DIEU PUNIT LES USA!

Discussion dans 'Scooooop' créé par dimamaroki, 9 Septembre 2005.

  1. dimamaroki

    dimamaroki Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Pour avoir soutenu l'évacuation de Ghaza:DIEU PUNIT LES USA!

    C'est les propos qu'a tenu le rabbin et penseur Juif Ovadia Sofer, c'est une interprétation en faveur de sa cause, des évenements qui ont frappé la nouvelle orléans.
    Et si les USA ou un autre pays soutiennent l'Evacuation de Jérusalem- EST que va t-il arriver alors Rolling Eyes ??? Shocked Shocked Shocked

    الحاخام الاسرائيلي عوفاديا يوسف يعتقد ان اعصار كاترينا سببه غضب الرب من جورج بوش لانه ايد الانسحاب من غزة


    قال الحاخام الإسرائيلي المتطرف عوفاديا يوسف إن الكارثة التي سببها إعصار كاترينا في الولايات المتحدة عقاب أنزله الله على الرئيس الأميركي جورج بوش لدعمه الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة.ونقلت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية عنه قوله لأتباعه إن «الرعاية الإلهية تحل في اي مكان في العالم تدرس فيه التوراة ولقد وقع التسونامي وكوارث طبيعية فظيعة وكل ذلك بسبب اهمال تدريس التوراة».

    ومضى يقول «هناك في نيو اورليانز يعيش السود. وهل يدرس السود التوراة ؟سيضربهم تسونامي وسيقضون غرقا »! والحاخام يوسف ـ 84 عاماً ـ هو الزعيم الروحي لحزب «شاس» الديني المتطرف الذي يعد 11 نائبا في الكنيست الإسرائيلي. وتثير تصريحاته العنيفة جدلا. فقد هدد أخيرا بانزال رئيس الوزراء ارييل شارون إلى مرتبة مسؤول عن جامعي القمامة ووصف في الماضي رئيس الوزراء السابق بنيامين نتانياهو بأنه «عنزة ضريرة».

    وكثيرا ما تطاول هذا الحاخام على العرب والمسلمين ، ونقلت عنه الإذاعة الإسرائيلية العسكرية قوله في يوليو 2001 « ان العرب يتكاثرون في المدينة القديمة للقدس كالنمل ليذهبوا إلى الجحيم وسيرسلهم المسيح إلى جهنم».ولد عوفاديا في بغداد ثم ترعرع في فلسطين في ظل الانتداب البريطاني. وكان كبير حاخامات السفارديم في إسرائيل مطلع الثمانينات قبل أن يخوض المعترك السياس
     

Partager cette page