Champions League 2005/2006

Discussion dans 'Maroc' créé par omarigno, 12 Septembre 2005.

1. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21
    Re : Champions League 2005/2006

yarebbi amine hadouk houma rouhi )))))

2. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153

nssit, w la juve teghlab [:Z]

3. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

Les resultats du mercredi :
    LES 16 CLUBS QUALIFIÉS

4. matrix1900

matrix1900 Visiteur

J'aime reçus:
    0

danke

5. jissam

jissam Visiteur

J'aime reçus:
    0

Chkoun li 3ndou lProgramme?

6. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23
    Re : Champions League 2005/2006

Le programme :

Aller le mardi 21 février 2006, Retour le mardi 7 mars 2006

7. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0

La semaine prochaine sera une vraie aubaine pour les amateurs de football, l'affiche des matchs est très alléchantes :

- Arsenal # Real Madrid ;
    - Bayern # milan ac ;
    - Chelsea # Fc Barcelone

et bien d'autres, ne rattez pas ces rencontres entre le 21 et 22 du mois courant.

A vos pronostics.

8. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

c pas samedi miss_mouss ca sera mardi et mercredi procain inchallah. c vrai de tres belles affiches!!

9. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0

J'ai pas dit samedi, c'est écrit 21 et 22 du mois courant, donc mardi et mercredi!

10. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

J'aime reçus:
    85
    Re : Re : Champions League 2005/2006

khassek ndidrat a 7nini [22h]

Dima Blaugrana

11. Bisbal

Bisbal Visiteur

J'aime reçus:
    3

CHELSEA / FCB wellééééééék, lkhel3a chaddani men daba, walakin m3a tridente dianna

MESSI ETOO RONALDINHO

ikon kher inchallah ... ;)

12. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

Les resultats :

Aller le mardi 21 février 2006, Retour le mardi 7 mars 2006

13. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

Ligue des champions: Barcelone, favori prudent face à Chelsea

- Le Barça sait qu'il n'aura pas le loisir de baisser sa garde ce mardi s'il veut prendre sa revanche sur son vieil ennemi de Chelsea en huitièmes de finale retour de la Ligue des champions.

Les Catalans ont fait le plus dur il y a 15 jours à Stamford Bridge en s'imposant 2-1 face aux "Blues" de José Mourinho dans un match très tendu.

Au Nou Camp, les hommes de Frank Rijkaard devront jouer de la même façon et sans essayer de gérer leur avantage.

"Il n'y a pas de risques que nous nous laissions aller ou que nous considérions la qualification comme déjà acquise, surtout face à Chelsea", a commenté le défenseur Silvinho après la victoire 3-2 face au Deportivo La Corogne en Liga samedi.

"Chelsea est le genre d'équipe qui ne renonce jamais et si vous n'êtes pas attentifs, ils vous prennent à la gorge. Nous devrons jouer intelligemment et essayer de profiter pleinement de l'avantage du terrain", a-t-il ajouté.

Rijkaard a quelques raisons d'être optimiste: son meneur de jeu Ronaldinho est tout simplement au sommet de son art.

Auteur d'un but et de deux corners décisifs face à la Corogne, le Brésilien pourrait gagner le match à lui tout seul, mardi contre les Londoniens.

Les buteurs Henrik Larsson et Samuel Eto'o ont eu aussi trouvé le chemin des filets et ce choc des huitièmes de finale s'annonce palpitant.

Les statistiques plaident pour les Catalans qui ont remporté leurs quatre précédents matches contre Chelsea à domicile.

Seule la Juventus avait réussi à marquer deux buts au Nou Camp en Coupe d'Europe: c'était en quart de finale, il y a trois ans.

Les Turinois vont devoir gagner pour obtenir leur ticket face au Werder de Brême.

Les Bianconeri, plus que jamais solides leaders de la Série A, avaient paru d'une fragilité étonnante au match aller en Allemagne.

Alors qu'ils menaient 2-1 à la 87e minute, les hommes de Fabio Capello avaient concédé deux buts, dont celui de la victoire de Brême inscrit par Johan Micoud dans les arrêts de jeu.

Capello aura donc clairement besoin des services du Suédois Zlatan Ibrahimovic et du Français David Trezeguet pour faire trembler les filets du Stadio Delle Alpi.

Le "scudetto" ne devrait pas échapper à l'équipe turinoise cette saison, mais Capello s'est engagé à mener les siens au titre européen qu'ils ont conquis pour la dernière fois en 1996.

Nouveau venu dans la compétition, Villareal pourrait bien poursuivre son étonnant parcours parmi les grands à l'occasion de la réception des Glasgow Rangers.

Les Espagnols sont toujours invaincus depuis le début de la compétition et le match nul (2-2) obtenu à Ibrox Park il y a deux semaines permet tous les espoirs.

