CAN 2008

Discussion dans 'Caf competitions' créé par oisis73, 15 Juin 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    غانا تطالب المشجعين بتهدئة الاحتفالات بعد وفاة مشجع بأك


    طالبت السلطات الغانية مشجعي كرة القدم اليوم الأربعاء بتهدئة الاحتفالات بفوز منتخباتهم في كأس الأمم الأفريقية 2008 بغانا وذلك بعدما لقي مشجع حتفه خلال الاحتفال بفوز المنتخب الغاني على نظيره الغيني 2/1 في المباراة الافتتاحية مساء يوم الأحد الماضي.

    وكان عشرات الآلاف من مشجعي كرة القدم بالعاصمة أكرا خرجوا إلى الشوراع عقب المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب "أوهين دجان" وقاموا بحرق إطارات شاحنات كما قاد عدد منهم سياراتهم بسرعات عالية وأخذ آخرون يلوحون بالأعلام من نوافذ السيارات.

    وذكرت وسائل الإعلام في غانا أن مشجعا /25 عاما/ تعرض لإصابات خطيرة بعدما اصطدم بدراجته النارية بسيارة متوقفة وجرى نقله إلى مستشفى محلي ولكنه توفي بعد قليل.

    وقال أصدقاؤه إنهم يتطلعون إلى تنظيم جنازة كبيرة له مؤكدين أنه "لقي حتفه خلال الاحتفال بشأن وطني".

    ومن جانبه، دعا كويسي أوفوري مدير الشؤون العامة بالشرطة الغانية المشجعين إلى أن يكونوا أكثر حذرا خلال الاحتفالات التي تعقب المباريات.

    وقال أوفوري إن القيادة بسرعات متهورة وإشعال الإطارات على الطرق أشياء غير قانونية.

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الغاني المضيف مع نظيره الناميبي غدا الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من البطولة الأفريقية.

    kooora
     
  2. romantik4u

    romantik4u Touriste

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    8
    Le meilleur but jusqu'a présent est celui de Kalou comme Echawali a dit c'est le Lionel Messi de la cote d'ivoire !!
    Chapeau bas !
     
  3. Saad.

    Saad. Accro

    J'aime reçus:
    99
    Points:
    48
    allons allons walahila b9aw fia drari :-( yalah hadi 2 jours kanou wa3rine daba koulchi kay 3ayre !! ana m3ahoum jusqu'au BOUT !!!!!
     
  4. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    غانا تعتذر عن مشاكل التنظيم

    [​IMG]


    اعترفت وزارة التعليم والعلوم والرياضة في غانا واللجنة المنظمة لبطولة كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين 2008 لكرة القدم المقامة حاليا في غانا عن مسئوليتهما فيما يتعلق بسوء التنظيم والمشاكل التي واجهت الفرق المشاركة في البطولة والاعلاميين المتابعين لها.

    ووعد الطرفان بالعمل على تصحيح الاوضاع وعلاج الاخطاء والقصور في التنظيم حيث أكدا أنهما اتخذا إجراءات صارمة للتصدي لهذه المشاكل ومنها انقطاع التيار الكهربائي في استاد سيكوندي خلال مباراة منتخبي مالي وبنين في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الاول للبطولة يوم الاثنين الماضي.

    كما وعد مسئولو الطرفين بحل أزمة تصاريح الاعلاميين المكلفين بتغطية أحداث البطولة وكذلك بإصلاح أرضية ملعب استاد أوهين دجان في العاصمة أكرا والعجز في عدد تذاكر بعض المباريات.

    وقالت إليزابيث أوهين وزيرة الدولة لشئون التعليم في وزارة التعليم والعلوم والرياضة خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الأربعاء بالعاصمة الغانية أكرا وحضره عدد كبير من الاعلاميين إن وزارة الطاقة أكدت أن هذا الموقف الذي حدث في استاد كوماسي لن يتكرر.

