Vous êtes en Afrique. On vous a tendu un piège et on vous a attaché en haut d'un arbre par une corde. Une bougie au sol est en train de brûler la corde . Et un lion en bas attend que vous tombiez pour vous bouffer . Sachant que vous êtes seul à des kilomètres à la ronde, que vous n'avez rien sur vous, et que vous ne pouvez bouger le petit doigt, Comment vous en sortir ??? N.B : si c'est déjà posté, Allahi isameh
Re : En image... aucune idée!!!!!!!!! sauf si le mec a des ailes, il pourra s'en fuire, comme ca il prendera chemin directement au ciel alors il sera ni brûlé ni bouffé par le lionn!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Re : En image... w malek a khti dditina tal afri9iya ssawda2? la 7nin la r7im? w jayba liya moch kbir, w 9naneb w chem3a? aww ma gelti siyed ta7 f bir, ma gelti 7ssal fi feu rouge? dirikt 6an ma 6an chagra sba3 bou lbtayn,. a lalla bazz choufi a khti, ana rani 7ajba ma kanekhrojch, dak chi 3lach ma nkhafch 3la rassi, wila ga3 wqa3 had chi , ghadi nghawet 3la tarzan houwa ww tchita dialo... a sslama a ssalama, 3alamate ssa3a hadi, wa bqay ttfarji f mawkli
Re : En image... voila , ca va pas bruler la corde car la bougie ghada et tate7re9 rassha alors l3afya ghada et tatenzel et alors maghadich tewsel le7bel et le7bel maghadich yt9ette3
Re : En image... @ Sultana : le mec n'a pas d'ailes! On dit que les fourmis fach raybghi i3adabhoum rabbi, kay3ihoum des ailes. C'est pas encore vérifié chez les humains!!!! @ Abdeljabbar : safi 9telti siyed @ rosée du matin : iwa a khti ra dakchi 3la hattitha f devinettes! w lahla iwa9af f tri9ek chi sba3... @ didoox : la corde va quand meme bruler, tu vois pas qu'elle est mince. Donc, la tsanina dik la bougie tdoube, siyed raytkal 9bal matfa! choufi chi 7all akhor l dik chm3a. P.S : je posterai la réponse dans la soirée, je veux pas vous laisser mariner
Re : En image... gouli plus con tu vis 3lah ssba3 d7ayka, ma ghadich ygoullek a fine l gateau a lalla moulati w yji ydir dak siyed dessert
Re : En image... lalalala machi houwa hadak l7el hadak rah khoubti hal l7el hahouwa.... walakine lmouchkila ha chem3a tfat............. oumen be3d
Re : En image... walakin hadak siyed rah radi ymout , li nafrid chem3a tfat , o sbe3 mcha f7alo !! iwa chkoun li radi yfeko ? rah tema b9a 7ta ymout ,
Re : En image... non non rah meskine ghadi yebqa temma bejjou3 w yed3af w yetssel men lqenneb b7al douda, walakine dik sa3a ghadine y6am3o fih ddhba3, walayni 7rira hadi choufou, had siiyed miyet miyet, a lalla moulate loughz, diri lina kouskous dial le3cha rah siyed tawallah allah bira7matih