Dispute Lemaire - F. Jamal (match Maroc-Benin)

Discussion dans 'Maroc' créé par moifrce, 23 Août 2008.

  1. moifrce

    moifrce Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Regardez ca commence déja:
    خلاف بين روجي لومير ومساعده فتحي جمال

    إبراهيم العماري

    شهدت المباراة الودية بين المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره البنيني، مساء يوم الأربعاء الماضي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سوء تفاهم بين المشرف العام على المنتخبات الوطنية، روجي لومير، ومساعده فتحي جمال.
    وأرجعت مصادرنا هذا الخلاف، الذي التقطته عدسة الكاميرا، ونقل مباشرة على شاشة التلفزة، إلى رغبة روجي لومير في تغيير اللاعب يوسف العكشاوي، بعدما سدد الكرة خارج الملعب عندما أعلن الحكم الجزائري عن ضربة خطأ ضده، في نصف ملعب منتخب البنين، مباشرة بعد دخوله أرضية الملعب بديلا لبدر القادوري في الجولة الثانية، بيد أن فتحي جمال رفض موافقة لومير على قراره، حتى لا يتذمر اللاعب، ويرفض مستقبلا تلبية دعوة المنتخب الوطني.
    وكان العكشاوي قد رفض في وقت سابق الاستجابة لدعوة المدرب فتحي جمال، الذي كان قد أشرف على المنتخب الوطني مؤقتا قبل تسلم لومير لمهامه.
    وجاء رفض العكشاوي، حسب ما أدلى به فتحي جمال في تلك الفترة، إلى رغبته لعب مباراة واحدة فقط بدل أربع، لأنه يريد قضاء عطلته رفقة عائلته، وهو السلوك الذي لم يستسغه جمال، فغض الطرف عنه، إلى أن تمت المناداة عليه من قبل لومير، في هذه المباراة الودية.
    وأضافت مصادرنا، أن لومير كان صارما في دكة الاحتياط، حيث أمر بابتعاد المنسق العام للمنتخبات الوطنية، عزيز الميلاني، عن كرسي الاحتياط، لأنه كان ينهض لمعانقة اللاعبين عند تسجيل أي هدف. وأضاف مصدرنا أن لومير قال للميلاني إنه إداري فقط، وبالتالي لا ينبغي عليه أن يقوم كل مرة لتحية اللاعبين عند تسجيل الهدف.
    نشير إلى أن المنتخب الوطني فاز في هذه المباراة الودية ضد البنين، والتي كانت أول امتحان للناخب الوطني الجديد، روجي لومير، رفقة المنتخب الوطني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
    ومن جانب آخر، أكدت بعض المصادر القريبة من المنتخب الوطني أن روجي لومير سيعقد ندوة صحافية في الاسبوع المقبل، هي الثانية له بعد تسلمه لمهامه في الفاتح من شهر يوليوز الماضي.

    2008/8/23​
    Lien:
    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&po=2
     
  2. moifrce

    moifrce Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Ca commence mal entre l'entraineur et son assistant.
    on est pas sorti de l'auberge.

    les memes histoires chque fois.......
    bein.........
     

Partager cette page