في العام الماضي.


     
  2. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    لاتسيو يسقط في فخ التعادل أمام تورينو في افتتاح الدوري الإيطا[​IMG]
    سقط فريق لاتسيو في فخ التعادل أمام تورينو حيث تعادل معه 2/2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الأولى من الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وجاءت أولى الفرص الخطيرة في المباراة التي أقيمت بالاستاد الأوليمبي في العاصمة الإيطالية روما وسط درجات حرارة مرتفعة في الدقيقة الثامنة حيث سدد توماسو روكي لاعب لاتسيو كرة خطيرة تصدى لها حارس مرمى تورينو ماتيو سيريني الذي لعب من قبل بفريق لاتسيو.

    وبعدها أتيحت فرصتان ثمينتان أمام تورينو حيث سدد سيموني باروني كرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 19 كما أهدر نيكولا فينتولا فرصة أخرى بعد خمس دقائق فقط.

    وتصدى سيريني أيضا لتسديدة من سيموني دل نيرو قبل أن يسجل أليساندرو روسينا الهدف الأول لتورينو في الدقيقة 34 من كرة ساقطة (لوب) سكنت شباك المخضرم ماركو بالوتا حارس مرمى لاتسيو.

    وحافظ حارس المرمى سيريني على تقدم فريقه في الشوط الأول حيث تصدى ببراعة لتسديدتين من كريستيان ليديسما وماسيمو موتاريللي.

    وفي الشوط الثاني لجأ لاتسيو إلى الضغط الهجومي المكثف وحاصر فريق تورينو في وسط ملعبه ليتقدم بهدفين سجلهما جوران بانديف وتوماسو روكي.

    وسجل المقدوني بانديف هدفه في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ثم أضاف روكي هدفه بعد خمس دقائق فقط حيث اخترق الدفاع وسدد كرة زاحفة سكنت الشباك على يسار سيريني.<
    وبعدها لم يفقد تورينو الأمل وإنما استعاد سرعته ونشاطه ليتعادل في الدقيقة 67 بهدف سجله لاعب خط الوسط البديل توماسو فيلاتي.

    واحتفل فيلاتي /21 عاما/ بالظهور الأول له في الدوري الإيطالي بتسجيله الهدف في مرمى بالوتا البالغ من العمر 43 عاما ، وهو أكبر اللاعبين سنا في الدوري الإيطالي.

    وجعل جيانلوكا كوموتو قائد تورينو الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لفريقه حيث طرد قبل ست دقائق من انتهاء المباراة لحصوله على الإنذار الثاني.

    وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليتصدرا جدول الدوري مؤقتا
    .
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    يوفنتوس يكشر عن أنيابه ويسحق ليفورنو بخماسية في الدوري الإيطال

    كشر فريق يوفنتوس عن أنيابه كمرشح قوي للفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ليفورنو 5/1 مساء أمس السبت في المرحلة الأولى من الموسم الجديد من المسابقة التي شهدت أيضا تعادل لاتسيو مع تورينو 2/2.

    وتصدر يوفنتوس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى جدول الدوري برصيد ثلاث نقاط ليوجه تهديدا قويا للفرق الإيطالية بأنه ليس بالخصم الهين.

    وأحرز المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه ثلاثة أهداف (هاتريك) ليوفنتوس في الدقائق 28 و85 و89 بينما سجل المهاجم الإيطالي فينتشينزو ياكوينتا الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 70 و83 وجاء ثانيهما من ضربة جزاء.

    وجاء الهدف الوحيد لليفورنو في الثواني الأخيرة من المباراة وسجله ماسيمو لوفيسو.

    وكان يوفنتوس قد عوقب بالهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي مع تجريده من لقب الدوري في الموسمين السابقين لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات الإيطالية الشهيرة.

    وسنحت الفرصة الأولى لتريزيجيه في الدقيقة 13 إثر تمريره من قائد فريقه أليساندرو ديل بييرو ولكنها خرجت بجوار مارك اميليا حارس مرمى تورينو.

    وفي الدقيقة 28 افتتح الفرنسي الدولي تريزيجيه التسجيل ليوفنتوس من تمريره جديدة لديل بييرو.

