Dragues sur wladbladi.com !!

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par L9ant, 21 Novembre 2005.

1. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Le sujet de Lamhenser (ICI) m'a intrigué : Des gens utilisent ce forum pour draguer !!! quand j'y ai pensé, j'ai trouvé qu'il n'y avait aucun mal la dessous quand il y a une certaine entente culturelle (puisque le sujet n'a pas d'autres données que les opinions exprimées par la concernée) et c'est les MP et MSN qui s'en suit ! mais le problème c'est quand on assiste aux rencontres pour "dénicher une bonne" ! alors là, c'est tout l'esprit d'une rencontre de wladbladi qui est ébranlé, surtout lorsqu'on traite implicitement les filles de "Sel3a" (marchandise) !!

Une autre chose lli katkharrini bdda7k fach kanchouf chi wa7d tabe3 dderriat dial lforum kamlat w fach ma kaysda9louch stoune kayglab lfista dik ssa3a w kayemchi y9allab f blassa w7dakhra !! et le plus marrant c'est quand les filles se rendent compte que ce sont pas les seules qui ont fait l'objet de convoitise du même coureur de jupons et ce sont les coups-bas qui commencent [22h]

Qu'en pensez-vous ?

2. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    Re : Dragues sur wladbladi.com !!

ba L9ant sujet zwiine hada, shi détails 3afak (mashi lgarrou, za3ma khrouj liha direct, 7at koulshi 3attabla, dakshi en détails, kifash derti ta7aryate dialek, washnou tra hna, w lash w 3alayash...)...

HORS-SUJET :
    pour hd ljoumla hadi voir ICI

3. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

Non ! pas de détails, je ne suis pas ici pour jouer les 'journaux à sensation', les gens se reconnaîtront ! de toute évidence, cela est connu de tout le monde ! mais je crains qu'il ne soie tabou de peur de s'exposer à l'extérieur à cause des même agissements !

j'aurais aimé voir l'avis des filles, ce sont elles les plus sollicitées dans ce petit jeu : les MP, les commentaires-réponses insinuants...

4. RedEye

J'aime reçus:
    4153

iiihh fekartini f wa7ed l7dita kanet fayta traaaat, c vrai ana kanshouf had tassarrouf dial rentrer au forum pour draguer 7amda w maliha ta ma3na...la akhla9iyaa..

5. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

aji ndirou wa7d l3iba : n7atto chi sondage ngoulou fih : Quel est le meilleur coureur de jupon de wladbladi.com ? nkhelliw ghir lbnat lli yvotéw w nchoufou nnata2ij ! ara barra3 lfarcha [40h]

6. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

hahahaa ana ba3da melli 9rit dak sujet, jai pas bien compris mais li ghadi ngol hna wa howa li bgha y drague ydrague walakeen ya3ref kifach, et je pense aussi belli ila kanet trat chi 7aja fdak la rencontre fa kanet khassha teb9a privee

7. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    Re : Dragues sur wladbladi.com !!

muahahahaa, sirsh a L9ant ana m3ak sirsh

8. ChA3nOuNa

ChA3nOuNa Visiteur

J'aime reçus:
    49

sujet zwin, ana baada sratli mara aw 3!!!mais bon , je pense ke c'etait juste pour etablir une discution et avoir des amis
    dans ce site , sinon koulchi drayaf hnaya!!!!!!!mais jaimerai bien nchouf chkoun hada li machi o kaysayad f labnate!!!!chkoun had 3antara dialna!!!!!!! [22h]

9. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

L9ant bla madir sondage, ha lgerran bda daba [22h]

10. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

a fin a Casawia ? manchoufouch ?

11. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

9adia fiha sayda, lmohime li bgha chi kalachnikov wla chi automatique idrab bihom deban ana moujoud  [22h]
    kayen 3antara w romio o ka3kou3 o li bghitou [22h]

12. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

welli zwina hia fach derri ma katsde9louch l3iba taynawadha m3your w 7chyan lhdra !!! ana b3da fach kannougg w ma tayjibch LLah ttissir tansid khlfa [22h]

13. ChA3nOuNa

ChA3nOuNa Visiteur

J'aime reçus:
    49

ha héye aliya, koulchi had chi sari wana la khbar!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!freil jib dak lkalachnkov o la3ssa , fine houma lboulisse hnaya!!!!! hawa l9ant bbda lvisse dialo kayban!!!!!,nayach alih houwa l2awal baada!!! [40h]

14. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

wa L9ant wach mal9iti gheer f internet bach ghadi tebda tssayed!! walla dakechi bih fih  [22h]

freil: safi jiti le sujet favori dyalek? ila dar sondage ana 3arfa nta howa rabe7 nyahahahaha

15. isitien

isitien Bannis

J'aime reçus:
    28

1 pecheur peche une peche sous une peche et mange les peches

16. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

wa7d l9adia a lbnat : bssa7 kay3jebkoum l7al fach kat7allou la boite w katel9aw fiha chi MP mktoub fih : "Salut, tu me plait, je veux faire ta connaissance !" z3ma kattay9o lhdra dialou ? w kayb9a fikoum l7al fach katchofou la même personne katzallal 3la bent w7dakhra ?

17. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2

wa dakchi rah genitique, rah univesellemnt connu lbent khesseha t7ess berasseha rah bent bach matnsach !
    o ze3ma ghir derari lli kay saydo f site ! wallah yjibkoum 3la khir..

18. AlpaSimo

AlpaSimo Visiteur

J'aime reçus:
    112

wash had labnat 7eta houma ma l9aw fin i3ajbhoum l7al iseft lihom chi wa7ed mp o igolihom " salut. tu me plait bla bla bla ..."

rah kifma galti al9ant ma ghadich ndir lforum sebba bach tdabar 3la derriya , 7etahouma rah kay golo ana ma ghadiyach ndir forum sebba bach ndeber 3la chi wa7ed

hada gher ijabatan 3la so2al dyal l9ant o tadakhoul dyal morphin

ama ana mazal ma dkhaltch fe lmodo3 :D

19. zineb82

zineb82 Visiteur

J'aime reçus:
    3

a dekhal a sidi fe lemawedou3 nete7adtou chewiya [22h]

20. MajidaB

MajidaB Accro

J'aime reçus:
    44

iwa lachhhhhhhhh hadchi li b9a
    li bgha idragui hadak choughlouuuuu
    wila mabghah hadak macheghlouch
    wa l9antttttttttttt
    Citation de: L9ant sur Aujourd'hui à 14:18:09
    wa7d l9adia a lbnat : bssa7 kay3jebkoum l7al fach kat7allou la boite w katel9aw fiha chi MP mktoub fih : "Salut, tu me plait, je veux faire ta connaissance !" z3ma kattay9o lhdra dialou ? w kayb9a fikoum l7al fach katchofou la même personne katzallal 3la bent w7dakhra ?
    hadi mafiha waluou siyed baghi it3ereffffffffff mafiha la drague la meska la walouuuu
    hna kaynin jouj 7alat imma kanjaweb oula maknjawebch 3la 7sab
    mmmmm kanteye9ha jusk preuve de contraire dik sa3aaaaa ala6akkkkkkkkkk
    et en plusssssssssssss hadchi dyal forum wa majawarahomaaaa mamenoucchhhhhhhh lwa7ed ibe3edd 7sennnnnn ib9a balou haniiiii

Partager cette page