Casablanca : السطو على 15 مليون سنتيم بالشارع

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 4 Avril 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    شهدت مدينة الدارالبيضاء، ليلة الخميس الجمعة، حالة استنفار غير مسبوقة، بعد أن علم لدى جميع مصالح الأمن التابعة لأمن أنفا خبر السطو على صاحب سيارة بشارع مرس السلطان، وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته يبلغ 15 مليون سنتيم.
    وذكر مصدر مطلع أن الضحية جرى ترصده من طرف أربعة أشخاص، كانوا على متن سيارة من نوع "كولف زيبرا"، ولاحق المتهمون الضحية، بعد أن غادر إحدى الوكالات البنكية بحي سيدي عثمان وبحوزته المبلغ المالي المذكور، وعملوا على ملاحقته بسيارتهم إلى حين وصوله إلى شارع مرس السلطان، حيث استغلوا اضطراب حركة السير، ليترجلوا من سيارتهم ويفتحوا أبواب سيارة الضحية للسطو على المبلغ المالي، قبل أن يلوذوا بالفرار أمام مرأى عشرات المواطنين الذين عاينوا الحادث.

    وأضاف المصدر نفسه أن مصالح الأمن التابعة لأمن أنفا فور علمها بخبر سرقة 15 مليون سنتيم من الضحية، استنفرت عناصرها، إضافة إلى عناصر الدائرة الخامسة التابعة لأمن أنفا لاعتقال المشتبه بهم الأربعة.

    وأفاد مصدر آخر، أنه جرى اعتقال مشتبه به قرب مكان الحادث، يرجح أنه على صلة بالمتهمين المشاركين في عملية السطو، في حين مازال البحث جاريا عن متهمين آخرين.

    وتقدم الضحية إلى مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن أنفا، قصد تسجيل شكاية في الموضوع، إذ صرح أنه قصد إحدى الوكالات البنكية بسيدي عثمان، بتفويض من مدير الشركة التي يعمل بها، قصد الحصول على صرف شيك بمبلغ 15 مليون سنتيم، وأشار الضحية أثناء الاستماع إليه من طرف عناصر الشرطة القضائية أنه لاحظ ملاحقته من طرف سيارة "زيبرا" سوداء اللون، غير أنه لم يهتم بالأمر، إلى غاية وصوله شارع مرس السلطان (قرب سينما لانكس) حيث عمد المتهمون إلى النزول من سيارتهم وبحوزتهم سيوف من الحجم الكبير، لتنفيذ عملية السرقة بالقوة.

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=17&idrs=17&id=84147
     
  2. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    wallina f mirikan ;)
     
  3. miss_clementine

    miss_clementine Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    nari 3la wlad casa
     

Partager cette page