    وتصدى اميليا لتسديدة خطرة من تريزيجيه ثم أفسد هجمة أخرى لجورجيو كيليني مدافع يوفنتوس قبل أن ينقذ هدفا مؤكدا في الدقيقة 39 من ضربة حرة مباشرة سددها ديل بييرو.

    وكاد فاوستو روسيني أن يدرك التعادل لليفورنو في الدقيقة 69 ولكن تسديدته ضلت طريقها للمرمى.

    وفي الدقيقة 70 نجح ياكوينتا في إحراز الهدف الثاني ليوفنتوس مستغلا تمريره لزميله أليساندرو جراندوني.

    وأضاف ياكوينتا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84 من تسديدة قوية إثر تمريره لزميله بافل نيديفيد وبعد الهدف بدقيقة واحدة عزز تريزيجيه من فوز فريقه محرزا الهدف الرابع ليوفنتوس والثاني له بمساعدة زميله انطونيو نوسيرينو ثم اختتم الفرنسي الدولي سلسلة أهداف فريقه في الدقيقة 89 محرزا الهدف الخامس ليوفنتوس قبل أن يسجل لوفيسو هدف ليفورنو الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس 5/1 .

    وسقط لاتسيو في فخ التعادل أمام تورينو حيث تعادل معه 2/2 وجاءت أولى الفرص الخطيرة في المباراة التي أقيمت بالاستاد الأوليمبي في العاصمة الإيطالية روما وسط درجات حرارة مرتفعة في الدقيقة الثامنة حيث سدد توماسو روكي لاعب لاتسيو كرة خطيرة تصدى لها حارس مرمى تورينو ماتيو سيريني الذي لعب من قبل بفريق لاتسيو.

    وبعدها أتيحت فرصتان ثمينتان أمام تورينو حيث سدد سيموني باروني كرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 19 كما أهدر نيكولا فينتولا فرصة أخرى بعد خمس دقائق فقط.

    وتصدى سيريني أيضا لتسديدة من سيموني دل نيرو قبل أن يسجل أليساندرو روسينا الهدف الأول لتورينو في الدقيقة 34 من كرة ساقطة (لوب) سكنت شباك المخضرم ماركو بالوتا حارس مرمى لاتسيو.

    وحافظ حارس المرمى سيريني على تقدم فريقه في الشوط الأول حيث تصدى ببراعة لتسديدتين من كريستيان ليديسما وماسيمو موتاريللي. وفي الشوط الثاني لجأ لاتسيو إلى الضغط الهجومي المكثف وحاصر فريق تورينو في وسط ملعبه ليتقدم بهدفين سجلهما جوران بانديف وتوماسو روكي.

    وسجل المقدوني بانديف هدفه في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ثم أضاف روكي هدفه بعد خمس دقائق فقط حيث اخترق الدفاع وسدد كرة زاحفة سكنت الشباك على يسار سيريني.

    وبعدها لم يفقد تورينو الأمل وإنما استعاد سرعته ونشاطه ليتعادل في الدقيقة 67 بهدف سجله لاعب خط الوسط البديل توماسو فيلاتي.

    واحتفل فيلاتي /21 عاما/ بالظهور الأول له في الدوري الإيطالي بتسجيله الهدف في مرمى بالوتا البالغ من العمر 43 عاما ، وهو أكبر اللاعبين سنا في الدوري الإيطالي.

    وجعل جيانلوكا كوموتو قائد تورينو الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لفريقه حيث طرد قبل ست دقائق من انتهاء المباراة لحصوله على الإنذار الثاني.

    وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليقتسما المركز الثاني بجدول الدوري مؤقتا.

     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    روما يهزم باليرمو ويلحق بيوفنتوس وميلان في صدارة الدوري الايطالي

    فاز فريق العاصمة الايطالية إيه.إس روما أمس الاحد 2/ صفر على مضيفه باليرمو في المباراة الختامية للاسبوع الاول ب منافسات دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

    وسجل الفرنسي فيليب ميكسيس الهدف الاول لروما أمس وأضاف ألبرتو أكويلاني الهدف الثاني ليضمن الفوز لفريقه في شوط المباراة الاول الذي شهد سيطرة تامة من فريق روما حيث سنحت له فرص تهديفية أخرى عن طريق لاعبيه رودريجو تادي وميركو فوسينيتش إلى جانب ضربة حرة مباشرة لقائد الفريق فرانشيسكو توتي.

