DES MESULMANS CONVERTIS AU CHRISTIANISME

Discussion dans 'Discussion générale' créé par hamid25, 23 Décembre 2005.

  1. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : DES MESULMANS CONVERTIS AU CHRISTIANISME

    ce n est qu une tentative desesperée de la part des francais pour dire que , il y a aussi des musulmans qui se convertissent au christianisme, jusqu a mnt 10000 convertis, prennez cette informations: 50000 francais convertis en islam rien qu en 2004 ( al hamdou lillah wa llahou akbar)

    50 ألفا يعتنقون الإسلام


    السابقة الإيجابية التي شهدها عام 2004 تمثلت في اعتناق عدد كبير من الفرنسيين الدين الإسلامي وصلوا إلى 50 ألف شخص، بحسب إحصاء وزارة الداخلية الفرنسية، كما بلغت القراءات حول الإسلام بشهادة أصحاب المكتبات الفرنسية أرقاما قياسية هذا العام وحظيت البرامج التلفزيونية التي خصصت عن الإسلام والأقلية المسلمة باهتمام بالغ من الفرنسيين وحققت نسبة مشاهدة عالية.


    وعلى الصعيد السياسي وتأكيدا على فكرة الاندماج والالتزام بقيم الجمهورية الفرنسية، تمكنت شخصيات مسلمة من الوصول إلى مواقع مؤثرة، حيث فازت الفرنسيتان المسلمتان من أصل مغاربي "حليمة بومدين تيري" و"بريزة الخياري" في سبتمبر 2004 بمقعدين في مجلس الشيوخ الفرنسي خلال الانتخابات الجزئية لتجديد نحو ثلث مقاعد المجلس، في سابقة هي الأولى من نوعها لمسلمي فرنسا، بعد أن ترشحتا ضمن قائمتين تابعتين لحزبين يساريين.

    وعلى المستوى الفردي، شهد العام 2004 بزوغ نجم العديد من النماذج الإسلامية الناجحة والقادرة رغم التزامها بدينها على الاندماج في المجتمع الفرنسي، من بينها جمال دبوز الممثل الكوميدي الشهير في فرنسا الذي يفتخر دوما وعلنا بهويته الإسلامية.



    voici le lien:

    http://www.islamonline.net/Arabic/news/2004-12/26/article03.shtml
     
  2. omis

    omis Accro

    J'aime reçus:
    63
    Points:
    48
    Re : DES MESULMANS CONVERTIS AU CHRISTIANISME

    merci pour l'information est t sais mon frére combien ya t'il de musulmne en france ??? afin que ces 50 000 se convirtissent !!! et t prend le peu de français ki sont au ùaroc est ki ont la force de faire sortir 10 000 de leurs religion mis toi cette situation et t vas bien imaginer la gravité de la situation fréro
     

Partager cette page