Chofiya Nchofik............

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Angelika, 16 Juillet 2005.

1. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21
    C'est claire qu'en sérant la main de qql un tu dois le regarder dans les yeux, mais c'est pas le cas de tout les marocains.

Personnelement je crois que les marocains ne se regardent pas ou pas assez dans les yeux . Ce qui peut être intéressant c'est de comprendre les raisons de ce non regard dans les yeux.

Qql un parmis vous aurat-il une hypothèse/réponse a cette question, pourquoi on se regarde pas dans les yeux ?

2. ssserferrr

ssserferrr Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Chofiya Nchofik............

yemken lmghareba 7choumiyine chwiya!!

3. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164

lmgharba ma3zizch 3li8oum ydessrou benadem ... Lyoum ted7ak li8 f wej8ou ghedda yji ygoul lik sellefni !!! [29h]

4. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

tel que f had el wa9te les sentiments mab9atch lihom blassa,we wlina guidé par nos besoin sexuel pas plus et on vois la fille come une marchandise,fles pub,fles clips.....ect, lach ghatb9a tchof l chi bnate f 3ayniha we hya labsa lmzayere il te force de voir dautre coté de son coprs que les yeux!alor defaut jay menha!
    we deri rah makayne lach ychof l dri 5or f 3ayno wa ila ghanwliw fsda3 [22h]

PS : Avis Perso

5. zen

zen Visiteur

J'aime reçus:
    4

ana fiya!!! je ne regarde jamais les gens dans les yeux, mais les gens que je connais tres bien  au contraire kanchouf fe 3inihoum mazian hite c avec ca qu'on communique katchouf fihoum leur joie malheur...sinon ma3raft des fois makatjikch teb9a tbahla9 le wahed fe 3inihe, surtt ila kanou chi 3winat  [16h]
    mais wahed besaf fhal daba quand il s'exprime ou tidwi nit il a tendance a regarder l'autre dans les yeux...meni tikoun un groupe de gens la. 3la hassab fe saraha..
    kaynine des yeux tani ki trouble dakchi dial sentiment tani katkhaf tchoufihoum..ou zid ou zid...

6. aghanja

aghanja Citoyen

J'aime reçus:
    16

Visualisation du sujet avant de poster wella reposter ....

7. HUMEX12

HUMEX12 S9ardyouss

J'aime reçus:
    40

tt simplement c qu'on a marre de se regarder les uns les autres (chi tal3 lchi frasso) [22h]

9lil bzzaf lysstahel tchouf lih f3winatou (7it klk uns 3winathoum khaybine=taytab3ouk bihoum) :-(

8. aghanja

aghanja Citoyen

J'aime reçus:
    16
    Re : Re : Chofiya Nchofik............

peut etre je me suis male exprimer ..... 8ad l9adiyya dial choufiyya nchouf fik n9edrou nt3amlou bi8a m3a nnas kif nmma kant3amlou m3a les sujet f-les forums ....

sem7ouli ila zguel Ttafassil .....

9. santakrouz

santakrouz Touriste

J'aime reçus:
    0

rah bnadem mlli katchof fih f 3inih, makay3rfch wach katchof howa, wach katchof f 3inih olla nifo olla wdnih... o mlli lwa7d kaychof f 3inin lakhor, kay9rah mzyan, ota3abir dyal bnadem kolchi katjm3 f 3inih. ya3ni mzyan lwa7d ichof f 3nin li9damo, 3la kolin ra ibyyin lih annaho mddiha fih, omhtam bklamo ila kayhder.

10. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21

kaygolo l3inin makaykdboch mli tchof f ilwa7ed face à face les yeux ds les yeux kayertabek é kayban wach kdab ou pas ........ wana mtaf9a m3a had nadariya........
    mi sara7a ana je confirme chno galt ZEN moi aussi jim pas nchof f 3inin les autres justes mes proches "amis intimes" cito. peut etre katjina bo7di [22h]

11. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

rassol 3alayhi salato w salam mni kan taysselem 3la chi wa7ed kan taychof fih i7tiraman lah. 3lach 7na mandirohach!!!!!

ana tanekreh chi wa7ed yselem 3lia bla maychof fia w taneb9a tatanfdihalo w dima mni nji nsselem 3la chi wa7ed, tane7di rassi bach nchof fih.

khlass ida selemna bel boss, ma3endek kidir dak sa3a

12. jamed

jamed Touriste

J'aime reçus:
    0

ana tanchouf ghir fi 3enin anass li kan3rfhoum meziane 7it tay3erfouni achnou kayen fi 9albi otay3arfouni kifach dayer. 7it ch7al men wa7ed matan3rfouch awla matan3erfouch meziane mnin tanchouf lihom fi 3enihom ohoma taychoufo lia fi 3eniya taysewloni wach daro liya chi 7aja 7it tanchouf chwiya (mauvais)wakha ana matanwihach wen tema li salmt 3lih tan7awel netfada le contact bel 3aynin

13. purmaricain

purmaricain encien combata

J'aime reçus:
    0

hatta ana akhouya jamed waka3li nafs had lmouchkil m3a nnass,koulchi kay3ayatli lamnirvi pcq g un trés mauvais regard(choufa madya) comme l'avatare lli dayar [22h] kimma katgoulli ma grand mére.walakin qand les gens te connaissent bien ils font pas attention pcq on est comme ça et en peu rien y faire et comme dis cheb khaled(ne m'envoulais pas,je ss comme ça) ;-)

je ss avc le plus part des gens,la porte qui ne se ferme pas et qui maine au coeur de l'etre humain c ces yeux,obima anna nniya dyal bnadam wallat khayba mabkaw ch kayabriw ychoufou lba3diyathoum fal3in :(

14. cheguevara

cheguevara Visiteur

J'aime reçus:
    0

tarrrrrrrrrrrrrrrrrr ala sujet dyal lprison

15. rtahyafatah

rtahyafatah Visiteur

J'aime reçus:
    0

tchouf f magribi f 3aynih yabgi darab m3ak ,golak mal hada mkharaj fiya 3aynih ma3jabtoch , hadi mas2ala dial culture .7na mgarba mni tanabgiw nchofo tantal3o bnadam man sabato tal raso .lagwar 3ziz 3lihom takhraj l3aynin

16. Weld04

Weld04 Visiteur

J'aime reçus:
    0

personnelement je regards pas dans les yeux des autres pour éviter la fameuse phrase de mes confreres beya3a o cheraya : " Weld04, rech la'ytoub 3lik b chi 7amra " [22h]
    Mais lebnat matan7eyedch 3ini men 3inihoum lolllllll

17. monalisa

monalisa Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Chofiya Nchofik............

Salam tout le monde,
    Ana, je crois que c'est important de regarder les gens droit dans les yeux; le message passe mieux!
    On parle de la vie de tous les jours, regarder ses collègues, ses amis, sa famille, n'importe qu'elle personne avec qui on discute, et pas forcément une fille ou un garçon particulier. C'est vrai que dans certains cas, on sent k c Hchouma pacek certaines personnes provoquent ce sentiment en nous,ou peut être k le regard n'est pas innocent ;-)!
    Moi perso, je regarde toujours les gens dans les yeux, c naturel quand on communique! Par contre, on m'a souvent dit que j'intimide [22h]
    Non, serieux, fo savoir distinguer les choses et ne pas hésiter à se regarder en communiquant, on comprendra peut etre mieux nos interlocuteurs [06c]

Partager cette page