Champions League 2006/2007

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 13 Octobre 2006.

1. danicergy

danicergy Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : Champions League 2006/2007

ya des matchs à regarder ce soir les mecs?je suis dégouté qe mon équipe préféré le real madrid soit aussi incapable de battre les lyonnais ?ils sont forts dis donc.

2. manson10

manson10 Visiteur

J'aime reçus:
    2

oui ya des matchs aujourd'hui ce sont ceux qui sont postés dans mon dernier message.
    le real a raté un penalty face aux lyonnais dans les dernières minutes de jeu. [21h]

3. manson10

manson10 Visiteur

J'aime reçus:
    2

Résultats du dernier tour qualificatif (chamions league)

Spartak 2 - 2 Bayern
    W.Brême 1 - 0 Chelsea
    Levski Sofia 0 - 2 Barcelone
    Inter Milan 1 - 0 Sporting
    Bordeaux 3 - 1 Galatasaray
    Liverpool 2 - 0 Eindhoven
    FC Valence 2 - 0 Olympiakos
    Sh.Donetsk 1 - 0 AS Rome

4. TrueLieS

TrueLieS Visiteur

J'aime reçus:
    0

Le dernier tour qualificatif c'est dans deux semaines. [:Z]

5. manson10

manson10 Visiteur

J'aime reçus:
    2

merci a khay aala had la correction dial kataa tikni. ;-)

6. ziko30

ziko30 Citoyen

J'aime reçus:
    13

alors kayn chi 2amal bach douz lbarca ou non ?

7. taoufik236

taoufik236 maydom 7al

J'aime reçus:
    82

khaseha terbeh w doz ..
    ta3adol la lhazima la

w je crois la3bin f nou kamp y3ni matkhememch ,hit breme khadi yl3bo 3la ta3adol ;-)

visca barca

8. Bisbal

Bisbal Visiteur

J'aime reçus:
    3

Le 5 Decembre .. F Nou Camp, Barça / Werder Bremen ... match 9ase7 m7it bremen ghadi tji tel3eb ghir 3la 1 point f camp nou w ghadi irej3o loor kamlin w Chelsea mdekhla Levski Sofia w 99.9% ghadi terbe7ha w teddi 3 pts ... LBarça mazala f khatar mais ila reb7at Dooz hia w Chelsea walakin Bremen dial had l3am maaaachi dialt l3am li fat attention ...

[33h]

9. wild

wild Visiteur

J'aime reçus:
    9

9olobona ma3ahom [:Z]

10. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

UNE FAIM DE LOUVE

L'AS Roma n'a toujours pas assuré sa place en huitièmes de finale et un point face à Valence mardi sera nécessaire (20h45). Derrière Barcelone - Werder Brême, c'est le principal enjeu de la soirée de mardi. Le Bayern Munich et l'Inter se disputent la première place de leur groupe alors que Bordeaux ira à Eindhoven sans pression.

Plus qu'un point pour la Roma
    Quatre-vingt dix minutes avant le verdict final, les jeux ne sont pas complètement faits. Il reste quelques incertitudes à lever et, sur les quatre groupes concernés mardi, un seul a définitivement épuisé tout son quota de suspense. Le groupe de Bordeaux (C) est joué d'avance. En revanche, le Bayern et l'Inter s'affrontent pour la première place du groupe B alors que l'AS Rome n'a pas encore validé son billet et doit pour cela ne pas faillir face aux Espagnols de Valence, leaders du groupe D et qualifiés précoces. Un point est toutefois suffisant aux hommes de Luciano Spalletti (2e, 7 points) pour se qualifier car ils possèdent une meilleure différence particulière sur le Shakhtyor Donetsk (3e, 5 points). Les Romains, privés de Francesco Totti, ont battu les Ukrainiens à domicile (4-0) avant de s'incliner contre eux il y a quinze jours (0-1). Donetsk peut d'ailleurs se qualifier pour les huitièmes comme il peut se retrouver sans Coupe d'Europe en février. Lanterne rouge du groupe avec deux points, les Grecs de l'Olympiakos Le Pirée peuvent lui souffler la troisième place en cas de victoire (2-2 à l'aller).

