[dp]اخبار اليوم

Discussion dans 'Blagues, Noukat' créé par MIMALION, 31 Janvier 2008.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0

    اخبار اليوم



    1. حطم المنتخب المغربي الرقم القياسي لهدا البطولة بعدما عاد للمغرب في ظرف اسبوع ليتوج ك اول منتخب يصل لبلاده .وفي تصريح للاعبين اكدو انهم توحشو عائلاتهم.وبدلك يكون الاعبين المغاربة قد احترمو الضيف. وكما يقول المثل (لي زار اي خفف).



    2. عبر لاعبي المنتخب الوطني عن سعادتهم الكبيرة بعد الرجوع للمغرب حيث تعرضو لعدة مضايقات من العديد من المراهقات الغانيات.خاصة الفوهامي.



    3. وفي سياق الموضوع اكد المدرب هنري ميشال عن سعادته العارمة بالعودة للمغرب وعزى فرحته ان الخزينة العامة للمسكة او ما يعرف بالعلكة قد انتهت له امس مما جعله يتسلف مسكة كلوريكس من عند صديقه كلود لوروا.



    4. اكد زيزو المغرب او ما يعرف زورو (زركة)انه كان قريبا من التسجيل لولا الحكم و الملعب العيان و الجمهور و الحارس و البطاطا غالية و... واكد انه سيسجل في المرة الجاية .ضمن راسو غادي يلعب.



    5. فاز القيصر قيسي عبد الكريم بجائزة الوقوع بدون سبب والطيح العشوائي و الدوران حول الملعب.



    6. فاز ايضا الداهية قدر البادوري (خلاها الشراط) بجائزة نوبل للسلام بعدما ترك مهاجمين غانا يمرون بسلام دون ادنى مقاومة.



    7. استطاع الرهيب فوهامي ان يخطف جائزة اكبر انف (نيف) في الكاس بعدما تفوق على مايكل اسيان وقد عبر الفوهامي عن سعادته وصرح انه يمرنه كل صباح ليحطم الرقم القياسي.



    8. طلال ايضا توج رغم انه لم يلعب حيث منحت له جائزة احسن موسطاش بعدما تفوق على حارس غينيا صاحب الموسطاش العجيب.



    9. واكد بوشعيب او ما يعرف بشعيبة عن غضبه بسبب عدم ادخاله في اللقاء واكد المباركي انه من عائلة مباركة ولو دخل كان سينفع المنتخب واخا غير بالبركة.



    10. وفي موضوع اخر اكد الشماخ عن غضبه الكبير ليس لاقصاء المنتخب بل لان جيل ديالو سرق منه وقد بحث كثيرا في البلاكار و لم يجده .وابعدت الصحافة الغانية كل الاتهامات الموجهة للغانيين و اكدوا ان الشعب الغاني لا يستعمل مثل هده الاشياء ليبقى المتهم الوحيد هو السيد العلودي الدي حلف انه لم يقم بالفعلة .وفي تصريح لرئيس الجامعة اكد انه سوف يفتح تحقيق حول من الشخص الدي هز جيل.

    وفي الاخير المنشط يدعوكم لنسيان الماضي (البكا مورا الميت خسارة).اتمنى ان اكون قد نجحت في رسم البسمة ولو قليلا في وجوهكم بعد الكبوة.

    وكما قالت الحاجة الحمداوية (الى خيابت دابا تزيان)


     
  2. freesoul

    freesoul FreeSoul

    J'aime reçus:
    146
    Points:
    63
    kekh kekh........ merci Mima pr les info jaw las9in [22h]
     
  3. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
  4. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0
    makountch 3ad jit hhhhhhhhhhhhhhhh

    bi essa7a samra
     
  5. satte

    satte Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Mimalion c'est dingue ce que je reçois sur outlook à la minute prés je le trouve publié par toi sur ce forum, apparemnt on travaille ensemble, c'est trop pr une coincidence:eek:
     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page