    وأوضح أوبي أمواه نائب وزير التعليم والعلوم والرياضة في غانا أن هذا العطل وانقطاع التيار الكهربائي حدث بسبب عطل في التحويل بين المحولات والشبكة القومية للكهرباء بعد أن تعطلت أجهزة أحد المحولين عقب انتهاء المباراة الاولى ضمن نفس المجموعة والتي جمعت بين منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا على نفس الملعب.

    وقال أمواه أنه تفاديا لتكرار مثل هذه المشاكل في الفترة الباقية من البطولة ستكون إضاءة جميع استادات البطولة في أكرا وكوماسي وسيكوندي وتامالي عبر المحولات.

    كما فسر أمواه سوء حالة ملعب استاد أوهين دجان في العاصمة أكرا والتي أكد الفرنسي كلود لوروا المدير الفني للمنتخب الغاني بأنها كانت وراء تأخر فوز فريقه على غينيا في المباراة الافتتاحية للبطولة بأنها نتيجة تدريب بعض المنتخبات على هذا الملعب دون جدول محدد قبل بدء البطولة مباشرة.

    وقال أمواه إن اللجنة المنظمة فشلت في إبلاغ بعض المنتخبات المشاركة في البطولة بجدول التدريبات في الوقت المناسب بسبب صعوبة الاتصال بها مما أدى لخوض بعض الفرق لتدريباتها على استاد أكرا دون جدول محدد لذلك ومنها المنتخب المغربي.

    ونقلت صحيفة "ديلي جرافيك" الغانية اليوم الخميس عن أمواه قوله "مبدئيا، لم ننظم أمورنا بشكل جيد. هناك بعض الاستقرار حاليا في الاوضاع حيث تسير التدريبات طبقا للجداول الموضوعة".

    ورغم ذلك قالت أوهين إن جميع الاعلاميين ما زالوا بحاجة إلى الحصول على تذكرة لحضور المباريات لانه ما من مقصورة للاعلاميين ستستوعب جميع الاعلاميين الذين حصلوا على التصاريح والذين بلغ عددهم 1941 إعلاميا.

    وقال ريكس دانكواه المسئول التنفيذي باللجنة المنظمة إن اللجنة اتفقت على ترتيبات جديدة مع الاتحاد الافريقي للعبة (كاف) بشكل يضمن توافر التذاكر في جميع المباريات حيث ستعاد التذاكر الممنوحة لبع الفرق والتي لم تستخدمها الفرق لتطرح للبيع في غانا.


    Kooora
     
  5. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Kolo Touré blessé

    Le défenseur ivoirien Kolo Touré, sorti sur blessure lors de la victoire face au Bénin (4-1), souffre de la cuisse droite.

    "Kolo est touché aux ischio-jambiers droits, a déclaré Gili. Il doit passer des examens médicaux prochainement pour connaître la gravité de sa blessure. On ne sait pas encore. On sait l'importance qu'a Kolo dans notre défense, je souhaite bien sûr qu'il revienne."

    Eurosport
     
  6. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Feindouno prend deux matches

    Exclu lors de la victoire de la Guinée sur le Maroc (3-2), le Guinéen Pascal Feindouno a écopé de deux matches de suspension.

    La Guinée, deuxième de sa poule derrière le Ghana, sera privée de son capitaine pour sa dernière rencontre du 1er tour contre la Namibie, décisive pour la qualification pour les quarts de finale, lundi à Sekondi, et ne pourra le récupérer qu'en cas d'accession en demi-finales. Feindouno avait été exclu peu après l'heure de jeu (65e) contre le Maroc (victoire 3-2) pour un coup de pied volontaire adressé au défenseur des Lions de l'Atlas, Erbate.

    Eurosport
     
  7. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Eto'o rejoint Poku

    Buteur face à la Zambie, Samuel Eto'o a rejoint Laurent Pokou en tête du classement des meilleurs buteurs de l'histoire de la CAN. Le Camerounais et l'Ivoirien ont inscrit 14 buts dans la compétition.