Tout est joué
    Le parcours de Bordeaux aura été chaotique mais a finalement été récompensé par une troisième place, synonyme d'hiver européen en 2007. L'éclatante victoire contre Galatasaray (3-1) lors de la 5e journée a mis un peu de baume au coeur à des Girondins qui se déplacent sans aucune pression aux Pays-Bas pour y affronter une formation du PSV Eindhoven assurée de finir à la deuxième place. On jouera donc pour l'honneur au Philips Stadion alors que les hommes de Ricardo ont des choses à se faire pardonner. Après trois victoires, ils sont totalement passés à côté de leur match à Lens, samedi en Championnat (0-3). L'entraîneur bordelais a décidé de faire souffler Micoud alors que Ronald Koeman va en profiter, lui, pour relancer l'ancienne terreur Patrick Kluivert, enfin rétabli après une longue blessure à un genou. Dans l'autre match du groupe, Liverpool, qui se rend à Istambul pour y jouer Galatasaray, restera sur la première marche quoi qu'il arrive.

Le Bayern en ballotage très favorable
    Dans le groupe B, le suspense ne bat pas son plein bien qu'il soit double. La première et la troisième place sont convoitées. Le trône n'a pas encore été définitivement attribué au Bayern Munich même si ses deux points d'avance sur l'Inter Milan, son adversaire du soir, devraient largement lui suffire. Les Bavarois ont l'avantage de recevoir des Intéristes en pleine bourre en Serie A, qu'ils ont par ailleurs battu à San Siro à l'aller (2-0). Une simple victoire des joueurs de Mancini pourrait d'ailleurs permettre aux Italiens de recevoir en huitièmes de finale retour. La Coupe de l'UEFA, elle, tend les bras au Sporting CP mais une victoire du Spartak Moscou à Lisbonne changerait la donne en faveur des Russes (1-1 à l'aller).

11. michele2010

michele2010 Visiteur

J'aime reçus:
    7
    Re : Champions League 2006/2007

برشلونة يهزم فيردر بريمن ليتأهل إلى الدور الثاني بدوري أبطال أوروبا

قاد النجم البرازيلي الكبير رونالدينيو فريق برشلونة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتغلب على ضيفه فيردر بريمن الالماني 2/صفر مساء أمس الثلاثاء في الجولة السادسة الاخيرة من مباريات المجموعة الاولى بالدور الاول للبطولة.

وتقدم برشلونة خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه الاوروبي بعد أن كان مهددا قبل هذه المباراة بالخروج المبكر من دوري الابطال.

وفي نفس المجموعة تغلب تشيلسي الانجليزي على ضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بنفس النتيجة بينما فاز روما الايطالي على بلنسية الاسباني 1/صفر في المجموعة الرابعة ليحجز مقعده أيضا في الدور الثاني كما شهدت نفس المجموعة تعادل أولمبياكوس اليوناني مع شاختار دونيتسك الاوكراني 1/.1

وتغلب جالطة سراي التركي على ليفربول الانجليزي 3/2 وبوردو الفرنسي على مضيفه إيندهوفن الهولندي 3/1 في المجموعة الثالثة بينما تعادل بايرن ميونيخ الالماني مع إنتر ميلان الايطالي 1/1 في قمة المجموعة الثانية التي شهدت أيضا سقوط سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعبه أمام سبارتاك موسكو الروسي 1/.3

وعلى استاد "كامب نو" في برشلونة وضح أن الفريق القطالوني حامل اللقب يرغب في حسم المباراة مبكرا خاصة وأن الفوز فقط يضمن له التأهل للدور الثاني.

وبالفعل نجح برشلونة في حسم اللقاء مبكرا أمام فيردر بريمن متصدر جدول الدوري الالماني (بوندسليجا) حيث تقدم الفريق الاسباني بهدف لرونالدينيو في الدقيقة 13 من ضربة حرة سددها النجم البرازيلي زاحفة قوية من بين أقدام الحائط الدفاعي البشري لفيردر بريمن لتدخل شباك تيم فايسه حارس مرمى بريمن.

وأضاف الايسلندي إيدور جودجونسون الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 18 إثر تمريرة من زميله المهاجم الفرنسي لودوفيك جيولي ليعزز تقدم الفريق ويؤكد صعوبة مهمة بريمن.