    واستغل ميكسيس تمريرة عرضية من تادي ليسجل بسهولة الهدف الاول لروما أمس في الدقيقة الثالثة من المباراة في حين سدد أكويلاني كرة قوية على يسار ألبرتو فونتانا حارس مرمى باليرمو في الدقيقة 27 من الشوط الاول.

    ولاحت أفضل فرص باليرمو في الشوط الاول عن طريق المدافع تشيرو كابوانو الذي اصطدمت كرته بعارضة مرمى روما في الدقيقة 11 من المباراة. وسنحت لاصحاب الارض فرصة أخرى للتعادل بعد أربع دقائق فقط من الفرصة الاولى عندما سدد فابريتسيو ميكولي ضربة حرة مباشرة قوية ولكن دوني حارس مرمى روما تصدى لها.

    وكاد فوسينيتش أن يسجل الهدف الثالث لروما في الدقيقة 39 عندما وجد نفسه في مواجهة فردية مع حارس باليرمو فونتانا وأسقط الكرة من فوقه ولكن ليندرو ريناودو أخرج الكرة من على خط مرمى باليرمو.

    وأنقذ فونتانا تصويبة من ضربة حرة مباشرة لتوتي في الدقيقة .40 كما تألق الحارس الايطالي المخضرم في بداية الشوط الثاني من المباراة عندما تصدى لتسديدة من الفرنسي لودوفيك جيلي ثم تصدى لهجمة أخرى من فوسينيتش.

    وصد فونتانا /40 عاما/ تسديدة قوية من توتي في الدقيقة 60 من المباراة ورد ميكولي بتسديدة قوية زلزلت القائم الايمن للبرازيلي دوني.

    وتصدى دوني بشكل إعجازي لتسديدة من مسافة قريبة من إديسون كافاني في الدقيقة 75 من المباراة والتي كانت أخر الاحداث المثيرة بالمباراة.

    وكان حامل اللقب إنتر ميلان قد تعادل بعشرة لاعبين مع ضيفه أودينيزي 1/1 في وقت سابق أمس وتغلب آيه.سي ميلان على مضيفه جنوة الوافد الجديد على دوري الاضواء 3/ صفر.

    وفي بقية منافسات أمس تغلب فيورنتينا على إمبولي 3/1 وكالياري على نابولي 2/ صفر وسامبدوريا على سيينا 2/.1 وتعادل بارما مع كاتانيا 2/2 وريجينا مع أتالانتا 1/.1

    وافتتحت منافسات الدوري الايطالي لهذا الموسم أمس الاول السبت بتعادل لاتسيو مع تورينو 2/2 وفوز يوفنتوس الساحق على ليفورنو 5/1 ليتصدر ترتيب المسابقة الايطالية في أسبوعها الا
    ول.
     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Italie L'Inter se remet dans le sens de la marche



    L'Inter Milan, après un match nul pour la journée inaugurale de la Serie A, s'est remis dans le sens de la marche en s'imposant à Empoli (2-0), en match avancé de la 2e journée. Le champion en titre l'a emporté en Toscane grâce à un doublé de Zlatan Ibrahimovic.

    Dimanche après-midi, la Roma et la Juventus vont quant à elles respectivement affronter Sienne au stade Olympique et Cagliari en Sardaigne, tandis que le Milan AC, vainqueur de la Supercoupe d'Europe vendredi à Monaco, recevra la Fiorentina en match décalé lundi à San Siro.
     
  6. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    يوفنتوس يفلت من كمين كالياري ويعتلى قمة الدوري الإيطالي

    أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه كالياري وحقق عليه فوزا صعبا 3/2 أمس الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم ليكون الفوز الثاني للفريق في المسابقة هذا الموسم ويعتلي قمة جدول المسابقة عن جدارة.

