Edmilson dit à dieu au barça avec les larmes

Discussion dans 'Barça' créé par simo160, 26 Mai 2008.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    ادميلسون: سعيد بالمواسم التي قضيتها مع البارسا


    قام اللاعب البرازيلي ادميلسون بتوديع فريق برشلونة بعد 4 مواسم قضاها داخل جدران النادي الكتالوني قادما من فريق اولبيمك ليون الفرنسي في عام 2004 .


    وقد فضل اللاعب – الذي ينتهي عقده في 30 يونيو – إلقاء كلمة وداع قي مؤتمر صحفي عقد ظهر يوم الجمعة.


    وقال ادميلسون وعينان ممتلئة بالدموع "أنا حزين لأنني سأترك النادي لكنني سعيد بالأربع مواسم التي قضيتها مع البارسا. وأتمنى أن أعود إلى هنا دائما وأنا مرفوع الرأس دائما".


    نظرة إلى الوراء


    وعن الفترة التي قضاها ادميلسون مع الفريق قال "لطالما كنت حريصا على تقديم أفضل ما لدي لإرضاء الجماهير. لقد قدمت أداء جيد في مركز الدفاع إلا أن الإصابات أثرت بالسلب على مستواي".


    أوقات صعبة


    وقد اعترف اللاعب البرازيلي بأن الموسمين الماضيين كانا من أصعب المواسم التي مرت عليه.


    وقال "إنها الفترة الأصعب خلال حياتي الاحترافية التي امتدت لثمان سنوات. لم تسر الأمور بالشكل التي أردناه وكنا جميعا نمر بحالة من الغضب. لقد ظن اللاعبون أنه في حالة انضمام أفضل اللاعبين إلى الفريق سنتمكن من الفوز بالعديد من الألقاب إلا أن ذلك لم يحدث بل وكان هناك العديد من الفرق التي استعدت للموسم أفضل منا".


    المستقبل


    وعن التغييرات التي ستحدث في الفريق خلال الموسم القادم علق ادميلسون قائلا "من الطبيعي بأن تكون هناك بعض التغييرات عندما يفشل الفريق في تحقيق نتائج جيدة. يجب على الفريق أن يرفع من حالته المعنوية والعمل كفريق واحد متحد. أتمنى أن يحدث هذا في الموسم القادم لأنن هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز".


    وعن مستقبله القادم قال "لا يوجد ما أقوله في هذه اللحظة ولكن أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام وسيعلم الجميع فريقي الجديد يوم الاثنين​
    ".
    http://www.barcaarabia.com
     

Partager cette page