ch7al tema 3andek ... ??

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Caesar, 12 Février 2010.

  1. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    "L'addition Svp" ou comme on dit au maroc "ch7al tema 3andek ?"

    un phrase tres courte, mais tres importante dans toute relation moderne Homme/Femme ou relation de couple ... en d'autres termes, qui doit payer l'addition du resto ou du café ? le mec ou la fille?

    ch7al hadi, la reponse etait facile ... ce sont les mecs qui payaient .. mais actuellement, avec tous ces changements qu’a subi notre monde, on ne peut plus agir comme nos peres et nos grands peres !!

    La question qui se pose <D : pq quand il faut payer, la fille ki tejma3 son sac ou ka temchi 7da bab dial café, oula "comme par hasard" ki tjiha boula o ka temchi tkheba3 f la salle de bain ??


    Biensur, parfois il y a des filles qui insistent de payer au moins la moitié...c'est bien ca, au moins le geste ... mais d'autres, ne proposent meme pas... comme quoi, le mec est obligé de payer !!

    alors qui doit payer a votre avis?
    le mec ? .. la fille ?
    le riche ...oula le pauvre entre les deux ?
    le plus beau ? ... ou le plus moche entre les deux [22h] ??
     
    1 personne aime cela.
  2. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ila kant s7ibti ma ghadich nt7aseb m3aha :eek:

    ou ila kant ghir "One night stand" tkhales hia wla ndirou "Super moit moit" [24h]
     
  3. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    awddi ya wddi 3la rrajla dyal tawakhir zaman !!!ppppffffffffffffffffff 3lik aliyam
    hadak 9ra3 rass haaah..yatta ch sayer tgamgam tamma ?? kifach lamra tkhallas ..sir llaykhalsak !!
    rrajal howa lli ykoun n3am asidi nafs wrojoula wnakhwa ..wila ma3adouch ga3 w7az9a 3lih liyam tal rekabi ach ddah lchi tsa7ib !!makatsma3ch 7amid zzahir malli gal :ach ddak tamchi l zzin wntaya rajal maskin !! iwa hak 3la lamra tkhallas..wa9ila ntaya dik la rencontre dyal le 20 ghadouz 3la 7sab bnat bladi..

    [04m]
     
  4. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    A votre avis, vous serviriez a koi si ce n'est pas Les mecs qui paient l'addition? :cool:

    Mssaken......
     
  5. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    yak gobila gotlak tsabb lhih finma dkhalt l chi topic kanal9ak bin rajli..

    iwa asidi had fatat llayl li ghadawaz m3aha llila wtkhalas hiya resto 3la had la7sab hiya lli khasha tkhalsak sba7..3la khdamtak zzina b llil !!
    ..7ayad balak khallini ndouz..[33h]
     
  6. astral

    astral Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ana tankhallas 3la marti, w menni kenna mssahbin kent tankhalas 3liha w ranb9a nkhallas 3liha 7it ila mabghitch nkhalas bkhatri ranwalli nkhallashom f l ma7kama :D
     
  7. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ntia elli mssikina, aucun calamar ne voudrait te payer l'addition[22h]
     
  8. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ça depent qui invite , et c'est souvent le mec qui invite donc ikhallas blehla ygzih lih , quand c'est la fille qui invite , ce qui est vraiment rare , la79ach lbnat 3andna 7na ba9in ma wsslouch lwa7ed mar7alat nnodj bach hiya ta3rad 3la son conjoint , alors dik sa3a hiya lli tkhallas !
     
  9. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    allahoma khallas bkhatrak..é7ém é7em....lay3az la7kam[22h]
     
  10. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    c'est ce que tu crois [04m]
     
  11. Fatou

    Fatou Accro

    J'aime reçus:
    508
    Points:
    113
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ila kan mon mec howa li ikhelless bien sur [19h]
    walakin ila kan un simple ami 9assamatoun [39h] w ila knt 3arfah m7ansser nkhallas ana walakin ma nfoutch lih zlafa d lahrira w msemna[22h]
     
  12. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    toma malkom ga3 darbatkom talafa !wakha lamra ta3rad 3la rajal howa khasso ykon jéntél wykhallas ymmahom..ajiw ba3da ntouma li fad7éna bhad lakhlas ma lokhlas ch7al ghatkhsar 3liha gaaaaaa3 !! bllati n7ok rasi...(mafiyach l9achra ghir ssahd..)
    wadaba gaddach 3lik yjib serveur la7sab wtjbad hiya baztamha wtabda tkhallas !!ohowa galas b7ala wakal pno..la astaté3o sama3a hada lmandar..[22h]
     
  13. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    kifach ila kan mon mec howa lli khallass biensur ??? dariba hadi wlla chnou ? supposons que c'est toi qui l'invite à diner ?
     
