Coupe d'Italie

Discussion dans 'Autres Sports' créé par josef21ma, 23 Mars 2006.

  1. josef21ma

    josef21ma Accro

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    48
    فوز انتر ميلان وخسارة روما في ذهاب نصف النهائي

    [​IMG]

    فاز انتر ميلان على ضيفه اودينيزي 1-صفر الأربعاء على ملعب "سان سيرو" في ميلانو، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

    وسجل هدف المباراة الوحيد الأرجنتيني سانتياغو سولاري بكعب قدمه اثر عرضية من النيجيري اوبافيمي مارتينز في الدقيقة (20).

    وينافس انتر ميلان على جبهتين إذ يواجه فياريال الاسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما فقد الأمل في اللحاق بيوفنتوس المتصدر في الدوري المحلي إذ يحتل المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن فريق "السيدة العجوز" وهو ينافس جاره ميلان على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


    وفي نصف النهائي الثاني، خسر روما أمام مضيفه باليرمو 1-2.

    وتقدم فريق العاصمة في الدقيقة الأولى من المباراة بواسطة سيموني بيروتا عقب عرضية من الهندوراسي ادغار الفاريز، ورد باليرمو بعد 3 دقائق فقط عبر فرانكو بريينزا بعدما اخطأ الحارس جانلوكا كورشي في التعامل مع الكرة، فحاول المدافع تشيزاري بوفو إبعاد الخطر عن مرمى فريقه إلا أن تسديدته ارتدت من وجه بريينزا إلى داخل الشباك.

    وضغط صاحب الأرض معظم فترات المباراة سعيا وراء هدف التقدم وحقق له ذلك ماسيمو موتاريلي في الدقيقة 69 بتسديدة قوية بيساره أسكنت الكرة داخل شباك كورشي.

    ويسعى روما إلى تجاوز عقبة باليرمو للظفر بلقب الكأس الذي يعتبر أمله الوحيد هذا الموسم بعد أن ودع كأس الاتحاد الأوروبي أمام ميدلزبره الانكليزي فيما يقبع في المركز الخامس في الدوري المحلي متخلفا 19 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، علما أن روما تأهل إلى نصف نهائي الكأس على حساب الأخير.

    المصدر:الجزيرة الرياضية.
     

Partager cette page