Villareal comptera une nouvelle fois sur un Juan Roman Riquelme en grande forme mais également sur sa défense intraitable à domicile.

Dans 13 des 16 matches disputés au Madrigal cette saison, ils n'ont pas encaissé de but.

La rencontre entre l'Ajax d'Amsterdam et l'Inter de Milan doit avoir lieur le 14 mars.

14. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35

Barcelona 1 : 1 Chelsea

GOALS
    Ronaldinho 78
    Frank Lampard (pen) 90

YELLOW CARDS
    Thiago Motta 43
    Carles Puyol 77
    Joe Cole 12

Juventus 2 : 1 Werder

GOALS
    David Trezeguet 65
    Emerson 88
    Johan Micoud 13

YELLOW CARDS
    Pavel Nedved 61
    Alessandro Del Piero 90
    Johan Micoud 37
    Frank Baumann 71

Villarreal 1 : 1 Rangers

GOALS
    Rodolfo Arruabarrena 49
    Peter Lovenkrands 12

YELLOW CARDS
    Rodolfo Arruabarrena 23
    Josico 40
    Sebastian Viera 51
    Alessio Tacchinardi 53
    Guillermo Franco 88
    Ian Murray 18
    Alan Hutton 24
    Thomas Buffel 44

15. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35

باريس تستقبل الدرع الجديد لدوري أبطال أوروبا

يكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، النقاب عن نسخة جديدة من دوري أبطال أوروبا ابطال الدوري وذلك في الحفل التقليدي الذي سيقام في باريس يوم الجمعة القادم فيما تحتفل البطولة باليوبيل الذهبي لانطلاقتها وسيقدم الدرع الذهبية التي سيحفر عليها اسماء جميع المنتخبات أصحاب اللقب ، فرانشيسكو جينتو الظهير السابق لريال مدريد الاسباني وستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الانجليزي إلى لارس كريستر أولسون رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن أولسون سيقدم الدرع بدوره إلى برتران ديلانوي رئيس بلدية مدينة باريس ، وسيستمر عرض الدرع في باريس حتى نهائي البطولة الذي يقام في الاستاد الرئيسي في باريس في 17 مايو القادم.

وكان جينتو ضمن أفراد ريال مدريد الذي أصبح أول فريق يرفع درع بطولة كأس الاندية الأوروبية الأبطال وهي البطولة الأولى من تسع بطولات نالها الفريق ليحتفظ بالدرع الأصلية الى الأبد بعد فوزه بها للمرة السادسة عام 1966 .

وسمح لليفربول بالاحتفاظ بالنسخة السابقة من الدرع للأبد بعد فوزه بها خمس مرات إثر فوزه على ميلانو الموسم الماضي والنسخة التي في حوزة ليفربول حاليا هي الخامسة في تاريخ البطولة.

وفاز ميلانو الايطالي بالبطولة ست مرات وكل من بايرن ميونيخ الألماني واياكس امستردام الهولندي أربع مرات ليحتفظ كل من هذه الاندية بنسخ سابقة من درع البطولة.

ويقام حفل تسليم الدرع الجديدة الساعة 1100 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة القادم ثم تعقبه اجراء قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائي لمسابقة بطولة كأس الأندية الأوروبية الابطال.

المصدر :رويترز

16. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35

برشلونة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

رد برشلونة الإسباني الدين لضيفه تشيلسي الإنكليزي وأخرجه من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما جدد فوزه عليه 1-صفر إيابا الثلاثاء، وحجز يوفنتوس الإيطالي بطاقته بشق النفس بفوزه الصعب على فيردر بريمن 2-1 في تورينو.

وكان برشلونة فاز 2-1 ذهابا في لندن قبل أسبوعين، فيما خسر يوفنتوس 2-3 ذهابا في بريمن.وكان تشلسي اخرج برشلونة من الدور ذاته بعد خسارته ذهابا 1-2 في برشلونة، ثم فوزه إيابا 4-2 في لندن.

لمسات الساحر رونالدينيو

على ملعب كامبنو في برشلونة وأمام نحو 96 ألف متفرج، يدين الفريق الكاتالوني بانتصاره إلى نجمه وصانع ألعابه الدولي البرازيلي الساحر رونالدينيو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 78 مترجما تألقه طيلة المباراة بلمساته الفنية السحرية التي أربكت مدافعي تشيلسي وتحديدا البرتغالي باولو فيريرا.

واندفع تشيلسي منذ البداية نحو الهجوم لأنه كان بحاجة إلى تسجيل هدفين نظيفين للتأهل فحاول مفاجأة الفريق الكاتالوني بهدف مبكر يربك حساباته لكن مهاجميه الهولندي إريين روبن وجو كول والإيفواري ديدييه دروغبا وجدوا صعوبة كبيرة في اختراق الدفاع الاسباني بقيادة القائد كارليس بويول.