  14. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    nournaaaaaaaat 3assabtini wa nari méy jahlouni fhad topic..wanari rajal khasso ykoun rajal f koulchi a3ibad llah..wakha tkon lbant 3arda..iwa lakhalsat 3lih tzid tachri lih garro !7it hiya lli 3arda yak wtchad lih taxi twaslo malo walla smiyto touriya!!
     
  15. astral

    astral Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ila kan ton mec rah khassak tkayssi lih 3la sa poche w tkhalih y epargné un peu d fric bach yji ykhatbak w tzawjou apres, sinon rayb9a ykhalas fl9hawi l les restos w nhar twa9fo 3la lma39ol ratl9ayh zawi,

    un petit conseil pour vs les filles: tkayssou 3la rjal rah ratjibouha f rasskom w tb9aw bayrat[:Z]
     
  16. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ya salam 3la la sagesse [23h]
     
  17. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ana a khti fati mn dou3at lmoussawat bayna ljinssayn , lmoussawat 7atta f khelyan darbou !
    meztyan tbarkallah ta3rad 3liya derriya w ana nkhallass ! 3lah malni ana smiyti 7mida lkhallass !
    ana kat3jabni derriya lli bla ma tinvitiha ma tinvitik tgoul lik sbar wllah ma tkhallass , katjini 3andha chakhssiya 9wiya w mtfatt7a dyal l3achra ! amma hadik lli tb9a 3lik bghit 3assir bghit chnika , bghit ptippan , w fach iwgaf serbay tjbed portable dyalha w tbda t9ra f dak lmessage dyal : votre compte à été ... l3fouuuuuuuuuuuuuuu
     
  18. Fatou

    Fatou Accro

    J'aime reçus:
    508
    Points:
    113
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    wakha ghan3red 3lih ana howa li ghaykhelles [19h] imken kayn des couples li 3adi 3ndehom lbent tkhallass 7na non [17h] flouss lkharja 3la le mec[20h][20h]
     
  19. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    ach a wddi jab tarejlit lelhadra ga3 , 3lma fin ba9in chi rejjala w fin ba9in chi 3yalat , ra wllina ghi ka2inat 7ayya w safi , ra makayn la rjjala la 3yalat ...

    tti wach 3andek chi 39al nti t3ardi 3la ton conjoint w houwa ykhallass ??? w supposons 3radti 3lih w howa dik nhar rri7 kaysout lih f jibou , achnou ydir ... 3andou trois option !
    - imma ygoul hiya lli 3ardat 3liya donc hiya lli ghatkhallass w igoul lik oui biensur
    - imma ygoul lik non kanrfad l3rada yalek la79ach ma 3andich flouss w ghay7attak nti f maw9if khayb , la79ach dik sa3a imma ghatgouli lih c'est moi qui t'invite je paye , awlla ghatgouli lih safi mlli ma 3andekch flouss , hana mchit f7ali l darna!
    - ya imma imchi m3ak w mlli t9arrab wa9t l'adition inoud 3and serbay yrhan portable dyalou ...

    ttouma malkoum m3a99din l7ayat , 3radti 3lih khallssi w hanni lwa9t !
     
  20. s_shadow

    s_shadow Power Schtroumpf

    J'aime reçus:
    55
    Points:
    48
    Re : ch7al tema 3andek ... ??

    Waaaaaaaaaw je suis choqué, wa zwina hadi, je t'invite mais tu paies !!!

    hadi fine 9ritouha;
    à vrai dire, dans ma vie toute entière; deux filles avec qui je suis sorti, ont proposé de payer l'addition;

    une d'elles, insistait vraiment à payer au moins la moitié, et quand je ne voulais pas, elle m'invitait à son tour après; sara7a j'aimais bien sa personnalité

    la deuxième me laissait payer sans faire d'histoires; et occasionnellement elle m'invitait et me disait que sa condition est que c'est elle qui paie;

    sinon, les autres; waaalooo; katsseb9ek lel bab o teb9a tssenna fik :mad: !!!
     

Partager cette page