cours de cuisine à domicile

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Fatou, 7 Août 2010.

1. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    wahed salamo 3alikom<D

daba kolna wllina kan3arfo bli bzaf d l3yalat li khedamat lah i7ssen l3wan kin fihom li ma ki3arfouch iteybo zid rjal li 3aychin bo7edehom ima mtal9in ola 3ajbahom tazoufrit<D
    diro rassekom ntouma f blasst had nas o 9tare7 3likom chi 7ed des cours de cuisine à domicile iwelli bnadem itir f tyab b taman li howa monassib o ta taw9it monassib nta ma tdir walou ma tmchi fin ijiw 3andek tal dar bach i3almok tyab wach vous allez accepté ou non??
    si vous allez refusé pourquoi? wach jatekom l'idée meziana ola la?

lah ir7am lwalidin li baghy itfella bla ma ijaweb

2. Isli80

Isli80 Bannis

J'aime reçus:
    36
    Ana mabaghich ntfalla:mad: Lmouhimm ana zoufri saken bou7di ou makan3raf n6ayyeb tta zefta Makrahtch chi programme de formation lli tji 3andi chi titiza l ddar t3allamni nsawb lmrouzia

3. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    w hadi ra hya tfelya li hdert 3liha;)

daba 7na ma kanhadrouch wach les cours tdirehom titza ola titiz kanhadro 3la l'idée comme un projet

donc lah ir7am lwalidin tfahmouna:)

4. russimor

russimor motatabbi3

J'aime reçus:
    68
    autant que projet, c'est pas mal surtout s'il s'agit de gateaux et des choses pareils (bastilla, briwat, meloui, produits de ramadan etc...).
    il y a un moment encore, c'est la matière première, c'est à la charge de qui?

5. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    je connais une femme , katssayb ch8iwat f darha w kayjiw 3andha l3ayalt ychriw lghda aw l3cha complet widiroh f tellaja , mli kibghiw yaklo kaysskhnoh c tout :)
    mais dakchi sur commande et un peu trop cher

6. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    haaaaaaaaa les bonnes questions <D

la matière première 3la li ghayt3alam
    f lowel ghady tkoun une liste d dakchi li kisber bzaf(cacao, miel, beurre...) o dakchi lakhor rah kin f kol dar f7al lbid o la farine o ma jawarahoma:) sauf klk ecxeptions li kit7tajo merra merra (gélatine, crème fraiche...dakchi itkefel bih li kay9erri

ila ban lik hadchi machi howa hadak gouleha o na9chouhom[20h]

7. russimor

russimor motatabbi3

J'aime reçus:
    68
    hadakchi houwa hadak[20h], càd, la personne qui veut des cours doit contacter le formateur pour commander le cour et pendant l'entretien teléphonique arrêter la liste des produits et fixer le rdv?
    dans ce cas, 7etta twajen imken lihom itnaqcho, quoique c'est un peu plus compliqué, puisque le choix des ingrédients influence le résultat final.
    il y a aussi un autre moment, la qualité de la cuisinière, four disponibilité dial lqchawech dlcouzina

8. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    oui ta hadi mziana mais surement ghaytla3 ghali hit katdekhel ta lmasarif lkhedma:)

9. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    wllahila teye7ty lya f bali hajat ma 3amerni fakart fiha[20h]
    khasni ndir dirassa l hadchi kifach idouz:)

10. angelie

angelie yarabi 3awani yarabi amin

J'aime reçus:
    72
    bonne idée wch bagjha diri projet dyalk a7ombak lama khadmini

si nn bb courage

11. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    nn had sa3a ghi ta7 lya f bali:) w tany ma 3refna chno mkhabya lina lyam jaya:)

lmouhim ha nty la kant chi haja ra 3ndek lwassita s7i7a[22h][20h]

12. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    howa ka fikra zwina ... o benesba lya ila l9it chi 7ad i3alamni tyab mangolch la2 surtt lwa9t li tercha9 lya walakin machi f kozintna bach may b9awch fiya l ma3en neghselhom [22h]

13. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    walou ze3ma ma kinch chwia d tad7ya?[22h]

iwa ila kano bzaf d nas li 3ajbahom lfikra rah gahdy tetaba9 inhallah:)

14. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    ila 7aliti chi fa3r dyal madrasa f marrakech khali lya blasa [06c]

15. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    bonne idée

16. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    inchallah 3lach la:)
    merci bro[20h]

17. karamelita

karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

J'aime reçus:
    330
    a mon avis C'est bonne idée , du coté du principe
    genre apprendre au gens de cuisiné surtout les jeunes et tout

mais je suis pas d'accord sur le fét de se déplacer chez la personne pour lui apprendre
    je préfére que se soit des cours en groupe oula individuel ' surtt au début) ... genre vous fixer tel heure , tel prix
    et C a vous d'acheté les ingrédients de fournir le mato's et l'endroit

18. russimor

russimor motatabbi3

J'aime reçus:
    68
    voilà, à ce que je pense, il faut associer les recettes aux ingrédients bitabi3at l7al et au materiel ou tklassi les recettes par compléxité de réalisation et par besoin au materiel, tchoufi hadakchi lli kayekhdem bezzaf (par exemple pour les gateaux : khellat) iwa oumen ba3d dokhli taman dial lekra dial douzane f le prix. b douzane ça fera par exemple +50 dh, bla douzane ghir le prix du cours. pour la vesselle, 7etta hiya ikoun taman dialha à partir de 50 dh, iwa ou lclient yebqa 3la khatro, houwa ydécidé wach yeghsal ma3no oula idokhel leghsil f le prix.

19. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    tt à fait d'acc mais y a des gens qui veulent apprendre walakin déplacement hya li kat3egezehom ya3ni mli tgoli lihom rak ghatji tal 3ndehom gahdy itchej3o
    w ana had l'idée jat f bali 7it une amie 3ndeha had lmouchkil baghya t3elem mais ma fihach ma imchi 3nd chi 7ed ki3elem

20. russimor

russimor motatabbi3

J'aime reçus:
    68
    elle est vraie had lqadiya, y a plusieurs femmes qui aiment faire tout chez elles, elles se sentent mieux dans leurs terrains

Partager cette page