    Eurosport
     
  8. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    ناميبيا تتلقى عرضاً للتلاعب في نتيجة مباراتها ضد غينيا في أمم إفريقم

    [​IMG]


    أعلن اتحاد ناميبيا لكرة القدم اليوم السبت أنه تلقى عرضاً للتلاعب في نتيجة مبارياته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في غانا.

    وكشف الاتحاد أن قيمة العرض وصلت إلى 30 ألف دولار لكل لاعب في المنتخب الوطني مقابل تعمد الهزيمة في المباراة المقبلة للفريق ضد منتخب غينيا في مدينة سيكوندي يوم الاثنين.

    وقال جون موينجو رئيس الاتحاد الناميبي لكرة القدم أنه علم بالعرض من اللاعبين وأنه أبلغ على الفور الاتحاد الإفريقي للعبة.

    وقال موينجو لرويترز في أكرا اليوم السبت "اتصل شخص بلاعبي فريقنا وقال أنه يمثل هيئة ما وعرض عليهم المال مقابل خسارة المباراة."

    وهذه المرة الثانية خلال البطولة التي يكشف فيها النقاب عن مثل هذا العرض بعد أن أعلن الألماني رينهارد فابيش مدرب بنين قبل بدء البطولة أن شخصاً مجهولاً اتصل به وادعى أنه يمثل شركة مراهنات


    ART SPORT
     
  9. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Touré forfait contre le Mali

    Le défenseur central de la Côte d'Ivoire Kolo Touré, sorti blessé à la mi-temps du match contre le Bénin vendredi, "ne jouera pas contre le Mali mardi" pour la Coupe d'Afrique des nations, a déclaré le sélectionneur des Eléphants, Gérard Gili.

    Eurosport
     
  10. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    بعد رفعه لشعار (تعاطفا مع غزة) : الكاف يهدد المصري أبوتريكة بالإيقاف والعرب يعترضون

    [​IMG]

    لم يغفل نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة الذي سجل اليوم هدفين في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السوداني مايمر به أبناء الشعب الفلسطيني من حصار على غزة التي تحول نورها إلى ظلام دامس وعيشها إلى فقر وجوع .

    فبعد تسجيله للهدف الثاني لمنتخب مصر خلع أبوتريكة قميصه ليظهر عبارة كتبها على قميصه الداخلي حملت : (تعاطفا مع غزة SYMPATHIZE WITH GHAZA) في إشارة منه لتذكير العالم أجمع والذي تتجه أعين جزء كبير منه لبطولة الأمم الأفريقية بمعاناة الشعب الفلسطيني .

    ورغم أن حكم اللقاء أشهر البطاقة الصفراء لأبوتريكة بحجة منع الفيفا لاستخدام الشعارات السياسية في المباريات إلا أن أبوتريكة لقى صدى شعبيا واسعا في الأوساط العربية بكافة جنسياتها خاصة وأنه سبق وأن حمل شعار (نحن فداك يارسول الله) في البطولة الأفريقية الماضية اثر قضية الرسومات المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم آنذاك .

    هذا وأشارت بعض الأخبار الصحفية ووسائل الإعلام إلى أن اللجنة المنظمة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد يصدر قرارا بإيقاف أبوتريكة على خلفية هذه الحادثة .

    من جهته اعتبر مراقبون عرب أن عقوبة الاتحاد الأفريقي لأبوتريكة فيما لو حصلت ستعتبر مجحفة وظالمة بإعتبار أن لاعبا غانا جون بينتسيل سبق وأن رفع علم الكيان الصهيوني في كأس العالم الأخيرة وتحديدا بعد فوز غانا على التشيك ولم يلقى أي عقوبة من الفيفا حينها .


    Kooora
     
  11. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    تمخض الجبل فوضع فأراً .. تحذير فقط ضد اللاعب محمد أبو تريكة لاحتجاجه الإنساني .

    وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تحذيراً لمحمد أبو تريكة اللاعب رقم 22 بالمنتخب المصري بشأن إظهار شعارات سياسية أثناء مباريات كأس الأمم الإفريقية.وكان صانع الألعاب المصري قد رفع قميصه بعد تسجيل الهدف الثاني لمصر في لقائه أمام السودان ، كاشفا عن قميص آخر يحمل عبارة "تعاطفنا مع غزة".

    وقال الاتحاد الإفريقي إن أبو تريكة خرق النظم واللوائح بوضع شعارات سياسية أثناء المباريات.وتأتي رسالة أبو تريكة في الوقت الذي يعبر فيه فلسطينيون من غزة إلى الجانب المصري هربا من الحصار المضروب حول المدينة منذ عشرة أيام.وقطعت إسرائيل طرق الإمداد عن غزة رداً على تعرضها لهجوم صاروخي من القطاع.

    وكان قد خرج أحد مسئولي الكاف يعلن أن الكاف بصدد إصدار عقوبات بالوقف ضد اللاعب رقم 22 من المنتخب المصري وظن الجميع أن يواجه النجم المصري محمد أبو تريكة عقوبة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ..بسبب الشعار الذي كتبه على فانلتة الداخلية ..وأظهره لكاميرات التلفاز للعالم كله عقب إحرازه هدف فريقه الثاني في مرمى المنتخب السوداني لكرة القدم ..يعلن فيها تعاطفه مع الإخوان في غزة .. وهو ما اعتبره الكاف شعار سياسي ..

    وقد صرح النجم الخلوق على هذه الأخبار : فيما لو توقفت ولم أشارك في بقية لقاءات بطولة إفريقيا لا يهمني قدر ما يهمني أنني وجهت أنظار العالم إلى معاناة أهلنا في غزة وأنا والشعب المصري كله يعلنون التعاطف معهم .


    Kooora
     
  12. Saad.

    Saad. Accro

    J'aime reçus:
    99
    Points:
    48
    senegale khassra :-(
     
  13. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    أنغولا تعصف بالسنغال وتضعف آمالها بالتأهل إلى الدور الثاني

    [​IMG]


    حول منتخب أنغولا لكرة القدم تأخره بهدف أمام نظيره السنغالي إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في غانا.

    وافتتح عبد الله فاي التسجيل للسنغال في الدقيقة 45 بعد أن نفذ الحاجي ضيوف ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة عكسها سليماني دياوارا على رأس فاي الذي أسكنها الشباك.

    وعادل مانوتشو النتيجة لأنغولا بعد مرور خمس دقائق على الشوط الثاني بعد أن حول عرضية زي كالانغا المتقنة بقوة في الشباك، قبل أن يعود مانوتشو الذي انتقل حديثاً إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد أن أخطأ الحارس سيلفا في إبعاد ركلة ركنية لتجد قدم مانوتشو الذي دكها في الشباك.

    وعزز مهاجم الأهلي المصري أمادو فلافيو من تقدم أنغولا في الدقيقة 78 بكرة رأسية رائعة سكنت الزاوية العليا لحارس مرمى السنغال.

    ورفع المنتخب الأنغولي رصيده بعد هذا الفوز إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً، في حين تجمد رصيد السنغال عند نقطة واحدة في المركز الأخير.



    ART SPORT
     
  14. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    غيان يتلقى تهديدات بعد الأداء المتواضع

    [​IMG]


    كان الغاني أسامواه غيان مهاجم أودينيزي الإيطالي قريباً من ترك منتخب بلاده، بسبب تهديدات وجهت له ولعائلته، على خلفية الأداء المتواضع الذي قدمه، خلال المباراة التي فازت فيها غانا على ناميبيا (1-صفر) الخميس الماضي في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن النسخة السادسة والعشرين من نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها بلاده حتى 10 شباط/فبراير المقبل.

