Démission de Calderon

Discussion dans 'Espagne' créé par anasamati, 15 Janvier 2009.

  1. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    le Président de Real Madrid va dimissionner demain

    Ramón Calderón va démissionner demain après un fraude dans les dernières élections pour sa continuité comme président.
    source: http://www.marca.com/2009/01/15/futbol/equipos/real_madrid/1232052968.html

     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    wa akhirane maline saykoun ghadi y7ayed 3lihom na7ss hada li kane kharej 3lihom lool

    mabrouk 3likom :D
     
  3. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    lah yebarek fik akhay bolk ^^
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Après une réunion tenue ce vendredi avec l'équipe de dirigeants, le président du Real Madrid Ramon Calderon a démissionné de son poste. Une conférence de presse, d'abord prévue à 14h00, se tiendra finalement à 18h00 afin d'expliquer les raisons de son départ.

    Dans la nuit de jeudi à vendredi, il avait décidé de démissionner et l'avait annoncé à ses proches avant de faire marche arrière. Mais il a craqué sous la pression mise par la direction du club suite au scandale révélé par le journal Marca du trucage du vote de de la dernière assemblée générale de la maison blanche. Mardi, le journal madrilène avait assuré que le président du Real et ses conseillers avaient permis l'entrée de personnes n'ayant pas le droit de vote afin de créer une majorité favorable à l'approbation, à main levée, des comptes du dernier exercice et du budget de l'actuelle saison. Le journal a publié mercredi des photos de faux compromisarios (membres délégués) et de faux socios à l'assemblée générale.

    Des élections se tiendront l'été prochain pour élire un nouveau président. La radio Onda Cero précise que ce serait le vice-président Vicente Boluda qui assurerait l'intérim.

    http://sport.fr.msn.com
     

    Fichiers attachés:

  5. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    wach heta lekhewad kayen fi sport
    c'est une mauvaise chose pour l'image d'un grand club du monde comme le Real de Madrid
     
  6. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    warah ma3roufa 3la real had lakhwad men 3ahd Franco...
    machi chi 7aja jdida haaddi...
     
  7. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0


    كالديرون يستقيل من منصبه

    أعلنت وسائل إعلام إسبانية عدة اليوم الجمعة أن رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في العامين الأخيرين رامون كالديرون استقال من منصبه بسبب اتهامه بالتلاعب في الجمعية العمومية للنادي الملكي والتي عقدت في السابع من كانون الأول/ديسمبر الماضي.

    وأوضحت إذاعة "كادينا سير" أن انتخابات مبكرة ستقام في حزيران/يونيو المقبل لتعيين خليفة لكالديرون مشيرةً إلى أن أحد نوابه فيسنتي بولودا فوس سيستلم المهمة مؤقتاً حتى موعد الانتخابات الرئاسية.

    وأكد ريال مدريد خبر الاستقالة في معرض رده عن سؤال لوكالة فرانس برس، لكن موقعه في شبكة الانترنت لم يعلنها حتى الآن واكتفى بإعلان مؤتمر صحافي لكالديرون مساءً وتحديداً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينيتش.

    وكانت المصادر ذاتها أعلنت أمس الخميس أن كالديرون سيستقيل من منصبه اليوم.

    وقالت إذاعة "اوزندا سيرو": "كالديرون سيتنحى غداً (الجمعة) عن رئاسة النادي" مشيرةً إلى أن نائبه فيسنتي بولودا سيتحمل مسؤولية الرئاسة مؤقتاً.

    وكتبت صحيفة "ال موندو" على موقعها في شبكة الانترنت أن أعضاء اللجنة المديرية في النادي طالبوا كالديرون بالتخلي عن منصبه "بعجلة".

    وأثيرت الأزمة عندما كشفت صحيفة "ماركا" المحلية الثلاثاء الماضي أن كالديرون تلاعب وعن سابق تصور وتصميم في اجتماع الجمعية العمومية من أجل الحصول على تصويت لصالحه في مناقشة الميزانية وحسابات النادي الملكي، إضافة إلى تعيين اللجنة الانتخابية الجديدة في النادي.

    وأكد كالديرون أول من أمس الأربعاء أنه لم يكن يعلم بوجود أشخاص غير مخولين للتصويت، كاشفاً أنه أصبح على دراية بهوية هؤلاء، وذلك بحسب ما ذكرت "ماركا".

    وسخرت "ماركا" من كالديرون اليوم قائلة: "الرئيس تناسى أن هؤلاء الأشخاص هم أصدقاء مقربون منه ومن نجله خايمي وشقيقه ايناسيو".

    ورأت الصحيفة أن كالديرون يسعى إلى المماطلة كي يبقى في رئاسة النادي حتى الصيف المقبل على أقله في الوقت الذي تنتهي فيه ولاية الإدارة الحالية في نهاية 2010.

    وأعلن كالديرون عن إقالة ماريانو رودريغيز الموظف الذي يعتبر المسؤول الأساسي عن السماح لهؤلاء الأشخاص في الدخول إلى اجتماع ال"سوسيوس"، أي الأعضاء المنتسبين إلى النادي الملكي، فيما قدم لويس بارسينا، المسؤول عن رودريغيز استقالته ووافقت عليها الإدارة.

    ورأى كالديرون أن ما حصل يعتبر "خطيراً جداً" وأمل أن يتم عقد هذا الاجتماع مجدداً لكي يتم تصويب الخطأ الكبير الذي حصل في السابع من الشهر الماضي، وتقوم الجهات الحقوقية في إدارة النادي الملكي حاليا بدراسة إمكانية إعادة عقد هذا الاجتماع.

    ورفض كالديرون الاستقالة من منصبه لأن ذلك وبحسب رأيه سيؤثر على الفريق الذي يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر.

    من جهتها، اعتبرت صحيفة "آس" المقربة من النادي الملكي، بأن كالديرون سيستقيل من منصبه اليوم عقب اجتماع للجنة المديرية.

    وأوضحت الصحيفة أن هذه الاستقالة ستفتح أزمة خطيرة داخل النادي الأكثر تتويجاً في إسبانيا في أفق انتخابات شرسة على الرئاسة في أيار/مايو المقبل.

    source - aljazeerasport.net

     
  8. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Eyehhhhh khelat 3ela sport o heta 3ela l'image dyal realiyine
     

Partager cette page