    كما واصل روما المطاردة مع يوفنتوس على القمة بتغلبه على سيينا بثلاثة أهداف نظيفة بينما سحق نابولي مضيفه أودينيزي بخمسة أهداف نظيفة وتغلب أتالانتا على بارما 2/صفر وسقط ليفورنو أمام ضيفه باليرمو 2/4 وتعادل كاتانيا مع جنوه سلبيا وسامبدوريا مع لاتسيو بنفس النتيجة وتورينو مع ريجينا 2/2 .

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم كان يوفنتوس البادئ بالتسجيل في المباراة مرتين بهدفين أحرزهما الفرنسي دافيد تريزيجيه والايطالي المخضرم ماورو كامورانيزي في الدقيقتين 54 و76 ولكن باسكوالي فوجيا سجل هدفي التعادل لكالياري من ضربتي جزاء في الدقيقتين 56 و81 .

    وكانت ضربة الجزاء الثانية قبل طرد اللاعب جوناثان زيبينا نجم يوفنتوس لكن سرعان ما تعادلت كفة الفريقين بطرد المدافع كريستيانو دل جروسو لاعب كالياري في الدقيقة 83 .

    وأنقذ جورجيو كيليني فريق يوفنتوس من فخ التعادل وسجل له هدف الفوز الثمين قبل نهاية المباراة مباشرة ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط في صدارة جدول البطولة بينما تجمد رصيد كالياري عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

    وبدأ كالياري المباراة بقوة وسرعة وكاد يتقدم في الدقيقة 15 عندما سدد الارجنتيني خواكين لاريفي كرة قوية لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى وكرر زميله أليساندرو ماتري المحاولة بعدها بأربع دقائق فقط فسدد الكرة برأسه لكنها علت العارضة.

    وهدد دانييلي كونتي ولاريفي مرمى يوفنتوس مجددا بتسديدتين قويتين كما أهدر ماتري ضربة رأس أخرى في الدقيقة 30 بينما بدا يوفنتوس عاجزا عن صنع أي فرص حقيقية للتسجيل.

    ولكن الفرصة جاءت ليوفنتوس بالفعل في الدقيقة 45 عندما استغل قائده دل بييرو خطأ دفاع كالياري ثم سدد الكرة في اتجاه شباك مرمى كالياري حيث تجاوزت الكرة حارس المرمى ماركو فورتين لكنها أخطأت المرمى.

    وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 54 ليحرز هدف التقدم الذي سجله تريزيجيه ليكون الهدف الرابع له مع الفريق في الموسم الحالي.

    لكن تقدم يوفنتوس لم يدم أكثر من دقيقتين حيث حصل كالياري على ضربة جزاء نتيجة عرقلة من نيكولا ليجروتالي وسددها باسكوالي فوجيا في شباك جانلويجي بوفون الذي حاول التصدي لها دون جدوى.

    وتصدى بوفون لتسديدة أخرى صعبة في الدقيقة 71 أطلقها المدافع باولو بيانكو.

    وبعدها بخمس دقائق فقط نجح كامورانيزي في تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس لكن فوجيا أحرز هدف التعادل مجددا لكالياري منن ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 81 .

    وبعدها مباشرة طرد اللاعب زيبينا لاحتجاجه على الحكم بعدما أسقط لاريفي على الارض.

    ونجح المدافع كيليني في تسجيل هدف الفوز الثمين ليوفنتوس اثر ضربة حرة لعبها كامورانيزي.

    وقال المدرب كلاوديو رانييري المدير الفني ليوفنتوس: "عانينا وجاهدنا.. تخلفنا مرتين لكننا كنا نعلم أن العزيمة والإصرار وها بمثابة الحمض النووي (دي إن إيه) المميز فريق يوفنتوس قد انتقلا إلى اللاعبين الجدد بالفريق".

    وحقق روما أيضا فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم بالتغلب على سيينا بثلاثة أهداف أحرزها ألبرتو أكيلاني والفرنسي لودوفيك جيولي والمخضرم فرانشيسكو توتي في الدقائق 17 و83 و88.