    وقال مدرب غانا الفرنسي كلود لوروا يوم الأحد أن غيان وشقيقه الأكبر بافور قررا ترك المنتخب، إلا إن الإداريين تمكنوا من إقناعهما بالعدول عن قرارهما، بعد محادثات مطولة معهما، وأضاف لوروا: "لم أر بحياتي شيئاً مثيلاً لما حصل".

    وواجه غيان استهجان الجمهور خلال مباراة الخميس، التي أقيمت في العاصمة أكرا، بسبب إهداره العديد من الفرص، ما دفع مدربه إلى إخراجه من الملعب في الدقيقة 65.

    ولم تكن الجماهير الوحيدة التي تهجمت على غيان، إذ واجه حملة من وسائل الإعلام المحلية التي انتقدته بشدة، ثم استكملت هذه الحملة باتصالات هاتفية هددته وشقيقه بافور الذي يلعب مع ساتورن الروسي، ما دفعهما إلى حزم أمتعتهما من اجل الرحيل صباح السبت.

    وأكد لوروا هذا الأمر قائلاً: "كانا مستعدين للرحيل لكني تحدثت معه (أسامواه) مطولا صباح السبت، وكل شيء على ما يرام الآن، تمرن بشكل عادي في المساء وهو باق معنا".

    وأعرب لوروا عن صدمته لما حصل، خصوصاً أن أسامواه سجل أحد هدفي المنتخب من ركلة جزاء في المباراة الافتتاحية أمام غينيا (2-1)، مضيفاً: "لم يكن التهجم غير عادل فحسب، بل تبعه تهديدات له ولوالدته ووالده أيضاً، إنه غباء العالم الذي نعيش فيه".

    وبدا تأثر أسامواه بما حصل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، حيث قال: "أنا شخصياً حزين جداً بسبب ما حصل، أنا في الثانية والعشرين من عمري فقط، وعندما لا تجري الأمور بشكل جيد فأنت تحتاج إلى تشجيع الجماهير، أشعر بالخيبة وأنا مستاء لما حصل، لكني سأحسن طريقة لعبي في المباراة المقبلة وسأجد مستواي، آمل أن أتمكن من تسجيل خمسة أهداف في كل مباراة".



    ALJAZEERA SPORT
     
  15. tarix64

    tarix64 Visiteur

    J'aime reçus:
    46
    Points:
    0
    iffffffffffffffff ch7al fihom dial temtil had le messriyen
     
  16. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Kasperczak démissionne !

    Le sélectionnneur de l'équipe du Sénégal Henry Kasperczak a démissionné de son poste suite à la défaite de son équipe contre l'Angola (3-1). Le Franco-Polonais était à la tête des Lions de la Teranga depuis 2006. Il sera remplacé par son adjoint Lamine Ndiaye.

    Eurosport
     
  17. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    كولو توريه مدافع المنتخب العاجي يغيب عن لقاء منتخب بلاده ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية

    تأكد غياب نجم نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم ومدافع منتخب ساحل العاج لكرة القدم عن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب مالي غداً الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 وذلك للإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول لمنتخب بلاده ضد بنين وهي المباراة التي انتهت بفوز ساحل العاج ب4 أهداف مقابل هدف وحيد لبنين وحصل خلالها المنتخب العاجي على بطاقة العبور لربع النهائي.

    وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب العاجي الذي يسعى إلى اقتناص صدارة المجموعة ويكفيه التعادل لتحقيق الصدارة وهي النتيجة التي -على الأقل- يطمح المنتخب المالي لتحقيقها لضمان بطاقة العبور للدور الثاني.

