Chronique (s) Wladbladi

Discussion dans 'Discussion générale' créé par titegazelle, 22 Avril 2012.

1. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181

Chronique Wladbladi du 21 Avril 2012

Il est des gens qui se croient tout permis et leur méchanceté est gratuite.

http://www.wladbladi.net/forum/discussion-generale/116475-matin-3.html#axzz1si96Sk00 pendant que je parcourais en toute liberté le Forum qui m'a permis d'avoir, pour quelques instants, le rêve d'en être "la reine" et de l'avoir acquis seule, notre cher Ami, Nournat, vivait un cauchemar auquel il ne s'attendait pas. Il était en rogne contre une personne qui ne l'appréciait pas du tout et qui lui a fait beaucoup de mal. Aussi, il a voulu lui rendre la pareille mais sa bonté de cœur rejetait l'idée de se venger.
    Pourtant, chacun lui conseilla de faire quelque chose et ne pas laisser cet individu impuni. Même s'il est en droit puisque c'est tout à fait légitime, mais sa conscience ne le lui permet pas. Malgré les conseils qui lui ont été proposés de ceux ou celles qui furent touchés par ce qui lui est arrivé, notre Ami est décidé à ne pas les suivre. Certaines personnes ne valent pas la peine qu'on se salisse les mains car elles ne méritent que du mépris.
    Ne pas rendre le mal par le mal n'est pas de la lâcheté, au contraire, il faut beaucoup de courage et de générosité de cœur pour ne pas tomber dans le piège.
    Respect à toi, notre Ami, car ton comportement honorable et ton esprit chevaleresque te mettent au-dessus de cette vermine qui te malmena.... ce matin-là.

2. karamelita

karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

J'aime reçus:
    330
    le style d'écriture rje3ni l yamat " blanche neige " et "cendrillon "

3. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

ghatb9aw le style ma le style , tta nkteb likoum chi 9issa dyal "Redeye wa l2amiratou dda2ikha "

mais sara7atan le style dyal lalla Gazelle kaykhallini hak wow

kif l2alghaz d reye kaykhalliwni hak [29h]

4. karamelita

karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

J'aime reçus:
    330
    w nta katkhlini hak [24h][24h]

5. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    Salam, Wladbladi,

Vous le savez, tous et toutes, autant que moi, pour écrire quelque chose, il faut de l'inspiration sinon on ne sait quoi dire.
    Alors, s'il vous plait, soyez indulgents et avec le temps et vos encouragements qui me confortent, j'essaierai de m'améliorer:p, incha2Allah.
    Merci infiniment pour vos gentils commentaires [20h]

6. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963

hadi n9eltiha menni fach geltliha f sujet lakhor fakerni le style f " la maman chévre et les 7 petits biquets " :mad::mad: beddeltiha nti b cendrillon we blanche neige :mad::mad: ana rah 3aye9 bik :mad: <D<D

style dyalek a gazelle zwin tbarek allah alik, surtt ana mkelekh f lfrançais wakha kane9ra we ma kanefhem walou walakin kayejini khatiiiiiiir <D<D

7. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    yak dik nhar a sa7bi , gualt lik , ma tb9aaaach tssawa9 lbnadem , hdar a sa7bi w 3abbar b lfronssi tta nta w kharraj 3aynik f bnadem ...

rak bilingue a sa7bi rak ghi ma 3arefch !

8. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    tta ana kharej men chahada ach ghan3ebber ngoul <D<D ma 3ada ila bghiti tekhdem m3aya moutarjim <D

9. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    wash bghitih tani ydir lina shi fdi7a b7al dial la grossesse:mad:

[22h]

10. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963

tta skot frechtina a sahbi, jab allah modifitha kif ma modifia nournat l9amija <D<D

daba katestahze2 menni hit ana ma msekwelch :mad::mad:

11. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

waylliiiiiiiiiiii tta nta ghaddir lina fiha fiktour hijou ... hadak lli ktab les bou2assa2 ...

ra 3arfin blli smiyetha le grossisme w tta zmor ra kan 3arafha ra bgha ghi ybssat m3akoum :mad:

12. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    nta msekwaaaaaaale tbark allah, drabti doura 3la elli 9raw w 3awedti m3a la nouvelle génération, rah fa talii3a tbark allah

[22h]

13. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963

bien sur ghir mouchkilti moutawadi3 ma kanebghich nban bezzaf <D ana men nnass al 9ala2il f lmaghrib wa li allah al hamd li se99tou f ta7diri <D<D

14. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    hahahahaha derriya galt lihoum 3andi mouchkil ana ghlida , gal liha , la grossesse machi mouchkil

wa narééééééééééééééééééééé

wa tkhaaaaaaaaaaaaaaayl m3aya ytssa7eb m3a chi derriya chwiya 3amra w ybghi ykhtobha w ymchi 3and walidih igoul lihoum ghatmchiw tkhatbou m3aya wa7ed derrya walakine ma chghoulkoumch fiha rah kaddouz mn wa7ed la periode de grossesse ... mais rah ghadi tmchi dir 3amaliya t7ayad dakchi ...

15. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    waaaaaa meeeee karchi hhhhh [24h]
    ta tfewoj8a 3lina Rabi ifewoj8a 3lik <D

16. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    mchiti b3id tta ach jabna l chi khotba we la chi jwaj , ana ghannakhodha 3roubiya bhali makayen ghir darija <D<D

17. RedEye

J'aime reçus:
    4153

[24h] hahahahaha waaa3raaa

18. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    bl3akss a l3iyan khoudha harguawiya , bach tb9a t3i9 3liha b dik lfronssi dyal les indiens ... w tb9a hiya ghi 7alla fommha

19. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

kifach za3ma ?!!! machi houwa lli ktabha ???

yak hiya lli lbatal kan smiytou jean jack belmondo ??? lla ???

20. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    hadou houma nassa2i7, sir a khay nournat allah ye3tik chi no9ra fin yeghber n7assek goul amine ila 9derti :cool::cool:<D

Partager cette page