وحاول بريمن تقليص الفارق على أمل تحقيق التعادل الذي يضمن له التأهل للدور الثاني ولكن محاولاته جميعا باءت بالفشل وكان أخطرها عبر اللاعب دانييل ينسن الذي سدد كرة قوية ولكنها ارتدت من عارضة مرمى برشلونة بعدما تجاوزت فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة.

وكانت أفضل فرصة في الشوط الثاني من نصيب برشلونة عندما انفرد المهاجم جودجونسون بالحارس الالماني ولكنه سدد الكرة في يديه بغرابة شديدة.

ورفع برشلونة بهذا الفوز رصيده إلى 11 في المركز الثاني بالمجموعة الاولى بفارق نقطتين خلف تشيلسي المتصدر والذي ضمن التأهل للدور الثاني قبل هذه الجولة.

بينما تجمد رصيد بريمن عند عشر نقاط وتراجع للمركز الثالث ليتحول إلى المشاركة في الدور الثالث بكأس الاتحاد الاوروبي.

وعلى استاد "ستامفورد بريدج" في لندن ألحق تشيلسي بضيفه ليفسكي صوفيا الهزيمة السادسة له على التوالي في هذه المجموعة ليظل ليفسكي في المركز الرابع الاخير بدون رصيد من النقاط.

وجاء فوز تشيلسي بهدفين أيضا سجلهما المهاجم الاوكراني الدولي أندري شيفتشنكو واللاعب البديل شون رايت فيليبس في الدقيقتين 27 و.83

وضمن بايرن ميونيخ قمة المجموعة الثانية بعدما تعادل مع ضيفه إنتر ميلان على الاستاد الاوليمبي في ميونيخ حيث رفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة مقابل عشر نقاط لانتر في المركز الثاني.

وضمن الفريقان التأهل للدور الثاني قبل هذه الجولة التي كانت حاسمة بينهما على قمة المجموعة فقط ليضمن المتصدر مواجهة أسهل في الدور الثاني.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم المهاجم الهولندي روي مكاي بهدف في الدقيقة 62 وبدا أن الفريق في طريقه للخروج فائزا في هذه المباراة ولكن اللاعب الفرنسي باتريك فييرا أنقذ انتر من الهزيمة الثالثة له في المجموعة وسجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط.

وحرم فييرا بهذا الهدف حارس المرمى الالماني المخضرم أوليفر كان من الاحتفال بنظافة شباكه في المباراة رقم 100 له في دوري الابطال.

وقال البيروفي الدولي كلاوديو بيتزارو مهاجم بايرن ميونيخ: "من الطبيعي أن نشعر بالضيق لعدم الفوز في هذه المباراة.. ولكن المهم أننا أنهينا هذا الدور على قمة المجموعة."

وانتزع سبارتاك موسكو المركز الثالث في المجموعة برصيد خمس نقاط بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه سبورتنج لشبونة في عقر داره 3/.1

وانتهى الشوط الاول بتقدم سبارتاك بهدفين سجلهما رومان بافليشنكو وماكسيم كالينيشينكو في الدقيقتين الثامنة و16 مقابل هدف وحيد للفريق البرتغالي سجله كارلوس بوينو في الدقيقة .31

وفي الشوط الثاني فشل فريق لشبونة في تسجيل هدف التعادل الذي يضمن له البقاء في المركز الثالث والمشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي وأضاف اللاعب دينيس بويارنتسيف الهدف الثالث لسبارتاك في الدقيقة قبل الاخيرة ليؤكد فوز الفريق واحتلاله المركز الثالث.

وفي المجموعة الثالثة ثأر جالطة سراي التركي لهزيمته أمام ليفربول 2/3 ذهابا وتغلب عليه بنفس النتيجة إيابا في اسطنبول ليرفع جالطة سراي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع الاخير بالمجموعة بينما تجمد رصيد ليفربول عند 13 نقطة في الصدارة.

وكان ليفربول البادئ بالتسجيل بالهدف الذي سجله المهاجم الانجليزي الدولي روبي فاولر في الدقيقة 22 لكن جالطة سراي رد بثلاثة أهداف أحرزها نيجاتي آتيك وأوكان بوروك وساسا ليلتش في الدقائق 24 و28 و79 قبل أن يسجل فاولر الهدف الثاني له ولليفربول في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

ووجه بوردو الفرنسي صدمة قوية لايندهوفن الهولندي في نفس المجموعة بالتغلب عليه في عقر داره 3/1 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة ويشارك في كأس الاتحاد الاوروبي بينما تجمد رصيد ايندهوفن عند عشر نقاط في المركز الثاني.

