[DP]أزنار: لست والد الجنين الذي يرقد في أحشاء رشيدة داتي

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 6 Septembre 2008.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أزنار: لست والد الجنين الذي يرقد في أحشاء رشيدة داتي

    تطوان: جواد الكلخة


    نفى الوزير الأول الإسباني السابق خوصي ماريا أزنار، في بلاغ رسمي صادر عن مؤسسة أزنار للدراسات الاستراتيجية (FAES)، أن يكون هو أب الجنين الذي يرقد في أحشاء وزيرة العدل الفرنسية، ذات الأصول المغربية، رشيدة داتي.
    وأضاف البلاغ الذي نشرته يوم الأربعاء جريدة البايس الإسبانية، أن كل ما تداولته بعض وسائل الإعلام وبعد الجرائد الإلكترونية وخاصة "l'observateur" هو محض افتراء عليه، مؤكدا في الأخير أن الوزير الأول السابق يبحث مع مجموعة من المحامين الإسبان سبل وإمكانية رفع دعوى قضائية ضد كل وسائل الإعلام، خاصة منها المغربية التي سارعت الى التأكيد أن خوصي ماريا أزنار هو أب ابن رشيدة داتي.
    وكان موقع l'observateur المغربي قد نشر في إحدى صفحاته، علاقة الوزير الأول السابق خوصي ماريا أزنار ورشيدة داتي، مؤكدا أن علاقة غرامية جمعت بين الطرفين قبل تحملها حقيبة وزارة العدل، غير أن رشيدة داتي وبعد إعلانها يوم الأربعاء الماضي أنها بالفعل حامل، أكدت أن حياتها الخاصة جد معقدة ولن تصرح في الوقت الراهن بأي شيء يتعلق بأب الجنين، حسبما أوردته جريدة لوموند الفرنسية.
    وأضافت رشيدة داتي «في الوقت الراهن يجب أن أكون حذرة خصوصا في هاته المرحلة، لكون الجنين الذي يرقد في أحشائي لايزال رخوا. وأية مضاعفات يمكن أن تؤثر عليه، وبالتالي لم أتجاوز بعد مرحلة الخطر، خصوصا وأن سني تجاوز الأربعين، مما يصعب الأمر أكثر».
    ويذكر أن مجلة "voici" الفرنسية كانت هي السباقة إلى نشر خبر حمل الوزيرة الفرنسية ذات الأصول المغربية، وذلك من خلال نشر صورتها عقب خروجها من أول اجتماع وزاري يوم 22 غشت المنصرم، حيث أظهرت الصورة بوادر الحمل من خلال انتفاخ بطنها، مما أثار العديد من التعليقات خصوصا وأن الوزيرة الفرنسية مازالت عازبة.


    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&po=2


     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page