    واحتفل توتي الذي سجل 26 هدفا لفريقه في الموسم الماضي بالحذاء الذهبي أمام جماهير فريقه في الملعب وقدم إليهم هدية بالهدف الثالث للفريق.

    ورفع روما رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس بينما ظل سيينا بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الثانية على التوالي ليحتل المركز قبل الاخير في جدول المسابقة.

    وسحق نابولي مضيفه أودينيزي بخمسة أهداف نظيفة ليحرز نابولي أول ثلاث نقاط له في البطولة ويحتل المركز الخامس بينما تجمد رصيد أودينيزي عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

    وأحرز باليرمو أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم بفوز ثمين على مضيفه ليفورنو بأربعة أهداف سجلها لياندرو ريناودو في الدقيقة التاسعة وفابريزيو ميكولي (هدفان) في الدقيقتين 23 و36 وكارفالو دي اوليفيرا أموري في الدقيقة 41 مقابل هدفين سجلهما روسي وجراندوني في الدقيقتين 56 و75 .

    واحتل باليرمو المركز العاشر بينما قبع ليفورنو في المركز الاخير دون رصيد من النقاط.

    وفاز أتالانتا على بارما بهدفين سجلهما ريكاردو زامبانيا وموريس كاوتزييري في الدقيقتين 21 من ضربة جزاء و56 ليرفع أتالانتا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد بارما عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.
     
  7. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ميلان يفلت من السقوط في فخ الهزيمة أمام سيينا بالدوري الإيطالي

    أنقذ المدافع المخضرم أليساندرو نيستا فريقه ميلان من السقوط في فخ الهزيمة أمام مضيفه سيينا وأحرز له هدف التعادل 1/1 في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وتقدم ماسيمو ماكاروني بهدف لسيينا في الدقيقة 24 ولكن نيستا استغل النقص العددي في صفوف سيينا بعد طرد لاعبه ماريو فريك ونجح في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ورفع ميلان رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة لسيينا في المركز السابع عشر.
     
  8. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    روما ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القد

    أنفرد فريق روما بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه ريجينا 2/صفر وهزيمة ملاحق يوفنتوس على أرضه أمام أودينيزي صفر/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

    وفي باقي المباريات تغلب إنتر ميلان على كاتانيا 2/صفر ونابولي على سامبدوريا بالنتيجة نفسها بينما تعادل فيورنتينا مع اتالانتا 2/2 وجنوا مع ليفورنو 1/1 وباليرمو مع تورينو بالنتيجة نفسها.

    وانتهى الشوط الأول من مباراة روما ريجينا بالتعادل السلبي ثم أحرز البرازيلي سيلفيرا دوس سانتوس خوان هدف التقدم لروما بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني وأضاف زميله فرانشيسكو توتي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة .84

    ورفع روما رصيده إلى تسع نقاط فى الصدارة بينما تجمد رصيد ريجينا عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

    وفشل يوفنتوس في الاستفادة من المساندة الجماهيرية وخسر أمام ضفيه اودينيزي صفر/1 ليبتعد
    وأحرز دامينو فيرونتي هدف الفوز لاودينيزي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني.

    ورفع اودينيزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند ست نقاط في المركز الرابع.​
     
  9. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Ergebnisse und Tabelle Italien - 3. Spieltag

    AC Siena - AC Mailand 1:1
    Lazio Rom - FC Empoli 0:0
    AC Florenz - Atalanta Bergamo 2:2
    FC Genua - Livorno Calcio 1:1
    Inter Mailand - Catania Calcio 2:0
    Juventus Turin - Udinese Calcio 0:1
    SSC Neapel - Sampdoria Genua 2:0
    US Palermo - FC Turin 1:1
    Reggina Calcio - AS Rom 0:2
    FC Parma - Cagliari Calcio -:-