وسرعان ما استعاد برشلونة توازنه وبدأ يشكل خطورة على دفاع تشيلسي بقيادة صانع الألعاب الدولي البرازيلي الساحر رونالدينيو الذي كان مصدر متاعب عدة للدفاع الانكليزي سواء بالكرة أو من غيرها وخصوصا ظله البرتغالي باولو فيريرا الذي عانى الأمرين لوقف الاستعراض الكروي للبرازيلي.

تبديلات تشيلسي غير مثمرة

ودفع مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو بالمهاجمين الأرجنتيني هرنان كريسبو والأيسلندي ايدور غوديونسن مكان دروغبا والايرلندي داميان داف لاعطاء نفس جديد لخط الهجوم في الدقيقة 57.

وتلقى بويول بطاقة صفراء وسيغيب بالتالي عن ذهاب الدور ربع النهائي.

ومنح رونالدينيو التقدم لبرشلونة في الدقيقة 78 عندما تلقى كرة من ايتو فتلاعب بظله فيريرا وتوغل بين لامبارد وتيري وكارفاليو مسددا كرة قوية من حافة المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس تشيك وحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد عرقلة تيري داخل المنطقة سددها لامبارد بنجاح في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

خطأ فادح منح اليوفي بطاقة التأهل

وعلى ملعب ديللي ألبي في تورينو وأمام أربعين ألف متفرج، ارتكب حارس مرمى فيردر بريمن تيم فايسه خطأ فادحا قبل دقيقتين من نهاية المباراة مكن يوفنتوس من تسجيل هدف الفوز والتأهل إلى ربع النهائي بواسطة البرازيلي ايمرسون.

وكان فايسه فرض نفسه نجما للمباراة بتصديه لكرات عدة لمهاجمي يوفنتوس وكان في طريقه الى قياده فيردر بريمن إلى الدور ربع النهائي، بيد انه خطأه الفادح حرم فريقه من مواصلة مشواره في المسابقة.

تأهل فيا ريال

وتأهل أيضا فياريال الإسباني بتعادله مع رينجرز الأسكتلندي 1-1. وكان رينجرز البادىء بالتسجيل عبر الدانماركي بيتر لوفنكراندز في الدقيقة 12، بيد أن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أدرك التعادل لفياريال في الدقيقة 49.

وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا في غلاسكو قبل اسبوعين.

المصدر : وكالات

17. Bisbal

Bisbal Visiteur

J'aime reçus:
    3

RONALDINHOOOOOOOOOOOOOOOOOOO, RONALDINHOOOOOOOOOOOOOOO wellééééééééééééék rajel jer 4 dial les defenseurs uhua ijibha f chebka, w hadak penalty wellah asyadna ma penalty bellah [36h] iwa lmohim , ikoon kher fl quart de final :)

18. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35

ليلة سقوط الكبار في دوري أبطال أوروبا

ليلة أشبه بألف ليلة وليلة تلك التي شهدتها الملاعب الأوروبية في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخروج ليفربول الإنكليزي حامل اللقب وريال مدريد الإسباني و بايرن ميونيخ الألماني على يد كل من بنفيكا البرتغالي وأرسنال الإنكليزي وإي سي ميلان الإيطالي على التوالي كذلك تأهل ليون الفرنسي إلى ربع النهائي على حساب أيندهوفن الهولندي.

وتبقى مباراة واحدة من الدور ثمن النهائي بين إنتر ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي ستقام الثلاثاء المقبل في ميلان بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2.

وتسحب قرعة الدور ربع النهائي الجمعة في باريس التي يحتضن ملعبها ستاد دو فرانس المباراة النهائية في 17 مايو ايار المقبل.

ليفربول يفقد لقبه

على ملعبه الشهير أنفيلد، فقد ليفربول الإنكليزي لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخسارته أمام بنفيكا البرتغالي صفر-2، علما بانه شارك فيها هذا الموسم بمبادرة من الاتحاد الأوروبي الذي حرص على مشاركة البطل رغم أن ليفربول لم يكن بين الأربعة الأوائل في الدوري الانكليزي.

وللمرة الثانية على التوالي يفشل ليفربول في هز شباك بنفيكا بعدما خسر أمامه بنتيجة صفر-1 ذهابا في لشبونة. كما أنها المرة الثانية التي يخرج فيها بنفيكا فريقا انكليزيا من المسابقة بعدما أزاح مانشستر يونايتد في الدور الأول. وباتت مسابقة كأس انكلترا الأمل الوحيد لليفربول لإنقاذ الموسم.

وسجل هدفي بنفيكا كل من سيماو سابروزا في الدقيقة 36 والإيطالي فابريتسيو ميكولي في الدقيقة 88 وكان ليفربول خسر صفر-1 ذهابا في لشبونة قبل اسبوعين.

