[Confirmé] Messi meilleur joeur UEFA en 2009

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 26 Août 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    أكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقريرٍ خاص بها أنها توصلت للتعرف على معلومةٍ تؤكد بأن "ليونيل ميسي" نجم البارسا سيكون هو الفائز بجائزة "أفضل لاعبٍ" في النسخة الماضية من "دوري الأبطال الأوروبي" وذلك في الحفل الذي سيقام يوم غد .

    "ميسي" بحسب الصحيفة نال "16 صوتاً" من أصوات المدربين الذي تأهلت فرقهم إلى دور الـ "16" من الموسم الماضي أي أن هنالك إجماعاً تاماً عليه , مايعني أن "ميسي" خلف "كريستيانو رونالدو" في هذه الجائزة وسيكون مرشحاً للفوز بشكلٍ أكبر لجائزتي "أفضل لاعبي العالم" و "الكرة الذهبية" من الـ "فيفا" .

    من ناحيةٍ أخرى أكدت كذلك أن "تشافي هيرنانديز" فاز بجائزة "أفضل لاعب وسط" , بينما لم يفز زملاءهما البقية "فالديس" , "بيكيه" , "إنييستا" و "إيتو" بأي جائزة , ليتلقى "إنييستا" ضربة موجعة جديدة في عدم منحه التقدير الذي يستحقه على الرغم من العمل الكبير الذي قام به مع البارسا .



    Source - forcabarca.com
    Source d'origine - http://www.elmundodeportivo.es/gen/...elegido-como-jugador-mvp-de-la-champions.html
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لم يُحالفه الحظ في عام 2007 لحصد لقب أفضل لاعب المُقدمة من الـ ( Fifa ) حيث تُوِج ثانياً ، كما أنه جاء ثالثاً في جائزة "الكرة الذهبية" من نفس العام ، وفي العام الماضي جاء "ميسي" كلٍ من لقب أفضل لاعب في العالم من الـ ( Fifa ) و "الكرة الذهبية" .

    "ميسي" سيحضر حفلاً يوم الخميس في مقر "مونتي كارلو" ليكون مع موعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من بطولة "دوري أبطال أوروبا" ، حيث سيخلف البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي حصدها الموسم الماضي .

    حتى اللحظة سيكون هذا اللقب هو الأول لـ "ميسي" هذا الموسم حيث أنه سيتمكن من كسر هيمنة "رونالدو" الموسم الماضي بحصده الألقاب الفردية .



    Source forcabarca.com
    Source d'origine : http://sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idnoticia_PK=640066&idseccio_PK=803
     
  3. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    ميسي افضل لاعب بدوري أوروبا

    GMT 5:00:00 2009 الجمعة 28 أغسطس
    أ. ف. ب.

    -------------------

    [​IMG]

    موناكو: اختار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين ليونيل ميسي افضل لاعب في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

    وحصل ميسي على اجماع مدربي الاندية الذين شاركوا في المسابقة الموسم الماضي والتي نال لقبها برشلونة بفوزه على مانشستر يونايتد الانكليزي 2-صفر على الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية روما.

    وبات ميسي ثاني لاعب ارجنتيني ينال هذه الجائزة بعد مواطنه فرناندو ريدوندو الذي توج بها عام 2000 عندما كان يدافع عن الوان ريال مدريد الاسباني.

    ونال ميسي ايضا جائزة افضل مهاجم في المسابقة متفوقا على زميله السابق في الفريق الكاتالوني الدولي الكاميروني صامويل ايتو المنتقل الى انتر ميلان الايطالي حاليا ومهاجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد الاسباني حاليا الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي كان اختير افضل لاعب وافضل مهاجم الموسم قبل الماضي عندما قاد مانشستر يونايتد الى اللقب على حساب مواطنه تشلسي بركلات الترجيح في موسكو.

    وكان ميسي ساهم بشكل كبير في تتويج برشلونة باللقب الاوروبي حيث توج هدافا للمسابقة برصيد 9 اهداف بينها هدف في المباراة النهائية.

    وسجل ميسي (22 عاما) 38 هدفا لبرشلونة في مختلف المسابقات وقاده الى الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا).

    واختير لاعب وسط برشلونة الاخر ومنتخب اسبانيا تشافي هرنانديز افضل لاعب وسط في المسابقة الاوروبية العريقة متفوقا على زميله في الفريق الدولي اندريس انييستا ولاعب وسط ليفربول الدولي الانكليزي ستيفن جيرارد، ليخلف لاعب وسط تشلسي الدولي فرانك لامبارد الذي كان نال الجائزة الموسم قبل الماضي لمساهمته الفاعلة في بلوغ الفريق اللندني المباراة النهائية.

    وعاد لقب افضل مدافع الى قائد تشلسي جون تيري للعام الثاني على التوالي والثالث في تاريخ المسابقة بعد الاولى عام 2005. وتفوق تيري على مدافعي برشلونة جيرار بيكيه ومانشستر يونايتد الدولي الصربي نيمانيا فيديتش.

    اما لقب افضل حارس مرمى فكان من نصيب حارس مرمى مانشستر يونايتد الدولي الهولندي السابق ادوين فان در سار الذي خلف حارس مرمى تشلسي الدولي التشيكي بيتر تشيك صاحب الجائزة في الموسمين الاخيرين.

    وتفوق فان در سار على تشيك وحارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز.



    http://www.elaph.com/Web/Sports/2009/8/476570.htm
     
  4. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    bza3ta !!!
    w ga3 ma ja m3ah le coustume hiya 10 !!!
     
  5. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    aji gouliya... fo9ach real ghadi tal3 l3abya f niveau mondial ??? [24h]
     

Partager cette page