En amour, quel est votre degré ?

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Electra, 1 Décembre 2005.

?

Vous dites le plus souvent: Je t'aime...

1. ... un peu

0 vote(s)
    0.0%
  2. ... beaucoup

0 vote(s)
    0.0%
  3. ... à la folie

0 vote(s)
    0.0%
  4. ... pas du tout

0 vote(s)
    0.0%
  5. je ne sais pas trop...

0 vote(s)
    0.0%
  1. Lamhenser

Lamhenser Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : En amour, quel est votre degré ?

benti liya katti7 ghir f les debiles mentales

amma ssatat li 3ay9aaaattt wmachi hbilaaat

ila goultilihoum hadik lhedra radi yde7kou 3lik!!!

ana ba3da kaye3jebni nekhrej m3a ass3ab fatat

7itach kanhess brassi m7e99e9 chi 7aja

amma lehbilat , 3tahoum llah

2. Lamhenser

Lamhenser Visiteur

J'aime reçus:
    1

benti liya katti7 ghir f les debiles mentales

amma ssatat li 3ay9aaaattt wmachi hbilaaat

ila goultilihoum hadik lhedra radi yde7kou 3lik!!!

ana ba3da kaye3jebni nekhrej m3a ass3ab fatat

7itach kanhess brassi m7e99e9 chi 7aja

amma lehbilat , 3tahoum llah

3. Electra

Electra Visiteur

J'aime reçus:
    2

L9ant >>> ouhai, tu les violes pas, mais là n'est pas la question, ce que je veux dire, c'est : ai au moins la fierté d'être sincère.
    Prouves toi que, même seulement pour une "soirée-sexe" tu peux séduire par ta vraie personnalité, et non pas en disant des phrases à deux balles, parceque ça, c'est  [27h]
    En plus, comme quelqu'un t'en a déja fait la remarque, des putes, "3ta8om lah", tu peux dire la vérité à la fille, dès le début, genre : "je te veux juste pour baiser, sans plus", si elle est d'accord, tant mieux, pas de mauvaise surprise à la fin, mais si elle te file une baffe, tant pis (tu l'auras chjerché), et va t'en trouver une autre, dans les boites de nuit, y'en a , des filles, c'est pas ça qui manque

Lamhenser >>> pas besoin de double poster, on a compri ;-)

4. Lamhenser

Lamhenser Visiteur

J'aime reçus:
    1

Electra >>> pas besoin de cette remarque, c claire que s'etai un ralenti de mon pc ou de la connexion ;-)

5. imane_mtl

imane_mtl Visiteur

J'aime reçus:
    0

sam7ouliyya wa9ila jayya m3atla.........walakine g qqchose a dire a ssi l9ant,
    votre prob les gars fach katchoufou f7al had les sites ou dakchi katjam3ou ga3 lbnate f panier wa7ed ou hadchi mamzianch, 7it wakha kahnine l9...( desolé pour le mots) mais bnate nnass 3tahoum allah ou mnni katkoun lwa7da bent nnass rah katkoun bayna 3liha ila makanch flwjah katkoun sa fscon de parler..........ach ghadi ngoullikoum allah yhdi ma khla9........ou zaydoun ntouma lli katgoulou ke 7na lli tayye7na ddel........alla a sidi machi 7na les putes houma lli mtay7ine ddall........ou hadchi il y en a partt ds le monde et ca a tjrs existé la prostitution c le premier metier ds le monde.........fait ke t9.... c pas nouveau........
    il y a bnat nnass ou il y a wlad nnass...........un conseil liwajhi llah a bnat nnass ou a wlad nnass mnni te7ou fwld nnass ou la bent nnass cheddou fiha b2iddikoum ou snankoum.........wa ra sala lwa9t dial tba3kik ou tgouli lla hada mazwinch ou la hada madayrch .........zzine kaymchi m3a lwa9t kayb9aw ghir lf3ayel........sal lmjarreb ou latssal tbib

6. AlpaSimo

AlpaSimo Visiteur

J'aime reçus:
    112

bghet nzidkoum gher wa7ed nasi7a 3la had nasa2i7 dyal imane :

La tanssaw ABADAN ann koula ghouraf kay 3tih lah oghtah

ya3ni li khayb ghadi ya3tih lah chi khayba , wa tayibounna li tayibat

7. imane_mtl

imane_mtl Visiteur

J'aime reçus:
    0

wayyeh a khay alpasimo......
    vs savez ce ke je trouve malheureu c ke les filles aussi ells ont arrété a croir a l amour parce que on est supposé y croir plus..........depuis notre naissance k on ns bourre avec ca les histoire de cendrillon des harlekins and all that staff u know........mais daba lbnat kaygoulou lik ewa mab9aw rjal lli baghyin lma39oul ana mabagha 7ad je suis bien comme je suis 7ssan mayji chi 7mar ki me cassera le coeur ou ghadi ymchi.....ou drari kaygoulou lik mab9aw derriyat...ba9yin gher les putes malna 3la had sda3 rrass n3tiwhoum dakchi lli bghaw oullah y3awn l3awnat........walakine chkoun lli gallikoum rah dakchi exactemen lli bghaw

Partager cette page