Deux soldats israéliens tués à Gaza

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 26 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
  2. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    min hada lminbar o3lino mas2ouliyati 3an hadihi ttafjirate...

    chohada2ona fi ljanna wa 9atlahom fi nnar..
     
  3. Morocco-1

    Morocco-1 Bannis

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    Il existe une sorte de "phobie" chez les juifs lli ma3andch l3rab...Pour eux la perte d'un seul juif, soldat ou autre signifie un désastre national..Choufou le cas dial "Arad" achnou darou 3lih
     
  4. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    القسام تتبنى قتل عسكرييْن للاحتلال



    قتل عسكريان إسرائيليان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في اشتباكات مع مقاومين فلسطينيين قرب خان يونس بجنوب قطاع غزة. وتبنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) التصدي لدورية إسرائيلية قرب الجدار العازل بالمنطقة، وتبع الاشتباكات قصف جوي من قوات الاحتلال للمكان، في حين يترقب أهالي القطاع تصعيدا إسرائيليا.

    وأكد جيش الاحتلال مقتل اثنين من قواته في كمين فلسطيني قرب معبر كيسوفيم، وأشارت مصادر إسرائيلية إلى أن أحد القتيلين ضابط برتبة رائد في لواء قوات النخبة "غولاني".

    وقد حملت متحدثة إسرائيلية حركة حماس مسؤولية أي نشاط من غزة "لا يهم أن تعلن المسؤولية أو لا تعلن"، مشيرة إلى أن الوحدة العسكرية الإسرائيلية تعرضت لإطلاق النار لدى عبورها إلى غزة في عملية وصفتها بأنها لإزالة لغم.

    وفي وقت سابق نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن متحدث عسكري قوله إن قواته أحبطت عملية كبيرة لمقاومين فلسطينيين بهدف أسر عدد من جنود الاحتلال، مشيرا إلى أن اشتباكات عنيفة دارت مع المقاتلين الفلسطينيين الذين أرادوا تنفيذ عملية خطف وقتل للجنود بالقرب من بلدة عبسان جنوب شرق قطاع غزة.

    واعترف المتحدث بأن الجيش الإسرائيلي "دفع ثمنا كبيرا" في هذه العملية التي أعقبتها اشتباكات قال إنها ما زالت مستمرة في المنطقة


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/BC4C53F7-B3E1-41F2-826B-C2E46C726A43.htm
     
  5. يحيى عـيّـاش

    يحيى عـيّـاش لا إله إلا الله

    J'aime reçus:
    150
    Points:
    0
    الله أكبر و لله الحمد
     

Partager cette page