commerce electronique au maroc

Discussion dans 'Forum des étudiants' créé par anaayoub, 24 Mars 2008.

1. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    salamo 3Alykom
    lmouhim je cherche des statistiques sur le devlopement de se type de commerce au maroc et aussi sa part de contribution dans le PIB du maroc
    ila kane moumkine chi moussa3Ada alah yr7am lwalidine

2. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    on dirais que mr ayoub vit ds un autre monde !

3. 9ap

9ap Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Je confirme, tu sais que les banques, ainsi que les cartes bancaires sont pas pret pour cela, regarde www.sou9alsabt.ac.ma<D

4. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    machi les banques o les carte ! l'infrastructur kamla ! bnadam bach ichad manda dialo khasso ichad saf !! 3ad e-cpommerce o dowaze virement men pc f dar ! mazaaal ! o 7na 3andna economie dial la rente ! mazal b3aaaaad !

5. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    je crois ke ntouma li 3aychine f un autre monde bnadam f lmaghirb rah wala kay bi3o ychri o kay khalss par internet o 9lil li ba9i kay chad saf 3la salair dyalou hit 7ta s7ab lmaw9af rah alat 3andhom carte bancaire
    ma fhamtch ana ba3da li ma radi y3awn f walou 3lach ma ygoulch allah yssahal o ydrab dwayra

6. mellaite

mellaite Visiteur

J'aime reçus:
    86
    a khouya ayoub ma3andi bach naf3ek i iwa Allah yessahel, et je vais faire un tour comme t as dit <D

7. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    yallah sir o lmara jaya nchoufak hna n7ayad lik l9achra dyal rassek lol

mossiba safi kay bane lia had chi ma manouch radi namchi ta ana ndrab dwayra ma 3andi bach nfa3 rassi<D

Partager cette page