وحسم بوردو المباراة تماما في الشوط الاول بثلاثة أهداف سجلها جوليان فوبيه وستيفان دالمات وجان كلود دارشفيل في الدقائق السابعة و26 و36 بينما سجل أليكس دي كوستا هدف حفظ ماء الوجه لايندهوفن قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط.

وانتزع روما الايطالي بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الرابعة إلى الدور الثاني للمسابقة بالتغلب على ضيفه بلنسية الاسباني 1/صفر ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني مقابل 13 نقطة لبلنسية في الصدارة.

وسجل كريستيان بانوتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 ليتأهل بفريقه إلى الدور الثاني رغم أن روما كان بحاجة لنقطة التعادل فقط.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة تعادل شاختار دونيتسك مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني 1/1 ليضمن شاختار البقاء في المركز الثالث برصيد ست نقاط والمشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي بينما ظل أوليمبياكوس في المركز الرابع الاخير برصيد ثلاث نقاط.

12. michele2010

michele2010 Visiteur

J'aime reçus:
    7

Ligue des Champions

Chelsea 2 - 0 Levski Sofia
    Barcelone 2 - 0 W.Brême
    Sporting 1 - 3 Spartak
    Bayern 1 - 1 Inter Milan
    Galatasaray 3 - 2 Liverpool
    Eindhoven 1 - 3 Bordeaux
    Olympiakos 1 - 1 Sh.Donetsk
    AS Rome 1 - 0 FC Valence

13. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

Equipes qualifiées pour les 8e de finale:
    Groupe A: Chelsea (ENG) 1er, FC Barcelone (ESP) 2e
    Groupe B: Bayern Munich (GER) 1er, Inter Milan (ITA) 2e
    Groupe C: Liverpool (ENG) 1er, PSV Eindhoven (NED) 2e
    Groupe D: Valence (ESP) 1er, AS Rome (ITA) 2e
    Groupe E: Lyon (FRA) 1er, Real Madrid (ESP) 2e
    Groupe F: Manchester United (ENG) 1er, Celtic Glasgow (SCO) 2e
    Groupe G: Arsenal (ENG) 1er, FC Porto (POR) 2e
    Groupe H: Milan AC (ITA) 1er, Lille (FRA) 2e

Equipes reversées en 16e de finale de Coupe de l'UEFA:
    Groupe A: Werder Brême (GER)
    Groupe B: Spartak Moscou (RUS)
    Groupe C: Bordeaux (FRA)
    Groupe D: Shakthar Donetsk (UKR)
    Groupe E: Steaua Bucarest (ROM)
    Groupe F: Benfica (POR)
    Groupe G: CSKA Moscou (RUS)
    Groupe H: AEK Athènes (GRE)

14. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

J'aime reçus:
    85
    Re : Champions League 2006/2007

Wa bghéna Real Madrid # Chelsea nda7ko chwiya, ch7al hadi machafna chi massra7iya mdrrrrrrrrrrrrrrrrr

15. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

kimma kan le tirage au sort , ghadi ykherjou matchat sda3 , ca c est suuuuuuure

16. Legrand

Legrand DJ--L£grand

J'aime reçus:
    5

Mercii [22h]

17. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

J'aime reçus:
    85

Lala khali a sa7bi real douzz malek aw, baghé nchof Barca # Real f quart de final [:Z]

18. taoufik236

taoufik236 maydom 7al

J'aime reçus:
    82

Porto # Chelsea
    Celtic Glasgow # Milan AC
    PSV Eindhoven # Arsenal
    Barcelone # Liverpool
    Real Madrid # Bayern Munich,
    Inter # Valence.
    Rome # lyon

barca en force am3ssssssssssssssss

19. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

J'aime reçus:
    85

Narééééééééé matchaaaaaat sdaaaaaaaa3

20. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

Barcelone # Liverpool
    Real Madrid # Bayern Munich,
    Inter # Valence.

Les matches avec les equipes espagnles sont les matches les plus interessants

Mnt ils font le tirage au sort pour la coupe de l UEFA

Partager cette page