dormez vous !!

kdideeba

dwiw 3lina wajiw 3lina
Re : dormez vous !!

nournat a dit:
ana j'ai deux clefs de reussite dayr liha ddoble lwa9t ou zzman !
dkhelt w shettek w guelt wellah manekteb 7tta nchoufek ash ktebti

berreb ila nta khatar mamennekch jouj

wa nari hiya daba ana ma3endi mosta9bal 7it tan3ess kter men 4h?
khasni nedreb lefker f rassi [35h]

nournat

Wld l3iyachiya

kdideeba a dit:
wa nari hiya daba ana ma3endi mosta9bal 7it tan3ess kter men 4h?
khasni nedreb lefker f rassi [35h]
allaaaaa bl3akss a kdideba , ana ra kan3ass 8 h dakchi 3lach dayr jouj swaret dyal la reussite , ila knti kantna3ssi 12 sa3a , ra 3andak tlata dyal les clefs , rak mfatt7a ghaykhassak chi pote clefs !

freil

Libre Penseur

@guesto: chi nass taysouelou 3lik felbureau dial zer9touni ;-)
je dors 4 heurs jusqu'a 5 par jours mais si je trouve l'occassion bach nzid makayen bass :D

tilila

Visiteur

quand j'ai vu le titre j'ai pensé à la célébre chanson d'enfance ou plutot la berceuse :
"frèèèèèèèèèèèèère jaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaques (2 fois)
dooooooormeeeeeeeeeeez-vouuuuuuuuuuuuuuuuuuuus (2fois)
sonnez les matines sonnez les matines
ding dang dong "

et pour répondre à ta question : moi je ne dors pas j'hiberne ! aw ma you3rafe bi soubate ! [06c]

ps: j'arive pas à télécharger le truc! ( c à cause d'une instalation déféctueuse de certains logiciels sur mon ordinateur! [06c]  )  

G

guesto18

Guest

freil : [06c] wa nta wliti tatghfel assa7bi !! aji b3da ina nass hado f nassat ? [17h] retour au sujet : t es trés bien ds la norme, t appartient a la classe de Rassoul SAWS , omar ben lkha6ab, salah dine,bil gates, salah rached, amr khalid... ozid ozid...bonne levée ..
tilila : d aprés ce ki es ecrit mchiti kefta si t dors ainsi b7al dibaba [22h]
si t es tjrs intéressée par le fichier pass ton email par mp .

freil

Libre Penseur

guesto: rak 3aref ina nass, chehoubiya o l3inine zore9 di dima :D

tilila:moi aussi j'avais la mm impression kan j'ai lu le titre, mais je voulais pas l'écrire paceque je me souviens que j'ai jamais appris cette chanson jusqu'a sa fin :-(

G

guesto18

Guest

angi : d aprés le fichier c trés normal , n9ssi men noss noss otchofi  [22h]
patient sTumssa7 : mon diagnostik howa kahssek tn9ssi men hadak l kafeine o lkokayine bach tzidi lik chi swi3a ola jouj  [07h]
madouha : t a bien pris les deux extremes , khlik lwesst 7ssen  [06c]

Angelika

Visiteur

Guesto : warak 3arf il3ala9a lholyodiya wlgharamiya likatejm3 bini w bin ness ness :-( chof li chi 7al khor lah ijazik kol khir...........pssst labass dark?

Stutu

Citoyen
Re : dormez vous !!

dokteur guestoshtayn= f sara7a makrehnash nzidou chi swiy3ate , safi ghantebe3 nassi7a dialek , ou nchouf fin ghatwesselni .. bch7al had vizita dokteugh guestochtayn? [07h]