Disparition de 22 Marocains au large d'Almeria

Discussion dans 'Info du bled' créé par Casawia, 28 Novembre 2005.

  1. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    Les autorités espagnoles ont annoncé, dimanche, que 22 Marocains, qui voyageaient à bord d'une patera retrouvée à la dérive samedi au large d'Almeria (Sud), avec un mort et 43 clandestins à bord, sont portés disparus.

    Les services de secours maritimes espagnols, qui ont découvert l'embarcation de fortune près des côtes de Cabo de Gata (Almeria), font état dimanche de la disparition en haute mer des 22 Marocains qui étaient à bord de cette patera.

    L'interrogatoire par la Guardia Civil des 43 rescapés, dont 8 femmes et deux mineurs, a ainsi révélé que 22 de leurs compagnons d'infortune ont disparu en haute mer au moment où leur embarcation à été ballottée par des vents violents au large d'Almeria, selon des sources des secours maritimes d'Almeria.

    La majorité des rescapés, qui sont dans "un mauvais état de santé", présentent des symptômes d'hypothermie.


    Le Matin
     
  2. asmae12

    asmae12 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Disparition de 22 Marocains au large d'Almeria

    لماذا تتهجم المرأة على نفسها؟ بل لماذا تجلد ذاتها حين تستميت في التخلي عن إرادتها والاستلاب أمام الرجل وهي تظن أنها تمارس أقصى ما يمكن أن تصل إليه من الحرية والتعبير عن الذات؟

    تلك المرأة صاحبة الصوت العالي، نسمعها في الإذاعات وتطل علينا من الشاشات وتكتب ويكتب عنها في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة، تلك التي يراد بها مصادرة أصوات ما دونها من النساء وجعلها النموذج والمثال وما سواها فهي ليست كفء هذا العصر الذي زعموا أنها انتصرت فيه وحققت ذاتها!

    ومن العجب أن تسعى هذه المرأة وفق ما أراد لها الرجل وفي القالب الذي يصممه لها للاستمتاع بها، مقابل رشوتها بالخديعة ودفعها إلى الثورة على مجتمع الذكور، فتراه ـ وهو ذكر ـ يرتب لها معاركها، وينظم لها هجومها وهجاءها على من يريد هو لا على من تريد هي، وهو الذي يستغلها ويستنفدها، بل ويجعلها ألهية بين يديه، كل ذلك باسم محاربة جمود وجحود الرجل، واسترداد حقوق المرأة ومساوتها معه والكثير من العبارات المبهرجة، التي تنبئ ـ حين اختبارها ـ عن بضاعة كاسدة وهذيان لا عقل فيه ولا روح!

    والواقع يقول أن هذه المرأة ليست هي من تمثل نساءنا، ولا هذا الرجل هو نموذج الرجل لدينا، وأنهما معاً نماذج معملية لا نراها إلا في وسائل الإعلام التي تكبر الصغير وتعظم الحقير وتثير الغبار بلا معارك ولا يحزنون.

    إنهم ليسوا مثلنا ولا يمكن أن تنمو أشجارهم في بيئتنا، لأنهم ببساطة صنف من الرجال غلبه الهوى والعبث صادف عقول نساء فارغة سقطت مع أول تلويحة من هذا الرجل الذي لم يكن ليسعى من أجل المرأة ولا من أجل حريتها المزعومة؛ بل كل ذلك من أجل نفسه ونفسه فقط.
     
  3. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : Disparition de 22 Marocains au large d'Almeria

    s7ab telechargement bdaw kaybano [22h]
     

Partager cette page