Des hélicoptères US attaquent en Syrie ?

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 26 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    Des hélicoptères ont attaqué une localité syrienne frontalière de l'Irak, faisant des "victimes" parmi les habitants, a annoncé l'agence officielle syrienne Sana sans préciser l'identité des appareils. La télévision privée syrienne al-Dunia précise quant à elle qu'il s'agirait d'hélicoptères américains et que le nombre de morts serait de 9.



    http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...00138-des-helicopteres-attaquent-en-syrie.php
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [قتلى في غارة أمريكية على منطقة سورية قرب الحدود العراقية

    اخترقت أربع طائرات مروحية أمريكية الأجواء السورية في منطقة البوكمال القريبة من الحدود العراقية بحسبما ذكرت عدة وسائل إعلام مساء الأحد 26-10-2008.

    وقالت مصادر متطابقة من أهالي منطقة البوكمال السورية القريبة من الحدود العراقية إن أربع طائرات مروحية أمريكية اخترقت الأجواء السورية حيث هبطت منها مروحيتان في قرية "السكرية" التي تبعد ثمانية كيلومترات عن الحدود بينما بقيت الأخريان في السماء.


    وذكر مراسل قناة "العربية" في دمشق نقلا عن مصادر مطلعة أن من بين القتلى 5 أشخاص من عائلة واحدة، فيما أكدت مصادر في مستشفى "الباسل" الحكومي في البوكمال لـ(د.ب.أ) وصول سبع جثث وأربعة جرحى إلى المستشفى حيث أجريت للجرحى عمليات جراحية مؤكدة أن الجميع مصابون بطلقات نارية.

    ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق أمريكي إلا أنه في حالة التأكد رسميا من وقوع الحادث فستكون هذه المرة الأولى التي تنفذ فيها القوات الأمريكية هجوما على أرض سورية.



    http://www.alarabiya.net/articles/2008/10/26/58965.html
     

Partager cette page