des infos sur ntr équipe

Discussion dans 'Maroc' créé par soundousa1, 31 Janvier 2008.

  1. soundousa1

    soundousa1 Citoyen

    Inscrit:
    21 Juin 2007
    Messages:
    797
    J'aime reçus:
    38
    j'ai trouvé cet "article" sur un forum:

    حطم المنتخب المغربي الرقم القياسي لهدا البطولة بعدما عاد للمغرب في ظرف اسبوع ليتوج ك اول منتخب يصل لبلاده .وفي تصريح للاعبين اكدو انهم توحشو عائلاتهم.وبدلك يكون الاعبين المغاربة قد احترمو الضيف. وكما يقول المثل (لي زار اي خفف).
    عرب لاعبين المنتخب الوطني عن سعادتهم الكبيرة بعد الرجوع للمغرب حيث تعرضو لعدة مضايقات من العديد من المراهقات الغانية.خاصة الفوهامي.
    وفي سياق الموضوع اكد المدرب هنري ميشال عن سعادته العارمة بالعودة للمغرب وعزى فرحته ان الخزينة العامة للمسكة او ما يعرف بالعلكة قد انتهت له امس مما جعله يتسلف مسكة كلوريكس من عند صديقه كلود لوروا.
    اكد زيزو المغرب او ما يعرف زورو (زركة)انه كان قريبا من التسجيل لولا الحكم و الملعب العيان و الجمهور و الحارس و البطاطا غالية و... واكد انه سيسجل في المرة الجاية .ضمن راسو غادي يلعب.
    فاز القيصر قيسي عبد الكريم بجائزة الوقوع بدون سبب والطيح العشوائي و الدوران حول الملعب.
    فاز ايضا الداهية قدر البادوري (خلاها الشراط)بجائزة نوبل للسلام بعدما ترك مهاجمين غانا يمرون بسلام دون ادنى مقاومة.
    استطاع الرهيب فوهامي ان يخطف جائزة اكبر انف (نيف)في الكاس بعدما تفوق على مايكل اسيان وقد عبر الفوهامي عن سعادته وصرح انه يمرنه كل صباح ليحطم الرقم القياسي.
    طلال ايضا توج رغم انه لم يلعب حيث منحت له جائزة احسن موسطاش بعدما تفوق على حارس غينيا صاحب الموسطاش العجيب.
    واكد بوشعيب او ما يعرف بشعيبة عن غضبه بسبب عدم ادخاله في اللقاء واكد المباركي انه من عائلة مباركة ولو دخل كان سينفع المنتخب واخا غير بالبركة.
    وفي موضوع اخر اكد الشماخ عن غضبه الكبير ليس لاقصاء المنتخب بل لان جيل ديالو سرق منه وقد بحث كثيرا في البلاكار و لم يجده .وابعدت الصحافة الغانية كل الاتهامات الموجهة للغانيين و اكدوا ان الشعب الغاني لا يستعمل مثل هده الاشياء ليبقى المتهم الوحيد هو السيد العلودي الدي حلف انه لم يقم بالفعلة .وفي تصريح لرئيس الجامعة اكد انه سوف يفتح تحقيق حول من الشخص الدي هز جيل.
    وفي الاخير المنشط يدعوكم لنسيان الماضي (البكا مورا الميت خسارة).اتمنى ان اكون قد نجحت في رسم البسمة ولو قليلا في وجوهكم بعد الكبوة.

    وكما قالت الحاجة الحمداوية (الى خيابت دابا تزيان)


     
    1 personne aime cela.
  2. Saad.

    Saad. Accro

    Inscrit:
    18 Avril 2005
    Messages:
    6529
    J'aime reçus:
    99
    darou lihoume boooom sad9ou machi roujala <p
     
  3. hidya

    hidya (·.¸¸.-> Hidy@

    Inscrit:
    25 Février 2005
    Messages:
    2073
    J'aime reçus:
    66
    Localité:
    Virgini@/M@rr@kech
    merci soundousa pr le partage
     
  4. NoUnOuS

    NoUnOuS Prepare to Die x____x

    Inscrit:
    23 Décembre 2004
    Messages:
    6303
    J'aime reçus:
    33
    Localité:
    فوق سطاح الداربلانكا
  5. soundousa1

    soundousa1 Citoyen

    Inscrit:
    21 Juin 2007
    Messages:
    797
    J'aime reçus:
    38
    iwa ra8 jabou8a las9a <D
     
  6. soundousa1

    soundousa1 Citoyen

    Inscrit:
    21 Juin 2007
    Messages:
    797
    J'aime reçus:
    38
    je t'en prie hidyati :)
    dfsdffffffffffggbttt
     
  7. soundousa1

    soundousa1 Citoyen

    Inscrit:
    21 Juin 2007
    Messages:
    797
    J'aime reçus:
    38
  8. sssmix

    sssmix Visiteur

    Inscrit:
    2 Janvier 2008
    Messages:
    2
    J'aime reçus:
    0
    w houma daroulina tle3 takl lkermous <D[:Z]
     
  9. abid1

    abid1 Visiteur

    Inscrit:
    24 Septembre 2006
    Messages:
    1
    J'aime reçus:
    0
    :cool:
    c po con ca; likhyabet daba tezyane
     
  10. elchoukri

    elchoukri Visiteur

    Inscrit:
    15 Janvier 2006
    Messages:
    554
    J'aime reçus:
    0
    tankyou soundoussa
     
  11. soundousa1

    soundousa1 Citoyen

    Inscrit:
    21 Juin 2007
    Messages:
    797
    J'aime reçus:
    38
    not at all :)
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.