Enfin le Barça a fait le bon choix dans le transfert d'Oleguer

Discussion dans 'Barça' créé par simo160, 23 Juillet 2008.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Début d'accord avec l'Ajax pour Oleguer

    Le FC Barcelone et l'Ajax d'Amsterdam sont parvenus à un accord pour le transfert du défenseur de Sabadell, Oleguer Presas...

    Le FC Barcelone percevra 3 millions d’euros et une partie variable de 2.250.000 euros en fonction du classement de l’Ajax en Ligue des Champions les 3 prochaines saisons.

    L’accord définitif est dans l’attente des négociations entre le footballeur et l’Ajax d’Amsterdam. Lorsque ce dernier point sera atteint, le joueur se rendra en Hollande pour passer la visite médicale.

    www.fcbarcelonaclan.com

     
  2. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    a7ssan haja daro baki yssifto ghir dak abidal
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    أياكس أمستردام يتعاقد مع مدافع برشلونة أوليجر بريساس لثلاثة مواسم

    [​IMG]

    أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم تعاقده مع مدافع برشلونة الأسباني أوليجر بريساس لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في حزيران/يونيو 2011 .

    وذكر النادي الهولندي ، وصيف بطولة الدوري الهولندي الموسم الماضي ، بموقعه الإلكتروني اليوم السبت أن اللاعب سيخضع بعد غد الاثنين للكشف الطبي الاعتيادي بعد أن توصل لاتفاق مع ناديه السابق برشلونة على شرائه مقابل ثلاثة ملايين يورو.

    وانتقل أوليجر /28 عامًا/ لصفوف برشلونة عام 2001 قادمًا من نادي جرامينيت الأسباني الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية.

    وشارك أوليجر مع برشلونة في 164 مباراة رسمية أحرز فيها النادي لقب الدوري الأسباني مرتين وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 ولقب كأس السوبر مرتين لكنه غاب عن الملاعب كثيرا في الموسم الماضي بسبب سلسلة من الإصابات.

    الجدير بالذكر أن أوليجر يعد سابع لاعب يرحل عن صفوف برشلونة هذا الصيف بعد رونالدينيو (ميلان الإيطالي) وديكو (تشيلسي الإنجليزي) وليليان تورام (باريس سان جيرمان الفرنسي) وزامبروتا (ميلان الإيطالي) وجوزيه إدميلسون (فياريال) وجيوفاني دوس سانتوس (توتنهام الإنجليزي)



    Kooora
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    a sidi henya meno rah menehouss rah ghir kayedekhol yele3eb avec Barça hiya katekhesser oula kate3adel
     

Partager cette page