Double incident sur un avion de la Royal Air Maroc

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 30 Juillet 2009.

1. nassira

nassira العـــز و النصــر

J'aime reçus:
    335

Casablanca (Maroc) - un avion de la compagnie aérienne nationale marocaine Royal Air Maroc a été victime de deux incidents différents sur l'aéroport international de Casablanca (Maroc) provoquant un retard de près de trois heures pour ses passagers.

L'avion, un Boeing 737-800, immatriculé CN-ROR, vol AT256, qui devait effectuer la liaison entre l'aéroport international Mohamed V de Casablanca et l'aéroport international du Caire (Egypte) avec un nombre de passagers qui n'a pas été indiqué, était au roulage, lorsque les pilotes ont indiqué faire demi-tour suite à une surchauffe des instruments du tableau de bord, la température extérieure sur les parkings étant de 45° à l'ombre et l'avion ayant été resté longtemps au soleil.

A peine le problème solutionné par les techniciens de la compagnie, c'est un passager, qui profitant de l'attente a voulu fumer une cigarette dans l'un des toilettes de l'avion, déclenchant une alarme et obligeant le commandant de bord à appeler les services de police afin de le débarquer. Le vol a pu finalement décoller après près de trois heures de retard sur l'horaire prévu.

http://lereporter.net/double-incident-sur-un-avion-de-la-royal-air-maroc/

2. nassira

J'aime reçus:
    335
    bghit hi chi nhar naqra chi haja katfarra7 3la had la companie !!

la personnel zwin, la tyarat zinin, o zadoha 7eta l clients... kayakmi gallik f les WC dyal tayara, zadhom mochkil o homa baqin kayfakou f lmochkil lawal ![22h]

3. ZIKAS

ZIKAS Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    117
    mal lpersonnel ki jak ???? [33h]

4. nassira

J'aime reçus:
    335

la zin tbarkalah, wach 3amrak t3amalti m3ahom ola ghir katassma3 des autres ? rah mafihom mayassla7

lah yan3el dorouf lli katkhallina namchiw m3ahom chi marat o safi !!

5. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    9dim had stoune !!
    f site kayna :
    Posted by Rédacteur en chef on Jul 22nd, 2009

6. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    lme3yar 3ayn bayen hada [24h]
    ban lik ghir zikas meskine t3ayrih hhhh

7. ZIKAS

J'aime reçus:
    117
    wa hanta tchouf a zbougzo bghathom yt3amlou m3aha mezyane [33h]

8. nassira

J'aime reçus:
    335

so, hadak Rédacteur en chef sefatha f 22 Jul 2009 o mawasslatha nouba etre publiée 7eta le 30 Jul alors c normal

ma daz 3liha la ch8ar la 3am !! l'impotant c'est que cet incident s'est produit durant cette semaine !

si je change de source tu ne vas rien remarquer !!

9. nassira

J'aime reçus:
    335

awwah [21h] zika m3a l'ARM ??

ana ya7sseb lia zika pilot f l7anouta dyalou machi pilot m3a l ARM

zika rani dawya 3la l ARM dyal chinwa machi dyal lmaghreb ghir tachabo8 f l'2assma2 o safi ! [22h]

P.S: zbougz, sir b7alak khalli l personel o l client ifachou glabhom 3la ba3diyathom !

10. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    hhhh rah 7el wa7ed hanouta f terminal 2 [24h]
    lmohim ana koun kent blassto mandewezch lik hadi 3la khir :mad:

11. nassira

J'aime reçus:
    335

rah même l personnel ma3ajabhomch l7al m3a l'ARM... machi kanou dayrin idrab 7eta homa

o zika rah mrawaj l 7araka f terminal 2 koun hi galti lia terminal 3 koun 3raftou hint kayan hi wahad tamma [22h]

12. mejihad

mejihad ... بوكرش و ودادي على

J'aime reçus:
    230
    nassira sem7i liya a khti mais j'adore cette compagnie, service ya salam, j'ai jamais eu de problème avec eux!!

o l'3am li fate lwalida mchate 3liha 6iyara, o daro m3aya bate lmezyane, khalasste 150€ de pénalité o mchate f 6eyara li mene ba3d8a, alors que le biellet était non échangeable et non remboursable !!

13. ZIKAS

J'aime reçus:
    117
    nassira bla ma t7awli tji f la RAM had lmerra la nti la bagage gha bellati

14. nassira

J'aime reçus:
    335
    eh oui ila konti mwallaf tji m3a l'air lines dyal spania (eberia) ola hadik dyal talian c normal tban lik l ARM hiya nwawar

et tu va adorer cette compagnie mais lokan tjarab chi safra m3a d'autres air lines ghadi yban lik lfarq !!

yakfi ghir hadik l pinalité dyal 150 euro, 7na rah ila t3atlati o mchat 3lik kaya3tiwk un autre vol fabor

ola kan lil kaya3tiwk hotel fabour o lmakla fabour o transport de/à a l'aeroport fabor ! et tu le bienvenu avec un large sourire ...

3amrak chafti chi hotesse f ARM katbassam , jamais o kaykhadmou f les lines dyal Lnodon o Newyork o makayhadroch l'angalis !! [22h]

15. nassira

J'aime reçus:
    335
    zika ila kounti f l personnel toi aussi tu dois etre faché contre cette compagnie, prennant ton exemple

wach nta daba pilot maghrebi <D o kaykhallewk tkoun ghir mossa3id au temps que un pilot etranger 8owa lli kayssog

o 3andou mtiyazat ktira o kbira 3lik nta ..tu dois treagir toi aussi, machi 3ad dafa3 3lihom ! [17h]

16. ZIKAS

J'aime reçus:
    117

kaykoun changement de billet gratuit ila kan dak le billet a tarif normal ( ou bien billet open) sinn les tarifs reduites kaykounou soit non remboursable sinon avec penalité

ana khedam avc personnel du sol ma 3endnach 3ala9a b les pilotes 7na bel 3ekss ghir dayrin lina lmachakil [36h]

17. nassira

J'aime reçus:
    335

iwa 7na l personnel lli kan8adrou 3lih 8owa l personnel lli f sma, machi lli f le sol !!! 7na hadak lli f le sol

ma kanchofohch o ma kan3arfohch bach n3alqou 3lih .. o hanta b rassak galtiha 3andkom m3ahom machakil ...

lokan chi nhar chi wahad man hadok dyal le sol idir rasso bhal l client 3adi o yamchi f tayara m3a les voyageurs

o tchouf service kidayar f sma, tajriw 3lihom kamlin.. o ma ngolch lik 3la nafkha dyal hadok les hotesses b7al

ila homa l clients o 7na lli khassna tssakhro 3lihom, service b jmil ..

haja wahda lli 3ajbani f l ARM, al makla, zwina o dima trya o bnina !! [58h] l7aq itgal !

18. dima_bella

dima_bella rose épanouie

J'aime reçus:
    277
    nassira da7aktinii [24h]

zikas dkhol 3lik al3am jdid baklam zzwin [24h][24h]

Partager cette page