    جدير بالذكر أن غياب توريه ليس الوحيد في هذه المباراة حيث أن مامادو ديارا نجم ريال مدريد الأسباني سيغيب عن هذه المباراة لحصوله على إنذارين في لقاء منتخب بلاده ضد بنين ونيجيريا على التوالي


    Kooora
     
  18. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    القدر لا يرحم الكاف - تونس وأنغولا من جديد

    مرة أخرى وفي أقل من 48 ساعة يقع الكاف الأفريقي في مأزق كبير بعد فوز تونس على جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف لهدف واحد وفوز أنغولا على السنغال بالنتيجة ذاتها ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2008 ، وهذا الأمر يعني أن لقاء تونس وأنغولا في الجولة الأخيرة قد يطيح بجنوب أفريقيا والسنغال في حال تعادل تونس وأنغولا أو إتفاقهما على هذه النتيجة.

    وكان الكاف من يومين قد وقع في مأزق مشابه تماماً بعد حصول ساحل العاج على 6 نقاط مقابل 4 لمالي ونقطة وحيدة لنيجيريا مما يعني تعادل ساحل العاج ومالي في الجولة الأخيرة يضمن للفريقين التأهل لربع النهائي.

    وفي حال تعادل تونس وأنغولا في اللقاء المقبل فإن الأمر لن يتعقد كثيراً كما هو الحال في المجموعة الثانية التي قد يعاني أحد المتأهلين منها من مواجهة غانا صاحب الأرض والجمهور أما بالنسبة لتونس وأنغولا فإنهما من المحتمل أن يصطدما بالكاميرون ومصر وهما فريقان كبيران ويصعب على أي فريق اختيار من يواجه منهما.

    وفي حال حدوث التعادل في لقاء أنغولا وتونس فإن هذه المرة الأولى التي يفشل فيها المنتخب السنغالي في التأهل لربع نهائي البطولة الأفريقية بعد اجتيازه الدور الأول أربع مرات متتالية بدءاً من عام 2000 وحتى 2006 ، مما قد يعني انتهاء مسيرة بعض نجوم القارة كروياً في منتخباتهم وفي مقدمتهم نجم وقائد السنغال الحاج ضيوف وربما اللاعب الجنوب أفريقي المميز زوما.

    وإذا تعادل ساحل العاج ومالي في لقائهما غداً وتعادل كذلك تونس وأنغولا عن طريق إتفاق مسبق بين هذه المنتخبات فإن الكاف سيقع في مأزق كبير لن ينساه التاريخ ، وحينها قد تكون هذه المنتخبات ضحية إتفاقهم وربما تعرضهم لعقوبات لأول مرة في تاريخ كرة القدم


    Kooora
     
  19. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    مدرب المنتخب المالي : التفكير في تواطئنا مع ساحل العاج أمر مهين

    ذكر المدرب الفرنسي جودار مدرب المنتخب المالي لكرة القدم بأن عملية التفكير في تواطئ منتخب مالي مع أفيال ساحل العاج أمر مهين له ولجميع اللاعبين ولسمعة المنتخب المالي ، وذلك بعد خشية المنتخب الأفريقي من الإتفاق على التعادل والذي يكفي لصدارة المنتخب العاجي المجموعة وحلول المنتخب المالي ثانياً مما يعني خروج المنتخب النيجيري مبكراً من الدور الأول للبطولة.

    هذا وقد تحدث مامادو ديارا نجم ريال مدريد الأسباني حول هذا الأمر قائلاً إن أمر كهذا يمثل إهانة لجميع اللاعبين وينزع المتعة من لقاء كبير سيكون محط اهتمام العالم


    Kooora
     
  20. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Pas de CAN à la tv zambienne

    Entre indemniser les victimes des inondations ou payer les droits de diffusion de la CAN, le président zambien a tranché ! Levy Mwanawasa a ainsi refusé d'aider la chaîne de télévision publique Zambia National Broadcasting Corporation a acquérir les droits.

    "Vous pouvez imaginer ce que vous pouvez faire avec 5 milliards de kwachas (910.000 EUR). Se tromper de priorité, ce serait comme acheter de la bière alors que des gens souffrent", a-t-il justifié.


    Eurosport
     

Partager cette page