    Rg. Verein Sp. Tore Pkt.
    1. AS Rom 3 7:0 9
    2. Inter Mailand 3 5:1 7
    3. SSC Neapel 3 7:2 6
    4. Juventus Turin 3 8:4 6
    5. AC Mailand 3 5:2 5
    6. AC Florenz 3 6:4 5
    7. Atalanta Bergamo 3 5:3 5
    8. US Palermo 3 5:5 4
    9. Sampdoria Genua 3 2:3 4
    10. Udinese Calcio 3 2:6 4
    11. Cagliari Calcio 2 4:3 3
    12. FC Turin 3 5:5 3
    13. Lazio Rom 3 2:2 3
    14. Reggina Calcio 3 3:5 2
    15. Catania Calcio 3 2:4 2
    16. FC Genua 3 1:4 2
    17. FC Parma 2 2:4 1
    18. AC Siena 3 2:6 1
    19. FC Empoli 3 1:5 1
    20. Livorno Calcio 3 4:10 1
     
  10. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 4ème journée (matchs du samedi)

    Milan AC 1-1 Parme
    Udinese 2-0 Reggina
     
  11. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 4ème journée

    Sampdoria 0 - 0 Genoa
    Atalanta 2 - 1 Lazio
    Cagliari 0 - 1 Palerme
    Catane 0 - 1 Fiorentina
    Empoli 0 - 0 Naples
    Livourne 2 - 2 Inter Milan
    AS Rome 2 - 2 Juventus
    Torino 1 - 1 Sienne
     
  12. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 5ème journée

    26/09/2007
    Catane 1-0 Empoli
    Fiorentina 2-2 AS Rome
    Genoa 3-2 Udinese
    Inter Milan 3-0 Sampdoria
    Juventus Turin 4-0 Reggina
    Lazio 3-1 Cagliari
    Naples 1-0 Livourne
    Palerme 2-1 Milan AC
    Parme 2-0 Torino
    Sienne 1-1 Atalanta
     
  13. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 6ème journée

    29/09/2007
    AS Rome 1 - 4 Inter Milan
    Livourne 0-3 Fiorentina

    30/09/2007
    Cagliari 1-0 Sienne
    Empoli 3-1 Palerme
    Milan AC 1-1 Catane
    Naples 1-2 Genoa
    Reggina 1-1 Lazio
    Sampdoria 3-0 Atalanta
    Udinese 2-1 Parme
    Torino 0-1 Juventus
     
  14. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 7ème journée

    06/10/2007
    Inter Milan 2 - 1 Naples
    Atalanta 0 - 0 Udinese
     
  15. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 7ème journée

    07/10/2007
    Catane 1 - 0 Livourne
    Fiorentina 1 - 1 Juventus
    Genoa 2 - 0 Cagliari
    Palerme 1 - 1 Reggina
    Parme 0 - 3 AS Rome
    Sienne 3 - 0 Empoli
    Torino 1 - 0 Sampdoria

    Lazio 1-5 Milan AC
     
  16. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 8ème journée

    20/10/2007
    Reggina 0 - 1 Inter Milan
    AS Rome 4 - 4 Naples
     
  17. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 8ème journée

    21/10/2007
    Juventus 1 - 0 Genoa
    Atalanta 2 - 2 Torino
    Cagliari 1 - 1 Catane
    Fiorentina 3 - 0 Sienne
    Livourne 0 - 1 Lazio
    Milan AC 0 - 1 Empoli
    Sampdoria 3 - 0 Parme
    Udinese 1 - 1 Palerme
     
  18. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 9ème journée

    27/10/2007
    Naples 3 - 1 Juventus
    Torino 2 - 0 Cagliari
     
  19. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 9ème journée

    28/10/2007
    Genoa 0 - 0 Fiorentina
    Empoli 0 - 1 Atalanta
    Lazio 0 - 1 Udinese
    Milan AC 0 - 1 AS Rome
    Palerme 0 - 0 Inter Milan
    Parme 3 - 2 Livourne
    Sienne 0 - 0 Reggina
     
  20. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Serie A: 10ème journée

    31/10/2007
    Atalanta 2 - 2 Cagliari
    Fiorentina 1 - 0 Naples
    Inter Milan 4 - 1 Genoa
    Juventus 3 - 0 Empoli
    Palerme 1 - 1 Parme
    Reggina 1 - 3 Livourne
    AS Rome 3 - 2 Lazio
    Sampdoria 0 - 5 Milan AC
    Sienne 1 - 1 Catane
    Udinese 2 - 1 Torino
     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page