devinette

Discussion dans 'Devinettes' créé par lmgred, 16 Octobre 2005.

1. lmgred

lmgred Accro

J'aime reçus:
    54
    Il y a une bassine remplie d'eau et 2 bouteilles. Une de 5 litres et une de 3 litres. Vous devez réussir à avoir 4 litres pile dans la bouteille de 5 litres. Comment faites vous ?

En sachant, évidemment, que les bouteilles ne sont pas graduées...

2. Curci

Curci Accro

J'aime reçus:
    52
    Re : devinette

n3amro bouteille dial 3L o Max et nekhwiwha f bouteiile dial 5L et na3wdo ndiroha 7ta n3amro bouteiile dial 5L o Max et ghadi yeb9a lina 1L f bouteille dial 3L.nchado bouteille dial 5L et nekhwiwha et n3amroha b dek 1L ensuite n3amro Bouteille dial 3L kamla et nekhwiwha f bouteille dial 5L et comme ça wallat 3endna 4L fel bouteille Dial 5L.

PS: wa goulo 3tatha lia sofia encore

3. sofia_harvard

sofia_harvard Citoyen

J'aime reçus:
    3

iwa hadi raha kant sahla dakchi 3lach ana rah kont kanaftar korani sayabtha

4. lmgred

lmgred Accro

J'aime reçus:
    54

la hadi ma3tithalkch a Curci mais hadi sahla!!daba ndwrlk 3la chi whda hya hadik!!

5. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

hadi kayna f ryadyat dyal 6em année ibtida2i

6. redouane_b

redouane_b Touriste

J'aime reçus:
    0

chaftha fchi film dial Bruce willis hadi wow

7. menara

menara Visiteur

J'aime reçus:
    0

ya njiwo lbido dyal 3 ytro n3mroh w nkhwioh f dyal 5 yatro yak w njibo dyal 3 yatro yak w n3mroh une autre fois yak w ya nkwiwah f dyal 5 yatro li deja fih 3 yatro b9at fih 2 yatro li khawia yak iwa mni ya nkwiwo lbido dyal 3 yatro yak ya yb9ana 1 litre chayad f lbudo dyal 3 yatro
    nakhwiwo hadak dyal 5 litre w ndiro fih 1 litre li b9a f l biodo mol 3 litrer iwa w n3mro lbido mol 3 yatro w nkhwiowah f mol 5 avec 1 litro yawlio 4 litre                                                               

Partager cette page