الريال يخرج رغم عودة رونالدو

وعلى ملعب هايبري في لندن وأمام 35 ألف متفرج ، بلغ أرسنال الإنكليزي الدور ربع النهائي بتعادله مع ريال مدريد الاسباني صفر-صفر وكان أرسنال فاز 1-صفر ذهابا في مدريد قبل أسبوعين.

و قدم ريال مدريد مباراة رائعة دون أن ينجح في هز شباك أرسنال فخرج خالي الوفاض من المسابقة التي كانت امله الأخير لإنقاذ الموسم بعد خروجه من مسابقة الكأس المحلية وصعوبة منافسة برشلونة على لقب الدوري لأنه يتأخر بفارق عشر نقاط عنه.

وعاد البرازيلي رونالدو إلى صفوف ريال مدريد بعدما استبعده المدرب كارو من المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد (2-1) في الدوري المحلي بسبب تصريحاته بأن جمهور الفريق الملكي لا يكن له الحب مثل باقي زملائه.

البايرن يتلقى دروسا في فنون الكرة

وعلى ملعب سان سيرو في ميلان ، بلغ إي سي ميلان الإيطالي الدور ربع النهائي بفوزه على بايرن ميونيخ الألماني 4-1 في المباراة التي حضرها 80 ألف متفرج

وسجل أهداف ميلان كل من فيليبو اينزاغي في الدقيقتين 8 و47 والأوكراني أندري شفتشنكو في الدقيقة 25 والبرازيلي كاكا في الدقيقة 59، في حين سجل هدف بايرن ميونيخ الوحيد الفرنسي فاليريان إسماعيل في الدقيقة 36

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا في ميونيخ قبل أسبوعين.

بكر ميلان بالتسجيل بواسطة فيليبو إينزاغي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من البرازيلي سيرجينيو و أضاع شفتشنكو ركلة جزاء ولكنه كفر عن خطأه عندما سجل الهدف الثاني من كرة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية هولندي العملاق ياب ستام .

وقلص إسماعيل الفارق عندما استغل كرة مرتدة من الحارس البرازيلي ديدا اثر ركلة حرة قوية لباستيان شفاينستايغر.

وتابع ميلان أفضليته في الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثالث عندما مرر سيرجينيو كرة عرضية فشل المدافع الفرنسي بيكسنتي ليزاراتزو في ابعادها فارتطمت بجسمه وتهيأت إمام القناص اينزاغي الذي حاول متابعتها بيمناه لكنها ارتقت فتابعها برأسه من مسافة قريبة داخل مرمى كان.

ودفع مدرب بايرن ميونيخ فيليكس ماغات بلاعب الوسط البرازيلي زي روبرتو مكان ليزاراتزو لدعم خط الهجوم لكن دون نتيجة.وعزز البرازيلي كاكا تقدم ميلان بهدف رابع عندما توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية عانقت شباك كان.

ليون يرد اعتباره أمام أيندهوفن

وعلى ملعب جيرلان في ليون وأمام 38 ألف متفرج ، بلغ ليون الفرنسي الدور ربع النهائي بفوزه على أيندهوفن الهولندي 4-صفر. وسجل أهداف الفريق الفرنسي كل من البرتغالي كاردوزو تياغوف في الدقيقتين 26 و45 وسيلفان ويلتورد في الدقيقة 71 والبرازيلي فريد في الدقيقة 90.

ورد أصحاب الأرض اعتبارهم أمام أيندهوفن عندما أخرجوهم من الدور ثمن النهائي ليردوا الدين للهولنديين الذين كانوا اخرجوهم من ربع النهائي العام الماضي.

ومنح البرتغالي تياغو التقدم لليون في الدقيقة 26. وتلقى أيندهوفن ضربة موجعة بطرد قائده فيليب كوكو في الدقيقة 43 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل ليون النقص العددي في صفوف الضيوف وأضاف تياغو الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل ان يعزز القائد ويلتورد تقدم الفرنسيين بهدف ثالث في الدقيقة 71، وختم البرازيلي فريد تشافيس المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 90.

المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات

19. zakaria007

zakaria007 Visiteur

J'aime reçus:
    1

wa zooooooooooooooooooooooooooot
    BY BYE REAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAL

hahahhhahhhhahahahhahhhhhhahah

wa faaaaaaaayneekum a s7aaab sikouuuuuk

NI BOUTOULA NI CHAMPION S LEAGUE

alors , demision dial l entraineur cpour quand?

20. Bisbal

Bisbal Visiteur

J'aime reçus:
    3

BENFICA / FC BARCELONA

O.LYON / AC MILAN QUART DE FINAL :)

ARSENAL / JUVENTUS

VILLARREAL / INTER o AJAX

Partager cette page