ensem

Discussion dans 'Forum des étudiants' créé par sghuri1, 31 Juillet 2008.

1. sghuri1

sghuri1 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    qlq lay khalikom li 9ay 3raf chi haja 3la ensem f casa (internat.......)
    merci

2. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35
    Oui fi8a l'internat, ach bghiti beddabt, wadde7 chwiyya a khouya

3. sghuri1

sghuri1 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    a props diyal l internat wach mzyana wl9as hta howa wla vie cotidienne dyal les eleves

4. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35
    Lmohim a khouya ana ghir bi7okm eljiwa, parceqaue kent ken9ra 7daha et ken3raf drari mezyane kanou key9raw temmak (Hadchi ta9riban chi 7 ans li kengoul lik), lmakla ça va, machi wa3ra et machi mkarfsa, quand même bennisba les étudiant c'est mieux d'aller louer ailleurs. bennisba lavie quotidienne oula ila bghayti tgoul d'une autre façon l'ambiance, je peux te dire qu'elle est bonne voire même très bonne.

5. فارس السنة

فارس السنة لا اله الا الله

J'aime reçus:
    326
    anzidek 3la hadchi li gal el akh, taydiro des competitions mezyanine m3a les ecoles sup li hdaha, surtout hda texas<D yak a joseph

6. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35
    Kayna a khouya Spirit, w keycharkou f les tournois sportifs inter-établissements, Ghir 8owa kenna dima kenreb7ou8em [:Z] :)

7. sghuri1

sghuri1 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    slt

donc 3la asa agalto lformation wl9as mzyanin wl internat machi tal hih(c est ca) ???

8. Rida

Rida Accro

J'aime reçus:
    169
    l'interna : ca dépend wach faytlek dewezti chi internat men 9bel, si non kimm gualou, mabihach.

Lmakla, manhar ja 3endhoum ra7al catring w hya lour lour.

l'ambiance, meziana bejehd (fyamati), w fiha des club mezianine... CDM, CDE... wzide w zide.
    Fiha wa7d Centre de calcul fih cyber.
    Kanou chyamate tel9o lcnx WiFi broadband, wlakine lmoute, masd9atch w annulawha.

le9raya, 7ta hya mabihach, w daba rah zado fiha des branches khrine : ila derti GM : n3ass w ra7a wsya7a tilate lfousoul l²arba3a.
    wila derti GE : ghadi ijik lhouzal al i9tiati, le9raya bellil w bennhar w hal3ar tefro :D

lmouhime ila dertiha rah mabihache, 7sen menha l7asanya, wllah i3awnek

9. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35

Achmen Promotion nta a khouya Rida?

10. Rida

Rida Accro

J'aime reçus:
    169

Ana machi lauréat dyal l'ENSEM, mais pendant mes études f Darbida j'habitais momentanément f l'ENSEM, idem pendant mes stages dété et PFE.

J'ai cotoyé bcp de gens des promotion 2005, 2006, 2007, et 2008, w je connais bcp de gens qui y continuent leurs études daba 1°, 2° et 3° année et en CNAM

peut être même que je te connais 7ta nta <D Nta achmen promo ?

1 personne aime cela.
  11. sghuri1

sghuri1 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    slt

:cool:
    merci akhoya bzaaaaaf

12. josef21ma

josef21ma Accro

J'aime reçus:
    35
    Ana chwiyya lasyane :) Ana 9rit f l'ESITH promotion 2000-2002 et kont ken3raf plusieurs étudiants de l'ENSEM.

13. bedawiya

bedawiya Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Demande d'adresse

Salut

J'ai un ami a l'ENSEM a l'internat alors j'amerai lui envoyé un colis pour son annif mais je connais pas l'adresse alors j'aimerai bien si quelqu'un peurx me la donné sinon si vous savez commen ca se passe pour les colis est ce qu'ils sont remis a la peronne directemnt ou passe par un bureau ou quoi??? parce que je sais pas la procédure et je veux pas créer a cette persone des problème ou le mettre dans lembarat avec ce geste la :s et Merci d'avance :)

Partager cette page