encaisser cheque frnçais au Maroc

Discussion dans 'Problèmes des membres' créé par benayade, 7 Avril 2007.

1. Adel_1

Adel_1 Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : Re : encaisser cheque frnçais au Maroc

monsieus le bacha t'as déjà encaissé un chèque! parceque la banque hadi tklaf walakin hadi tdilik 7ssiyssa [21h]

2. benguerir

benguerir Accro

J'aime reçus:
    148
    Re : encaisser cheque frnçais au Maroc

dima kan encaisser les cheques zaydoun had lqadia dial la banque katkhoud 7sayssa men le cheque kayna ghir 3andna fel maghrib. ana je parle spécifiquement aux cheque en france sont encaissable en france pasque c'est marquer sur le cheque sauf un cas spécial et les cas spéciaux j'en connais pas [17h]

3. Adel_1

Adel_1 Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : Re : encaisser cheque frnçais au Maroc

chafti akhay lbacha bdina kantaf9ou! ana koun kan 3andi chèque franssawi hadi ndih lmaghrib had n encaisssih [22h] 7it 3ikssi ! rah hada wajib yakado an yakouna wataniyan! rah lblad bghat l3omla ssa3ba !
    rah bien sur lhrif kayn hi fles banques dyal llmaghrib hadi nbssam 3liha bssba3 rjliya [17h] yalah haz m3aya akouf dara3a nssbou lhrafa dyal bladna !

4. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229

si le chèque est barré et l'encaissement spécifie a une banque b1 detrminer  [17h] ds ce cas a wlidi maghat9darch t encaissi8 illa 3and dik la banque  [22h]
    o ta fin konti katchof . o 8ada illi ba3 lik d7ak 3lik  .3lach baghi yssa3abn 3lik  b7al 8aka  [17h]

5. benguerir

benguerir Accro

J'aime reçus:
    148

wa rak haZ chi darba s7i7a men lmaghrib [22h] wa3touk fchi affaire s7ab l7al waqila [22h]

ps: Aji ba3da 3arrafna b7adratikom ??? cheftek 3aref " Al bacha " had l pseudo 3arfinou ghir lqdam fsite onta yallah 3andek 39 msg !! ban o 3lik laman [22h]

6. benguerir

benguerir Accro

J'aime reçus:
    148

7ta ana ban liya qawlbouh akhti [22h]

7. inspiration08

J'aime reçus:
    229

ra8 les chèques kaytencaissaw a ibn grir le cas spécial 8ya laktab lik mol chèque des condtions ybari8 o yspécifie lik la bank d'encaissement f 8ad l7ala katfak  [22h]
    o chkoun galak ghir fel maghrib illi kayna 8ad la3ba. finmamchiti kayn les agiot bancaire walakin kata7ssab f les frs de tenu de compte o lorsk il y a un decouvert f votre compte o machi kat7ayd directement man le montant dyal le chèque  [17h]

8. Adel_1

Adel_1 Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : encaisser cheque frnçais au Maroc

@ hourya tbarklah 3lik rah 3andak m3a hadchi dyal les relations banquaires [17h]

@ben gurir safi maba9ich hadi ngoulik lbacha nta bghiti tjma3 3lina jou9a! [22h] rah kant visteur w kant mtba3 massar ta6awor dyal l pseudo dyalk! akhouya achghangoulik wlah l3adim ila nssaba blbien w7ta hadi nbsssam 3liha bssba3 rjliya! rah kanou 9azbouni fwa7d l'affaire lah yakhoud fihoum l7a9! koun frassi dik ssa3a koun hi 7tit floussi f ssuissra [22h]

9. inspiration08

J'aime reçus:
    229

za3ma rak 7la9 bla ma [24h]

10. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

iwa nta nemi tebghi tbi3 dire le mode de payment virement ola visa ola paypal ... wlad le7ram ici c troop rare meni kay t3amlo b des cheques o ils le savent !!! le truc apres fin de la transaction tu donnes les infos sur ton compte banquaire et tu attends que l'argent soit entré puis tu envoies et s'il y a kk chose qui va pas comme prevu tu annules !!! daba ce qui est fait est fait sir l banque al maghrib et demande leurs ce que tu dois faire

11. benayade

benayade Visiteur

J'aime reçus:
    0

Sniffff
    j'ai trouvé un autre problème , mon prenom c "abdelali" dans le cheque ils ont mit "Adelali"
    Ils ont oublié le B
    SNIFFFFFFFFF

12. inspiration08

J'aime reçus:
    229

3la slamtak o alla8 ykmal belkheir [22h] kamalti8a o jamalti8a daba [22h]

13. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559

khouya daba je pense 100% ma ghadich t'encaissih [37h]

14. inspiration08

J'aime reçus:
    229

ta 3akatpensé  [22h] 8adchi ra8 sure  [22h] alla8 ychodf manji8to illa lamaghamdouch 3ayni8om dak l7araf nass ra8 kaymchiw 3la 9oblo lma7kama  [22h]

15. benayade

benayade Visiteur

J'aime reçus:
    0

j'ai recontacté l'achteur et je lui ai dit qu'il y a un problème , maintenant quesquoi je dois lui dire pour que son cheque soit encaissable au Maroc
    (il peux pas payre par virement ou paypal)

16. Admin

Admin Administrator Membre du personnel

J'aime reçus:
    539

demande lui de t'envoyer l'argent par Western union [07h]

17. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

la prochaine fois tat dire flouss fjibak 3ada bach rssal o c toi ki doit imposer les regles de paiement safi dire m3ah western union o salam
    ila fakitiha ma t3awdha l7ade car meme le droit marocain mazaaal machi compatible m3a had le genre de commerce

18. benayade

benayade Visiteur

J'aime reçus:
    0

oui j crois que c la meilleure chose , et dans western union quand tu vas chez eux , ils te donnenet l'argent nichane (cash) wla ils te demandent ton compte bancaire pour l'y verser dedanas

19. Admin

Admin Administrator Membre du personnel

J'aime reçus:
    539

t'encaisse l'argent en liquide par contre ça coute cher! pour envoyer 100€ tu paie dans les 19€ si ma mémoire est bonne [21h]

20. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

la mon pere fate sayfate lia 600 euro b chi 50 euro awah 19 euro par 100 rah wella kay srof 3lia o 3lihoum en plus tu dois supporter le taux de change

Partager cette page